بالصور الفنانة أحلام في ضيافة والدة الملكة رانيا العبدالله على الغداء

  • تاريخ النشر: الإثنين، 30 يوليو 2018
بالصور الفنانة أحلام في ضيافة والدة الملكة رانيا العبدالله على الغداء
مقالات ذات صلة
الملكة رانيا العبدالله
صور جلالة الملك عبدالله والملكة رانيا في نيويورك
أجمل صور الملكة رانيا العبدالله وعائلتها

عبرت الفنانة الإماراتية أحلام عن سعادتها العارمة عبر حسابها الخاص على موقع تطبيق الصور انستقرام بعد أن شاركت جمهورها بصور من مأدبة الغداء التي دعيت لها من قبل والدة الملكة رانيا العبدالله السيدة إلهام الياسين.

نشرت الفنانة أحلام صورها من مأدبة الطعام التي دعيت لها في الأردن بعد حفلها الضخم في مهرجان جرش من ثم أرفقت الصور بتعليق قالت فيه:

"اليوم كان مميزًا كثيرًا بالنسبة لي، وكل الكلام ما يوفي حق السيدة العظيمة الكريمة، الهام الياسين والدة ملكة الأردن الملكة رانيا حفظها الله، أحب أشكرها من كل قلبي السيدة الجليلة التي شرفتني بحضورها حفلي في جرش، وأحب أن أشكرها على دعوتها الخاصة لي على الغداء اليوم، والحفاوة التي غمرتني أنا وعائلتي وفريق عملي من كرم ضيافة واستقبال واهتمام كبير من قبلها، وسعدت كثيرًا بزيارة مؤسسة نهر الأردن واطلعت على المجموعة الحرفية بأيدي سيدات المجتمع في الأردن، أتمنى لهن كل التوفيق على جهودهن".

تجولت الفنانة حلام خلال زيارتها برفقة والدة الملكة رانيا العبدلله في مؤسسة نهر الأردن وتجولت بين مجموعة  الحرف اليدوية التي راقت لها ونالت إعجابها.

الفنانة الإماراتية أحلام قدمت للأردن حفل غنائي ضخم في جرش بعد غياب 17 عاماً عنه إذ كان الحفل الأخير لها في مهرجان جرش عام 2001م.