الجينز الفضفاض لصيف 2021 هو أكثر الملابس راحة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 30 يونيو 2021
الجينز الفضفاض لصيف 2021 هو أكثر الملابس راحة
مقالات ذات صلة
أكثر أنواع الجينز راحة سترتديها في عام 2021
تعرفي على ملابس البندانا التي يفضلها المؤثرون لصيف 2021
انسي البناطيل الجينز وجربي الفضفاضة المريحة هذا الصيف

من بين صيحات الموضة لخريف وشتاء 2021-2022، أكثرها راحة يتعلق بموضة الجينز الفضفاض، فيما يلي أفضل الموديلات التي نراها من عروض الأزياء ونصائح الأناقة لدينا: لأن هذا الزي من الجينز يمكن أن يكون ضرورياً في خزانة الملابس غير الموسمية (لذا يمكن ارتدائها حتى الآن في الصيف!).

الجينز الواسع من مجموعة Alberta Ferretti

الجينز الواسع من مجموعة Alberta Ferretti

  • بدلة الدنيم هي ضمان دائماً، مظهر غير رسمي يمكن أن يصبح أنيقاً بفضل الخياطة. 
  • يظهر التباين من خلال قماش الدنيم ذي التأثير المستعمل، الذي يذكرنا بزي العمل، مع طوق الدانتيل الذي يبرز من الياقة المدورة ويحدد الوجه.

الجينز الواسع من مجموعة Alberta Ferretti

أما الإطلالة الثانية، فيرى فيها زوج من الجينز الكبير بلون البترول: يبدو أنهما ناعمان ومخملان تقريباً، في انسجام مع مفجر تيرا كوتا من جلد الغزال، حقيبة ماكسي ناعمة بلون الويسكي وأحذية منصة من جلد الثعبان المطبوع بظلال من الخشب تكمل المظهر.

الجينز الواسع من مجموعة Celine

الجينز الواسع من مجموعة Celine

يجمع Hedi Slimane بين السحر الفرنسي وبعض العناصر الأسلوبية النموذجية للأزياء الأمريكية غير الرسمية: سترة صندوقية مميزة بأزرار ذهبية والملمس الأكثر حيوانية للمعطف العريض وأحزمة الكتف الجلدية الناعمة مع الجينز الفضفاض وزوج من أحذية تكساس السوداء، مع حذاء عالي بكعب منخفض، الياقة العالية أمر لا بد منه: سواء في الإصدار العلوي المصغر مع خط العنق الأمريكي وكسترة.

جينز واسع من Dries Van Noten

جينز واسع من Dries Van Noten

يشير Dries Van Noten أيضاً إلى طراز ¾ بالإضافة إلى الأحذية العالية، لكن هذه المرة الأحذية مطلية بطلاء شوكولاتة الحليب. يتم جذب الانتباه من خلال لباس خارجي جريء نوعاً ما وهو معطف ضخم مغطى بأطراف فضية.

جينز واسع من مجموعة Ganni

جينز واسع من مجموعة Ganni

تم تصميم هذين إطلالتي الدنيم للجيل الجديد: يتميز الجينز الفضفاض هنا بقصة حلوى وخصر مرتفع وحافة أضيق من حجم الساق، جربي كلاً من اللون الأبيض والقماش المطلي بتأثير مغلف وهما اتجاهان للأزياء لعام 2021 يجب معرفتهما وارتدائه.

  • من المثير للاهتمام أيضاً التصميم المقترح لخريف وشتاء 2021-2022 (والذي سيتم نسخه أيضاً في الصيف!): يتم الجمع بين بنطلون الجينز وقميص مضلع مع ياقة وأساور مهمة، يتم إغلاقها فقط عند الضرورة بواسطة الأزرار أو قميص بلا أكمام ليخلق زي دينيم معاصر.

الجينز الواسع من ماركة Marques"Almeida

الجينز الواسع من ماركة Marques

هذه الإطلالات الثلاثة مثالية أيضاً لفصل الصيف: الجينز الملون العريض بالإضافة إلى بلوزة الساتان الخفيفة جداً أو القميص بلون الحلوى أو الجزء العلوي من قماش الدنيم.

الجينز الواسع من ماركة Marques

أما بالنسبة إلى قماش الدنيم، فقد اقترحت Marques"Almeida كلاً من نسخة الدنيم الفاتحة ذات الحاشية المهدبة وصنعة صبغ التعادل التي تتلاعب بالظلال الوردية.

الجينز الواسع من مجموعة Petar Petrov

الجينز الواسع من مجموعة Petar Petrov

في الأيام الباردة الاولى من هذا هو التحرير والسرد الأزياء إلى نسخة: مصغرة جلد الغنم مفجر (! في الواقع واسعة جدا) سترة بالإضافة إلى الجينز الفضفاضة. اقتراح بسيط ومناسب للحياة اليومية.

الجينز واسع من مجموعة Petar Petrov

أخيراً، المظهر متعدد الطبقات الذي اقترحه المصمم الفيتنامي الأكثر حباً من قبل Zendaya، مع ماضي في Céline (العلامة التجارية الفرنسية المعروفة عندما كانت لا تزال تتمتع  بأسلوب مميز) يتجنب مصطلح "الحد الأدنى" الذي يقترح في جوهر أسلوب نظيف ومصمم.

الجينز واسع من مجموعة Petar Petrov

يتكون المظهر الأول من قميص رجالي أبيض مع ضربات فرشاة سوداء على الكتفين وقميص من الجيرسيه الجلدي الثاني، أما النظرة الثانية فتشاهد رداءً رمادياً عريضاً، مثبتاً في مكانه بواسطة بروش أبيض مليء بالريش وسترة بياقة مدورة ذات ياقة مرتفعة وقميص مخطط. في كلا الاقتراحين، اقترح بيتر دو زوجاً من الجينز الفضفاض وزوجاً من الأحذية، يأتي إصبعهما من حافة الدنيم الطويلة جداً.