جمبسوت الزفاف للعروس العصرية

  • تاريخ النشر: الأحد، 04 يوليو 2021
جمبسوت الزفاف للعروس العصرية
مقالات ذات صلة
فساتين زفاف قصيرة لأجمل عروس عصرية
موضة الجمبسوت اختيارك لإطلالة عصرية هذا الصيف
أجمل فساتين الزفاف الفاخرة للعروس العصرية من عروض أزياء 2020

سواء كنتِ ترتديه لحفلة خطوبتك أو للاستحمام أو عشاء البروفة أو ذلك المشي المقدس في الممر، هناك شيء واحد مؤكد: لا شيء يقول "الفتاة الرائعة" تماماً مثل جمبسوت الزفاف، تُعد هذه الحفلات المكونة من قطعة واحدة مثالاً للأناقة، حيث تجمع بين الراحة في البنطال وسهولة ارتداء البلوزة العلوية المدمجة وهي على وشك أن تستحوذ على موضة حفلات الزفاف في عام 2021.

في هذا العام وما بعده، نضع حداثة فساتين الزفاف والتأجيلات في اللحظات الأخيرة وأخيراً نستمتع بوقت الاحتفال، الآن أكثر من أي وقت مضى، تتغير التقاليد المتعلقة بحفلات الزفاف والأمر كله يتعلق بفعل ما يجعلكِ تشعرين بالراحة، "من صعود ساعة الخطوبة إلى تنانير العرسان والطلب المتزايد على ملابس الحفلات، تختار العروس الآن القطع الجريئة والمعاصرة المصنوعة للاحتفال بالحب وإثارة البهجة.

وفقاً لتقرير Lyst’s 2021 Wedding Trends، ربما تختار الفستان المليء بالكرات لحفل الاستقبال وتحتاج إلى شيء يمكنك الرقص فيه أو ربما تبحث عن شيء أنيق لإكمال مظهر زفافك في القاعة، لا توجد طريقة مناسبة لارتداء الملابس ليومك الخاص، لكن لا يمكنك التغلب على سهولة ارتداء جمبسوت أنيق.

جمبسوت الزفاف ليس فقط للعرائس اللواتي لا يرغبن في ارتداء فستان الزفاف يمكن أن يكون أيضاً خياراً مثالياً لزي الزفاف الثاني، كشيء يتناقض تماماً مع ثوب الزفاف الرئيسي، هناك العديد من المناسبات التي يمكن أن تكون فيها بذلة الزفاف مثالية، ليس فقط في يوم الزفاف نفسه ولكن أيضاً للاحتفالات قبل وبعد الزفاف أيضاً، يمكن أن تكون الخيار المثالي لحفلات الزفاف متعددة الأيام وحفلات ما بعد الهروب وحفلات الزفاف وحفلات الزفاف في قاعة المدينة وجلسات شهر العسل، هم حقاً متعددة الاستخدامات.

من الكلاسيكية والمبسطة إلى الجريئة والمبهرة، هناك نمط جمبسوت الزفاف للجميع، تحققي من بعض اختياراتنا المفضلة في معرض الصور أعلاه.

جمبسوت زفاف من Tadashi Shoji

أضاف تاداشي شوجي بعض بدلات الزفاف المذهلة إلى مجموعة فساتين الزفاف الخاصة به في العامين الماضيين، تتراوح تصاميمه من التواضع وبأسعار معقولة إلى الفخامة والرائعة.

جمبسوت زفاف من  Galina Signature

يمكن أن يكون رومبر الزفاف Brocade Illusion مع Overskirt على سبيل المثال خياراً رائعاً للعروس المحبة للمغامرات ولا تريد التنورة التي تعترض طريقها ولكنها تريد خيار إضافته فوق البدلة الداخلية من أجل نظرات في واحد.

جمبسوت Temperley London

تمبرلي لندن هي علامة تجارية بريطانية مستقلة تحددها التصاميم الأثيرية الخالدة والمستوحاة من الرومانسية والانحطاط في حقبة ماضية، تُعد بدلة Sophia مثالاً على الخياطة الكلاسيكية ذات الطابع المعاصر والتي يمكن ارتداؤها بمفردها أو دمجها مع سترة صوفيا للحصول على مظهر أنيق للغاية مكون من 3 قطع.

