الصورة الأولى للأميرة شارلوت في عيد ميلادها الثاني: شاهدوا كم تغيرت!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 02 مايو 2017
كيت ميدلتون تصبح مصورة في عيد ميلاد ابنتها شارلوت وتنشر أول صورة لها
مقالات ذات صلة
صور أميرة العايدي تعود إلى الساحة بعد غياب شاهدوا كم تغيرت!
صور الطفلة الملاك الأميرة شارلوت في عيدها الأول بجاذبية تجتاح القلوب
الصورة الأولى للأمير جورج بمناسبة عيد ميلاده الثاني

تحتفل الأميرة كيت ميدلتون kate middleton والأمير ويليام Prince William بعيد ميلاد ابنتها شارلوت Princess Charlotteالثاني، والذي يتزامن مع اليوم.

ووفقاً لهذه المناسبة السعيدة، نشرت الصفحة الرسمية قصر كينسينغتون على انستقرام، أول صورة للأميرة شارلوت بعد أن أتمت عيدها الثاني، والتي التقطها بنفسها لها والدتها الأميرة كيت ميدلتون.

شاهدي أيضاً: أزياء الدوقة كيت ميدلتون خلال جولتها الباريسية 5 إطلالات في يومين!  

أطلت الأميرة شارلوت بملامحها البريئة، لتظهر عليها ملامح تطورها الكبير وتغير ملامحها بعض الشيء، وذلك من خلال إطلالة طفولية كانت أبرزها وجود مشبك شعر رقيق يزم أحد جانبي شعرها الذي بدا أطول من السابق، كما ارتدت سترة صوفية ملونة بسيطة.

الأميرة شارلوت

وعلقا الأمير ويليام والأميرة كيت ميدلتون على صورة ابنتهما الرسمية  الأميرة شارلوت في عيد ميلادها الثاني قائلين: "سعداء بمشاركتكم صورة جديدة للأميرة شارلوت في عامها الثاني، تم التقاط الصورة في شهر ابريل الماضي بواسطة والدتها في المنزل، كما إننا نشكر الجميع على الرسائل الرائعة التي تلقينها، ونتمنى للجميع أن يسعد بهذه الصورة للأميرة شارلوت مثلما نحن".

وسوف تحتفل العائلة المالكة بعيد ميلاد الأميرة شارلوت، في حفل خاص بالأسرة فقط في المنزل.

الأميرة شارلوت في كندا

ويعد العام الماضي عاماً مميزاً للأميرة شارلوت، حيث إنها سافرت مع والديها في أول سفرة ملكية في سيتمبر الماضي، والتي كانت واجهتها كندا لتظهر لتبهر الجميع بكيفية استمتاعها بوقتها مع شقيقها الأمير جورج.

وفي مفاجأة رائعة، أصدر قصر كنسينغتون بياناً يفيد أن الأمير جورج والأميرة شارلوت سيكون لهما حضوراً مميزاً في حفل زفاف خالتهما بيبا ميدلتون.

حيث سيكون الأمير جورج 3 أعوام إشبين للعريس، بينما ستكون الأميرة شارلوت ذات العامين إشبينة للعروس بيبا ميدلتون في حفل الزفاف الذي سيقام يوم 20 مايو المقبل.