الطبيب المعالج لرجاء الجداوي يعلن إصابته بفيروس كورونا

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 يونيو 2020
الطبيب المعالج لرجاء الجداوي يعلن إصابته بفيروس كورونا
مقالات ذات صلة
أول صورة لرجاء الجداوي في مستشفى العزل بعد إصابتها بفيروس كورونا
أبو يعلن إصابته بفيروس كورونا للمرة الثانية
شريف رمزي يُعلن إصابته بفيروس كورونا

أعلن الطبيب محمد خالد الطبيب المعالج للفنانة رجاء الجداوي عن إصابته بفيروس كورونا، ليعلق على انتقال العدوى له من خلال منشور عبر حسابه على الفيس بوك.


إصابة طبيب رجاء الجداوي بفيروس كورونا

أكد الطبيب محمد خالد مدير الرعاية المركزة في مستشفى أبو خليفة للعزل في الإسماعلية التي تتواجد فيها رجاء الجداوي، أنه أصيب بكورونا ليكتب عبر حسابه على الفيس بوك: "أحبتي الغاليين أسرتي وأهلي وأصدقائي ومرضايا، أنا بخير من الله أزمة وهتعدي بفضل الله والدعاء ربنا كريم وهييسرها، خدوا بالكم على أنفسكم وكل عزيز لكم".

وقال مصدر أن الطبيب محمد خالد الذي يعد واحد من الطاقم الطبي المشرف على حالة رجاء الجداوي، شعر بارتفاع في درجة حرارته وضيق في التنفس، وعلى إثره أجرى مسحة فجاءت النتيجة إيجابية، بحسب تصريحه للعربية.

رجاء الجداوي في مستشفى العزل
حالة رجاء الجداوي

من ناحية أخرى، كشفت أميرة ابنة رجاء الجداوي عن حالة والدتها الصحية بعد إصابتها بفيروس كورونا، وخضوعها لعلاج بالبلازما من أحد المتعافين، فقالت أن وضعها لم يشهد للأسف أي تطور، وعلاج البلازما لم يجد نفعاً معها للأسف، بحسب تصريحها لمصراوي.

إصابة رجاء الجداوي بفيروس كورونا

يذكر أن ابنة رجاء الجداوي أعلنت إصابة الأخيرة بفيروس كورونا مع أول أيام عيد الفطر، مشيرة إلى أن والدتها عانت من ارتفاع في درجة الحرارة وجاءت نتيجة مسحتها إيجابية ليتم نقلها إلى مستشفى العزل في الإسماعلية على الفور.