جمبسوت زفاف من Dame and Maiden

صُنعت Dame and Maiden لقياس فساتين الزفاف البوهيمية في الولايات المتحدة ولديهما حللتان في مجموعة فساتين الزفاف الحالية، أحدهما رومبير لطيف للغاية من بوهو مع تفاصيل مهدبة بينما الآخر عبارة عن بدلة من الدانتيل عتيق الشكل.

جمبسوت زفاف من Samantha Stokes

سامانثا ستوكس برايدل هي مصممة فساتين زفاف بوهو في نيوزيلندا، في الوقت الحالي، لديها بدلة واحدة فقط في مجموعة فساتين الزفاف الخاصة بها، لكنها كانت مذهلة للغاية وكان علينا وضعها في هذه القائمة، مصنوع من الشيفون مع تفاصيل على الأكمام ذات نمط الرأس.

جمبسوت وفاف من ASOS

تمتلك شركة ASOS للبيع بالتجزئة عبر الإنترنت كل شيء من العلامات التجارية ذات الميزانية إلى أفضل ماركات الأزياء، بما في ذلك مجموعة الزفاف الخاصة بها والتي تشمل الآن ملابس الزفاف متاجرهم على الإنترنت في معظم البلدان، لذا أينما كنتِ في العالم، فمن المحتمل أن يكون لديك ِASOS يشحن إليكِ.

جمبسوت زفاف من BHLDN

ما نفضله تماماً في BHLDN هو أنهم يتعاونون مع العديد من كبار المصممين لتزويدك بملابس الزفاف المذهلة التي لا تزال في متناول الجميع ويتغير نطاقها دائماً، تشمل مجموعتهم الحالية جمبسوت زفاف من الدانتيل من Hayley Paige وجمبسوت أملس وحريري من Monique Lhuillier.

جمبسوت من Ivy & Oak

تمتلك ماركة الأزياء الألمانية Ivy & Oak عدداً من البدلات في مجموعتها ، وكلها مثالية لعروس واعية بالميزانية وتبحث عن شيء بسيط ولكنه أنيق.

جمبسوت زفاف من Lulus

أصبحت Lulus بسرعة أكبر بائع تجزئة عبر الإنترنت لأزياء الزفاف الملائمة للميزانية، حيث تأتي معظم بدلات الزفاف الخاصة بهم تحت 100 دولار! ليس فقط من الصعب التغلب على أسعارهم، بل لديهم العديد من الأساليب المختلفة للاختيار من بينها، فقد تجدين نفسك تشترين أكثر من واحد لأنكِ ببساطة لا تستطيعين أن تقرري.

جمبسوت زفاف من Phase Eight

تجلب العلامة التجارية البريطانية Phase Eight أسلوب الزفاف الأنيق إلى الشارع الرئيسي، لديهم حللتان في مجموعة فساتين الزفاف الحالية، واحدة أقل من بسيطة والأخرى لافتة للنظر!

جمبسوت زفاف من Pretty Lavish

يجلب Pretty Lavish طابع الموضة الفاخر إلى الأسلوب الرئيسي، مع تصميمات عصرية تناسب حتى العرائس ذوات الميزانية المحدودة، لديهم بعض الخيارات الرائعة باللونين الأبيض والعاجي ولكن إذا كنتِ ترغبين في اختيار خيار ملون، فلديهم الكثير للاختيار من بينها.

جمبسوت من Revolve

Revolve هو متجر تجزئة للأزياء عبر الإنترنت مقره المملكة المتحدة حيث يمكنك العثور على تعاون حصري مع أفضل العلامات التجارية المصممين من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك العلامات التجارية الهبي مثل Free People، لديهم واحدة من أكبر مجموعات البدلات إذا كنتِ تبحث عن مجموعة متنوعة من الأنماط والألوان ولديها كل شيء من النطاق المتوسط ​​إلى الطرف الأعلى من نطاق الميزانية.

ماركات الجمبسوت للجسم الكيرفي 

جمبسوت من  David’s Bridal

لدى David’s Bridal بعض الخيارات الرائعة للعرائس الممتلئات اللواتي يبحثن عن جمبسوت جميل للحصول على شخصية أكثر اكتمالاً.