تفاصيل الإفراج عن مريم حسين بعد سجنها لمدة أسبوع.. ومفاجأة بانتظارها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 10 فبراير 2020
تفاصيل الإفراج عن مريم حسين بعد سجنها لمدة أسبوع.. ومفاجأة بانتظارها
مقالات ذات صلة
تفاصيل الحكم بالسجن على مريم حسين في دعوى حسين المنصور
مريم حسين تفجر مفاجأة بشأن زواجها وتكشف تفاصيل حفل الزفاف
الحكم على مريم حسين بالسجن 6 أشهر.. وهذه هي تهمتها!

تم الإفراج عن مريم حسين بعد تنفيذها حوالي أسبوع من حكم السجن لمدة شهر في قضية صُنفت بأنها هتك عرض كان قد رفعها ضدها الإعلامي الإماراتي صالح الجسمي.

وبحسب موقع "بلفن" المغربي، فإن قرار الإفراج عنها جاء بعد تدخل من الشيخ بن راشد آل مكتوم، نتيجة توسط عدد من المشاهير لديه ومطالبتهم بالعفو عنها خاصة وأن لديها ابنة صغيرة تحتاج لرعايتها، وبالفعل خرجت مريم حسين من السجن تزامناً مع عيد ميلاد ابنتها الأميرة.

وقد أكدت الفنانة مها محمد الخبر بعد مساندتها للنجمة المغربية صاحبة الجنسية العراقية أيضاً، وذلك على الرغم من الخلافات التي جمعت بينهما مؤخراً ووصلت للقضاء.

وقالت مها محمد إنها ستزور دبي سريعاً لمدة يومين لمقابلة مريم حسين، ملمحة إلى وجود مفاجأة في الطريق إليها، حيث قالت: "لكل حادث حديث.. وصبراً آل ياسر".

وكانت النجمة الكويتية قد زفت بشرى الإفراج عن مريم حسين بمنشور لها عبر "سناب شات" كتبت من خلاله: "أحب أبشركم حبايبي مرشيم حسين اطلعت اليوم وبترجع بنتها بحضنها الحمد لله رب العالمين يا ربي شنو بتكون فرحة البنت الصغيرة بردة أمها الحمد لله".

الجدير بالذكر أنه لم يتبين حتى الآن عما إذا كان سيتم إلغاء حكم إبعاد النجمة المغربية من الإمارات أم سيتم السماح لها باستكمال إقامتها هناك.