الشركة المتحدة ترد على الأجور الخيالية للفنانين في مسلسلات رمضان 2021

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 21 أبريل 2021
الشركة المتحدة ترد على الأجور الخيالية للفنانين في مسلسلات رمضان 2021
مقالات ذات صلة
أجور خيالية للفنانين في رمضان 2021: وهذا الفنان في الصدارة
فنانات يتنافسن بالحجاب في مسلسلات رمضان 2021
أرقام الأجور الخيالية لنجوم مصر في رمضان هذا العام

دائمًا ما يشغل بال الجمهور، الحديث عن أجور الفنانين، خاصة المشاركين في سباق الدراما الرمضاني، لأسباب ترجع لشغف الناس بمعرفة التقدير المادي الذي يناله نجمهم المفضل، وموقعه داخل السباق الرمضاني.

تقارير إعلامية أولية حول الأعلى أجرا في رمضان 2021

قبل بداية الموسم الرمضاني 2021، بدأت التقارير الأولية في الإشارة لأجور بعض النجوم البارزين في السباق، وبدأ الحديث عن أجور وعوائد مادية ضخمة تصل لملايين الدولارات.

الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية توضح حقيقة أجور الفنانين الخيالية

اهتمت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية والمعنية بإنتاج عدد كبير من مسلسلات الموسم الرمضاني لكبار النجوم، بالرد على هذه الأخبار المتداولة.

ونفت المتحدة في تصريحات إعلامية، الأجور الخيالية التي تراوحت بين 10 ملايين جنيه و45 مليونًا، وأكدت الشركة في تصريحاتها أن هذه الأرقام غير حقيقية، والواقع أقل من ذلك بكثير.

كما أوضحت المتحدة أنه لا يمكن إعلان هذه الأجور عبر منصات التواصل الاجتماعي، وهو ليس مكانها الطبيعي، تجنبًا لإثارة الفتن والقلائل، حيث أنه من الواجب الحفاظ على مثل هذه الأمور في سرية تامة.

كيف رأت مواقع التواصل الاجتماعي أجور الفنانين في رمضان 2021؟

غالبية التقارير على السوشيال ميديا أجمعت على تصدر الفنان محمد رمضان، قائمة الفنانين الأعلى أجرًا في موسم رمضان 2021 عن دوره في مسلسل موسى، وذلك بأجر قدرته التقارير من 40 إلى 45 مليون جنيه.

مسلسل موسى

مسلسل "موسى" من تأليف ناصر عبد الرحمن، إنتاج سينرجي، إخراج محمد سلامة، ومن بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، رياض الخولي، سيد رجب، عارفة عبد الرسول، عبير صبري، هبة مجدي، صبري فواز، منذ رياحنة، فريدة سيف النصر، حمدي الوزير وتارا عماد.

وتشهد أحداث المسلسل صراعات كثيرة على المستويين الشخصي والتاريخي، ويتخللها أحداث حقيقية وقعت في التاريخ المصري، مما دفع المؤلف ناصر عبد الرحمن للقراءة والتعمق في تاريخ حقبة الأربعينيات التي تدور فيها الأحداث، بالإضافة لاستعانته بالمعلومات الإنسانية التي توافرت حول تعامل المصريين معًا خلال هذه الفترة.

أحمد السقا في المركز الثاني يليه أمير كرارة

 كما أشارت التقارير على أن الفنان أحمد السقا يأتي في المركز الثاني بأجر قدر بحوالي 33 مليون جنيه أي ما يعادل حوالي 2 مليون دولار عن دوره في مسلسل "نسل الأغراب" الذي يشاركه البطولة فيه الفنان أمير كرارة، والذي قدّرت التقارير المُتداولة أن أجره يصل إلى 28 مليون جنيه أي ما يعادل حوالي 1.7 مليون دولار تقريبًا.

