الشركة المنتجة لمسلسل "كله بالحب" تعتذر لـ أحمد السعدني بعد انسحابه

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 14 أبريل 2021
الشركة المنتجة لمسلسل "كله بالحب" تعتذر لـ أحمد السعدني بعد انسحابه
مقالات ذات صلة
أحمد فلوكس يكشف تفاصيل جديدة في انسحاب السعدني من مسلسل كله بالحب
بعد أحمد السعدني.. مصطفى درويش يعلن انسحابه من مسلسل كله بالحب
أحمد السعدني ينسحب من مسلسل كله بالحب ويهاجم فنانة: تتدخل في الأفيشات

تقدمت إدارة شركة "سكرمو ميديا"، المنتجة لمسلسل "كله بالحب"، بالاعتذار للفنان أحمد السعدني وبقيّة أبطال المسلسل، على خلفية أزمتهم مع تتر المسلسل، والتي أدت لانسحاب السعدني والفنان مصطفى درويش.

اعتذار واجب لأبطال مسلسل "كله بالحب"

ووجه المنتج إسلام المرسي بيانًا اعتذر فيه نيابة عن الشركة، ونشره عبر حسابه على فيسبوك، وكتب فيه: "

تتقدم إدارة شركة " سكرمو ميديا " للإنتاج باعتذار واجب إلى كل فريق عمل مسلسل "كله بالحب" وخاصة الأبطال الرئيسيون للعمل وعلى رأسهم النجم أحمد السعدني والنجمة صابرين والنجم مصطفى درويش والفنانة نور قدري وباقي نجوم العمل كل باسمه، على أخطاء غير مقصودة ظهرت في تترات الحلقات الأولى".

تابع: "وتؤكد الشركة إنها تحمل كل التقدير لجميع فريق العمل وتعتز بوجود نجوم كبار مشاركين في بطولة هذا المسلسل، وتؤكد الشركة أنه تم بالفعل تدارك الأخطاء التي ظهرت في تترات المسلسل بما يحفظ حق وقدر الممثلين الكبار في العمل".

الشركة المنتجة لمسلسل "كله بالحب" تعتذر لـ أحمد السعدني بعد انسحابه

بداية أزمة مسلسل "كله بالحب"

كتب أحمد السعدني عبر حسابه على فيسبوك اعتذارًا لجمهوره لمشاركته في هذا المسلسل، قبل عرضه في رمضان بأيام قليلة.

وقال السعدني في اعتذاره للجمهور: "بسم الله الرحمن الرحيم، الحقيقة أنا عمري ما عملت مشكله في شغلي وعمري ما اختلفت مع زمايلي أنما أنا اللي بيحصل معايا في المسلسل اللي شغال فيه  24 ساعة مبروحش بيتنا عشان يلحق العرض والواحد ساكت وبيعدي بلاوي عشان الزنقة والظروف أنا متربي في ستوديوهات كبرنا أنا واللي زيي اللي كان بيتقال عليهم أبناء الفنانين كأنها شتيمة علي احترام مهنتنا مواعيدنا ومذاكرتنا و تحضيرنا للشغل احترامنا للكلمة قبل العقد".

وتابع، "للأسف شركة الإنتاج ملتزمتش معايا باتفاقهم اللي على أساسه وافقت اشتغل وكان شرط أساسي لقبولي الشغل معاهم والحقيقة أول مرة أشوف تصميم دعاية عمل فني من أفيشات وبرومو بتعمله زميلة في العمل طول عمري كنت فاكرها من اختصاص شركة الإنتاج الحقيقه أنا ضهري في الحيط أكمل و أقبل بالعبث ده عشان باقي الزملا الفنانين والفنيين المشاركين في العمل اللي ملهمش ذنب و الا أقعد في بيتنا واكتفي باللي صورته وأطلب من النقابه تجيبلي حقوقي المادية وفي كل الأحوال أنا بعتذر لأي شخص بيحبني عن تواجدي في هذا العمل لأن الحقيقة اللي بيحصل ده مهزله".

تتر مسلسل "كله بالحب" يدفع أحمد السعدني للانسحاب

 أعلن أحمد السعدني انسحابه من المسلسل مع تقدمه بشكوى رسمية لنقيب الممثلين الفنان أشرف زكي ضد شركة الانتاج.

وعبر حسابه على فيسبوك، كتب أحمد السعدني "أُعلن بشكل رسمي انسحابي من المسلسل (المهزلة) وتقدمي بشكوي رسميه للنقيب الدكتور أشرف زكي ضد شركة الإنتاج للخرق الواضح للعقد الموقع مع الشركة متمسكًا بكافة حقوقي المادية وآسف للإزعاج مرة أخرى ورمضان كريم".

ومع أول عرض لتتر مسلسل "كله بالحب"، الذي أثار سخرية رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وفجر غضبًا بين الممثلين، حيث ظهر اسم الفنانة زينة حوالي 4 مرات على التتر بجوار أسماء النجوم، مما أثار احتجاجهم، تبين سبب انسحاب السعدني منه.

انسحاب مصطفى درويش من "كله بالحب"

لم تمر سوى ساعات على انسحاب الفنان أحمد السعدني من مسلسل "كله بالحب" حتى أعلن الفنان مصطفى درويش هو الآخر انسحابه رسميا من المسلسل.

وعبر حسابه على فيسبوك، أعلن مصطفى درويش انسحابه رسميا من مسلسل "كله بالحب" ورفع دعوى قضائية على الشركة المنتجة لإخلالها ببنود التعاقد بينهما.

ومسلسل "كله بالحب" من بطولة زينة وأحمد السعدني وصابرين وهالة فاخر ومصطفي درويش ومحسن منصور وريم البارودي وسامر المصري، ومن تأليف ورشة أحمد الشخيبي، وإخراج عصام عبد الحميد، وإنتاج شركة سكرمو ميديا.