مشاهير يفضلون السيارات المتواضعة: بينهم جينيفر لورانس وأنطونيو كونتي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 يوليو 2021 آخر تحديث: الأربعاء، 28 يوليو 2021
مقالات ذات صلة
جينيفر لورانس
بالصور: جينيفر لورانس تقص شعرها قصيراً
جينيفر لورانس نتنقد النحافة وتقول لا للحمية!

في الوقت الذي يحرص فيه مشاهير العالم على امتلاك الأفضل دائماً في كل ممتلكاتهم بما فيها سياراتهم الخاصة، توجد شريحة من النجوم لا يشغلهم سوى إمتلاك سيارة عملية تلبي إحتياجاتهم حتى وإن كانت من الطرازات القديمة للسيارات، وفي هذا الفيديو ستتعرفين معنا على أشهر النجوم اللذين يمتلكون سيارات متواضعة، ولم يصبهم هوس التحديث في السيارات.

سيارات المشاهير

منازل وسيارات المشاهير واحدة من الأمور التي تبهر الجمهور بتفاصيلها، فمنهم من يمتلك قصور تشبه أفلام الأساطير، وآخرون لديهم أسطول سيارات فاخر أصبح حديث جمهورهم، ولكن في المقابل هناك الكثير من نجوم العالم يحرصون على إقتناء سيارات متواصعة، وفي هذا الفيديو ستتعرفين معنا على نجوم لن تتخيلي أنهم يمتلكون هذه السيارات.

سيارة ليوناردو دي كابريو

واحد من أهم نجوم العالم هو النجم العالمي ليوناردو دي كابريو، فقد يظن البعض أنه يمتلك أفخم سيارة في العالم، ولكن في حقيقة الأمر اختارَ نجم هوليوود  سيارةَ تويوتا بريوس التي لا يتجاوَزُ سعرُها ثلاثين ألفَ دُولارٍ.

سيارة جينيفر لورانس

واحدة من بين أساطير هوليوود، إلا أنها لم تشغل بالها بإمتلاك أحدث السيارات أو أفخمها، وإنما فضَّلَت جنيفر لورانس سيارةَ eos من فولكس فاجن التي لا يتجاوَزُ سعرُها ثلاثين ألفَ دولارٍ أيضًا.

سيارة كونان أوبراين

أمَّا كونان أوبراين فيَبدُو أنَّه مُرتَبِطٌ بسيَّارتِه.. فقَدِ اشتَرَى سيارةَ فورد Taurus sho موديل عامِ ألفٍ وتسعِمئةٍ واثنَيْن وتسعين في بدايةِ مَسيرتِه الفنيَّةِ، ولا يَزالُ يَحتفِظُ بها حتَّى اليوم.

سيارة توم هانكس

لتوم هانكس مكانته الخاصة بين جمهوره، وعلى الرغم من النجومية الساحقة التي يتمتع بها النجم العالمي المحبوب، إلا أنه لم يحرص على إتباع عالم السيارات وتحديثاته، فتوم هانكس كذلك ينتَمِي إلى فريقِ مُحبِّي السيَّاراتِ البسيطَةِ؛ فهو يمتَلِكُ سيارةَ تويوتا سعرُها عشرون ألفَ دولارٍ، وكثيرًا ما يظهَرُ وهو يقودُها بنفسِه.

سيارة بريتني سبيرز

على الرغم من ثروتها، إلا أنها لم تكن من المهتمين بإمتلام أفخم السيارات أو أغلاها، فتمتلك بريتني سبيرز سيارةً مريحةً صغيرةً من ماركة ميني كوبر، وهي تُشيرُ دائمًا إلى أنها تُسهِّلُ عليها عمليَّةَ التنقُّلِ.

سيارة أيريكا بانا

الأمر لم يقف فقط عند مجرد البحث عن السيارات العملية، وإنما بعض المشاهير يتعلقون نفسياً بسياراتهم القديمة، ولم يفكروا في التخلص منها نهائياً حتى بعد إمتلاكهم لسيارات جديدة، ومن بين هؤلاء النجوم، إيريكا بانا فهي  من المَشاهِيرِ المُرتَبِطِين بسيَّاراتِهم الأولى، وهي من طِرازِ فورد فالكون، واشتَرَاها في عُمرِ الخامِسةَ عشرةَ بسعرٍ لا يتجاوَزُ ألفًا ومئةَ دولارٍ، ويحرِصُ على ترميمِها وتصليحِها بانتظامٍ.

سيارة جريمي بيفن

جريمي بيفن يمتَلِكُ سيارةً مَكشوفةُ من طِرازِ فورد برونكو، وهي سيارةٌ بسيطةٌ تُتِيحُ له التنقُّل بحُريَّةٍ.

أنطونيو كونتي

يعد نجوم كرة القدم من أثرياء العالم، فثرواتهم لا تقدر بثمن، وإنما الأمر لبعضهم لم يدفعهم للجري وراء الأحدث في السيارات وعلى رأسهم نجم كرة القدم أنطونيو كونتي، والذي على الرغم من ثروته الضخمة إلا أنه حريص على إمتلاك سيارة عملية تلبي احتياجاته.

فعلى الرَّغمِ من تقديرِ ثروتِه بنحوِ عشرةِ مَلايينَ إسترلينيِّ، فإنَّ مُدرِّبَ كُرةِ القدمِ الشهيرَ أنطونيو كونتي يحتَفِظُ بسيارةِ نيسان ديوك بسعرٍ لا يتجاوَزُ خمسَةَ عشَرَ ألفَ جُنيهٍ إسترلينيّ وذلك على العكسِ من كثيرٍ من مُدرِّبي ونُجُومِ الكُرةِ الذين يُفضِّلُون السيَّاراتِ الفارِهَةَ.