مسلسل "نسل الأغراب"

مسلسل "نسل الأغراب" هو التعاون الأول بين أحمد السقا وأمير كرارة في الدراما التليفزيونية، عقب اجتماعهما في بطولة فيلم "هروب اضطراري" قبل 4 سنوات، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي، إنتاج سينرجي – تامر مرسي، ويشارك في بطولته مي عمر، دياب، محمد جمعة، فردوس عبد الحميد، إدوارد، نجلاء بدر، محمد علاء، أحمد مالك، أحمد داش، محمد مهران وأحمد فهيم.

المسلسل ينتمي إلى الدراما الصعيدية، حيث يُجسد أحمد السقا، دور شخص يُدعى "غفران الغريب" بينما يظهر أمير كرارة، في دور شقيقه "عساف الغريب" وتقع بينهما العديد من المشكلات بسبب النساء والغيرة الشديدة ويتصارعان سويًا ويحاول كل منهما الانتصار لنفسه ولو على حساب الآخر فضلًا عن أن كل منهما من أم مختلفة.

قصة مسلسل "نسل الأغراب"

كشف المخرج محمد سامي عن قصة مسلسل "نسل الأغراب"، ليزيد من حماس الجمهور قبل عرضه في رمضان 2021.

وفي مداخلة هاتفية مع برنامج "أسرار النجوم" من تقديم إنجي علي عبر إذاعة وقناة "نجوم F.M"، قال إنه ولأول مرة في حياته سيحكي الخط الدرامي للمسلسل قبل عرضه.

وقال "من سنين كتيرة جدا في واحد نزل من الجبل اسمه "رجب الغريب"، دا راجل شرير نزل على بلد في الصعيد وقال لأهلها عاوز أعيش معاكم أنا وناسي، أهل القرية رفضوا فقتلهم كلهم وعاش فيها هو وعيلته".

وأكمل: "خلف 4 رجالة، كان بينهم خلاف، واحد من الرجالة دول خلف "عساف الغريب" "أحمد السقا"، وواحد تاني خلف "غفران الغريب" أمير كرارة، والأخ الثالث خلف مي عمر وإدوارد ودياب، والرابع خلف "مصطفى" أحمد عبد الله".

وتابع: "من 20 سنة حصلت خناقة كبيرة "العركة الكبيرة" "عساف الغريب" أحمد السقا قطع نسل "غفران الغريب" أمير كرارة قتل أخواته وكل حبايبه، وقام "غفران الغريب" قتل عائلة "عساف"، وهرب "غفران" بذكاء من الحكم وتحايل على القانون، أما "عساف" حبس لمدة 20 سنة".

وأضاف مستكملا قصة المسلسل ""عساف الغريب" أحمد السقا كان حب عمره بنت عمه "جليلة مي عمر، تزوجها قبل حبسه وأنجب منها "حمزة"، وهو في السجن "غفران" أمير كرارة قام بتطليقها منه وتزوجها وأنجب منها "سليم"، وعندما علم "عساف" أو أحمد السقا بالأمر، أرسل رجاله وخطفوا والدة "غفران" وأخفاها في مكان، ورفض طوال فترة حبسه أن يلتقي به وقاله إنه لما يخرج من السجن هيأخذ زوجته وابنه ويقوله فين والدته".

يحيى الفخراني في المركز الرابع بحسب تقديرات التقارير على مواقع التواصل الاجتماعي

ويتصدر المركز الرابع الفنان يحيي الفخراني عن دوره في مسلسل "نجيب زاهي زركش" بحوالي 22 مليون جنيه أي ما يعادل نحو 1.5 مليون دولار.

نجيب زاهي زركش

المسلسل من تأليف عبدالرحيم كمال و اخراج شادى الفخرانى و من إنتاج شركة سينرجى ، يعتبر مسلسل نجيب زاهى زركش هو التعاون الخامس بين الفنان يحيي الفخرانى و المؤلف عبد الرحيم كمال حيث قدما من قبل عدة أعمال معًا وهى مسلسل "شيخ العرب همام" و مسلسل "الخواجة عبد القادر" و مسلسل "دهشة"و مسلسل "ونوس"