فساتين دانتيل لإطلالة راقية تناسبك في السهرة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 30 يوليو 2021 آخر تحديث: الإثنين، 02 أغسطس 2021
فساتين دانتيل لإطلالة راقية تناسبك في السهرة
مقالات ذات صلة
فساتين زفاف دانتيل اختاري منها لإطلالة راقية
فساتين سهرة 2020 لإطلالة صيفية راقية
فساتين زفاف 2019 لإطلالة راقية لا تُنسى

تعد فساتين الدانتيل واحدة من الموديلات الأساسية التي يجب أن تتوفر في خزانة ملابس كل امرأة أنيقة. فهي بالتأكيد ستكون مناسبة لكِ وتعكس إطلالة راقية لكِ خاصة في المناسبات المهمة والسهرات. فأنتِ لست الوحيدة التي تقومين باعتمادها فهي تعد القطعة المفضلة أيضاً للفاشينيستا في مختلف المناسبات المهمة.

اختيار فساتين الدانتيل له قواعد خاصة وذلك لضمان إطلالة رائعة مناسبة لذوقك في السهرات والحفلات. لهذا جمعت لكِ اليوم أبرز الموديلات التي يمكن أن تتماشى مع ذوقك وفي نفس الوقت سوف نخبرك بكيفية اختيار التصميم المناسب لقوامك.

كيفية اختيار فساتين دانتيل مناسبة لقوامك

يجب الاهتمام جيداً باختيار موديل فساتين دانتيل للسهرة يمكن أن تتماشى مع قوامك وذلك لضمان إطلالة رائعة تلفتين بها الأنظار في السهرات والمناسبات المهمة.

  • الجسم الكمثرى: تتناسب معكِ الكثير من موديلات فساتين دانتيل، فإن كنت ممتلئة بالجزء السفلي اختاري التصميم المنفوش. أما إن كنت رشيقة القوام اختاري الموديل المحدد للجسم.

  • الجسم التفاحة: يمكنك أن تتناسب معك فساتين دانتيل منفوشة التي تحدد الخصر على الجزء الموجود أسفل الصدر وذلك لإخفاء البطن الممتلئة.

  • الجسم المستطيل: تتناسب معكِ فساتين الدانتيل المنفوشة بشكل كبير لأنها سوف تمنح قوامك بعض المنحنيات. أما إن كنت ترغبين في اعتماد الموديل المحدد للجسم احرصي على أن يكون بقصة البيبلوم أو يوجد بها بعض التموجات على الخصر.

  • جسم المثلث المقلوب: اختاري فساتين الدانتيل المنفوشة لأنها سوف تساعدك في الحصول على مظهر رائع ومتناسق في السهرات.

  • جسم الساعة الرملية: يمكنك الاختيار بين الموديل المنفوش أو المحدد للقوام لضمان الحصول على إطلالة رائعة.

فساتين دانتيل طويلة 

تعد فساتين الدانتيل الطويلة واحدة من أفضل الموديلات التي يمكن أن تتناسب مع المرأة في السهرات. فلن تبذلي مجهود كبير في الحصول على إطلالة رائعة يكفيك إضافة إكسسوارات براقة وحذاء ذو كعب عالي وستكون إطلالتك حينها أكثر من رائعة.

تتناسب فساتين الدانتيل الطويلة مع إطلالتك في السهرات وبحفلات الزفاف بقاعات الأفراح. أما إن كنتِ تبحثين عن تصميم مناسب لحفلات الزفاف الشاطئية اختاري الموديل الميدي أو القصير لمظهر أكثر جاذبية.

فساتين دانتيل اسود

إن كنت تبحثين عن التميز في المناسبات بشكل يمكن أن يتناسب مع عمرك اختاري فساتين دانتيل اسود فهي يمكن أن تعكس مدى أناقتك. وذلك سواء عند اختيارها بتصميم طويل أو قصير لأنها سوف تجعلك إطلالتك تشبه المشاهير. ولكن احرصي على اختيار التصميم البسيط المميز بأكمام طويلة فهو الموديل المفضل للفاشينيستا. 

اهتمي جيداً بتنسيق فساتين دانتيل اسود مع الإكسسوارات الصحيحة مثل المجوهرات باللون الفضي. أما الأحذية يمكنك اختيارها باللون الأسود لضمان الحفاظ على أناقتك بأسلوب كلاسيكي راقي لا يشبه أحد.

فساتين دانتيل أحمر

ارتداء فساتين دانتيل أحمر يمكن أن يمنحك إطلالة مفعمة بالأنوثة بطريقة بسيطة وسهلة للغاية. فهي يمكن أن تعبر عن ذوقك الرفيع بإطلالتك الجذابة بطريقة لا يمكنك تخيلها. يمكنك اختيار الموديل الطويل إن كنت تبحثين عن أناقة أما إن كنت ترغبين في إضافة مظهر أكثر جاذبية اعتمدي الموديل القصير أو الميدي.

انتبهي أيضاً باختيار موديل فساتين دانتيل أحمر بالطول الذي يتماشى مع شكل القوام وطول قامتك وذلك لضمان مظهر مثالي، ويمكنك تحقيق هذا باختيار فستان دانتيل أحمر.

فساتين دانتيل ناعمة

اعتماد فساتين دانتيل الناعمة من أكثر الأشياء التي يمكن أن تبحث عنها باستمرار أغلب الفتيات في السهرات. ولكن يمكنك تحقيقه من خلال اختيار فساتين دانتيل بسيطة خالية من أي تطريزات ويفضل أن تكون بأكمام طويلة. ولضمان إطلالة ناعمة احرصي على اختيارها بدرجات مميزة مثل النود أو درجات الباستيل المتنوعة التي يمكن أن تعكس مدى أناقتك في السهرة.