فساتين فرنسية لإطلالة جذابة في السهرة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 03 سبتمبر 2021
فساتين فرنسية لإطلالة جذابة في السهرة
مقالات ذات صلة
فساتين سهرة لإطلالة جذابة في سهرة رأس السنة
فساتين صيفي قطعتين لإطلالة عصرية جذابة
لإطلالة مريحة وجذابة بدلي هذه القطع بأخرى على طريقة الفرنسيات

تعد الفساتين الفرنسية واحدة من أكثر الموديلات أناقة حول العالم لهذا تميل لاختيار أغلب الفتيات والسيدات في السهرات. فإن كان أقترب موعد إحدى المناسبات لديك وتبحثين عن فساتين سهرة تعكس مظهر فخم أو أنيق لكِ يعبر عن ذوقك الخاص اختاري الموديلات التي اخترناها لكِ.

لهذا قررنا أن نأخذك اليوم في جولة رائعة مع فساتين فرنسية ساحرة من أسبوع الموضة الهوت كوتور خريف وشتاء 2021-2022. التي يمكن أن تساعدك في الحصول على إطلالة رائعة مع قرب حضور أحد المناسبات المهمة لديك.

موديلات فساتين فرنسية

تنوعت موديلات الفساتين الفرنسية المقدمة بين القصات المنفوشة والمحددة للقوام بحيث تتناسب مع ذوق المرأة العربية في مختلف السهرات. لكن عليك في النهاية اختيار فساتين السهرة التي تتماشى مع شكل قوامك وذلك لضمان الحصول على إطلالة رائعة تخطفين بها الأنظار عند الظهور بأي مكان.

حيث تعتمد أغلب المشاهير على بعض القواعد عند اختيار فساتين السهرة، أهمها اختيار الموديل حسب القوام. لهذا عليك أنتِ أيضاً اتباع القواعد التي تمكنك من اختيار فساتين فرنسية مناسبة لذوقك ومعبرة عن ستايلك الخاص. 

فساتين فرنسية فخمة للسهرة

اختيار فساتين فرنسية فخمة مناسبة للسهرة يعتمد في الأساس على اختيار فساتين مطرزة أو براقة وذلك لضمان الحصول على إطلالة راقية بطريقة جذابة. ويمكنك تحقيق هذا سواء باختيار الصتميميات المحددة للقوام أو المنفوشة وذلك تبعاً لشكل القوام بطريقة بسيطة ومميزة.

حيث حرص على تقديم تلك التصميمات العديد من مصممي الأزياء خلال أسبوع الموضة للأزياء الراقية. وقد ظهر هذا بوضوح مع موديلات فساتين السهرة الفرنسية من Chanel شانيل التي زينتها تفاصيل الزهور البارزة بطريقة ثلاثية الأبعاد بشكل فخم وكلاسيكي. 

فساتين فرنسية منفوشة 

تعد الفساتين الفرنسية المنفوشة واحدة من القطع المثالية التي يمكنك اللجوء إليها في السهرات والمناسبات المهمة. وذلك لأنها يمكن أن تتماشى مع شكل قوامك بطريقة أكثر من رائعة وملفتة للأنظار. لهذا تم التركيز على تقديمها بعدة أشكال كي تلبي ذوق المرأة العربية الأنيقة بطريقة مميزة.

حيث اختارت علامة كريستيان ديور Christian Dior تقديم الفساتين العصرية المنفوشة بشكل مميز مع الموديل الأصفر الخردلي البليسيه. أما إن كنت تبحثين عن الموديلات الكلاسيكية لا تترددي في اختيار الفساتين الفرنسية المنفوشة مع شانيل Chanel.

فساتين فرنسية ضيقة

تعد الفساتين الفرنسية الضيقة أو المحددة للقوام من أكثر الموديلات التي تتناسب مع صاحبات القوام الرشيق مثل الكمثرى أو الساعة الرملية. لهذا لا تترددي في اختيارها من أجل الحصول على مظهر عصري أنيق يثير إعجاب جميع من حولك.

حيث حرص على تقديمها بشكل كبير دار أزياء Alexis Mabille. حيث زينتها تفاصيل الزهور كبيرة بشكل ثلاثي الأبعاد على الأكمام. إلى جانب تقديم الفساتين الضيقة الفرنسية المطرزة بشكل عصري أنيق يمكن أن يعكس مظهر راقي لكِ في السهرات.

فساتين فرنسية ناعمة 

تصدرت بشكل كبيرة موديلات فساتين فرنسية ناعمة بأشكال مختلفة خلال أسبوع الموضة الهوت كوتور. حيث يمكنك الاختيار بين التصميمات المنفوشة أو المحددة للقوام بالطريقة التي تتناسب مع ذوقك وستايل ملابسك. مع الانتباه بأن تكون الفساتين مناسبة لشكل قوامك وذلك لضمان إطلالة موفقة.

حيث ظهرت الفساتين الفرنسية الناعمة بأقمشة لامعة بطريقة ساحرة مع دار Armani Privé. فقد تم تقديمها باللون الأسود والوردي بشكل رقيق يمكن أن يتناسب مع المرأة الأنيقة بمختلف أعمارها. أما إن كنت تبحثين عن إطلالة ناعمة ولكن بشكل عصري يناسب ذوقك ويعكس مظهر ساحر لكِ بإمكانك اختيار فساتين Alexis Mabille.