فساتين الزفاف: إطلالة عروس هذا الموسم مع فستان السترة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 05 يوليو 2021
فساتين الزفاف: إطلالة عروس هذا الموسم مع فستان السترة
مقالات ذات صلة
أجدد عروسات الوسط الفني يستغنين عن المكياج بعد الزفاف: إطلالات مختلفة!
فستان الزفاف: القصة الرائعة وراء الفستان الأبيض
أجمل 7 فساتين من أسبوع العروس موسم خريف 2016

من بين فساتين الزفاف هناك فساتين قصيرة غير عادية: نحن نتحدث عن فساتين السترة بليزر لإطلالة زفاف عصرية.

في خيالنا، فستان الزفاف بامتياز هو مجموع كل ما يشير إلى التقاليد، من القماش، إلى الألوان، إلى الزي ككل والذي يتخلى عن الأنوثة وفقاً للشرائع، على الرغم من إعادة النظر فيها بمرور الوقت، لتعطي نعومة والغموض.

ومع ذلك، يجرؤ المصممون اليوم على الرهان على حيلة جديدة، حيث تظهر الأنوثة من خلال الملابس الرجالية التقليدية: فستان السترة على سبيل المثال. 

إنها ليست أول تصميم على هذا الاتجاه، لقد رأينا بالفعل بدلات بنطلونات لا تلقي بظلالها على النعومة وأسلوب المرأة بل تعززها بفضل التباين بين التفاصيل الصغيرة الكثيرة التي يمكن للعروس أن تنغمس في الفستان والمجوهرات. 

ولهذا السبب بالتحديد، تم تصنيف فساتين السترات على أنها " أفضل ما في العالمين "، مزيج بين النضارة والحنان الأنثوي، سترة قصيرة تعمل كفستان، مثالية لجذب أنظار من حول حلبة الرقص، تراجعت جميعها في التصميم الكلاسيكي للسترة. 

سبب اختيارك لفستان السترة في يوم زفافك

  • يتماشى هذا المزيج المبتكر بشكل جيد مع أحدث صيحات فساتين الزفاف لارتدائها حتى بعد يوم الزفاف، لأن فساتين السترة تعمل بشكل جيد أيضاً في ما بعد الحفلات وأمسيات الكوكتيل وحفلات توديع العزوبية أو حفلات الزفاف.
  • من ناحية أخرى، نعلم جميعاً الواقع، يحب هذا النوع من الفساتين اللعب بكل شيء هجين: تتناقض أناقة الدانتيل مع خطوط العنق المتدلية، عن الأسلوب البسيط للسترة البسيطة التي تتناسب بشكل جيد مع الأحذية البراقة والماكياج الجريء.
  • من الواضح أن الإشارة إلى العشرينات من القرن الماضي مع السترات المقلمة التي تذكر بالصرامة البريطانية وفي نفس الوقت التحرر لا يمكن أن تكون مفقودة.

أفضل التصاميم لفستان السترة

تتكامل القصات الصارمة لفساتين السترة مع التفاصيل والاكسسوارات: أزرار متلألئة كبيرة الحجم وأشرطة كبيرة حول الخصر وجيوب وطيات وأقمشة مزينة باللؤلؤ وفساتين قصيرة أو متوسطة الطول.

  • يعبث استوديو "Lein studio" بسترات بطول الكاحل وهو أمر بعيد عن أن يكون اقتراحاً واضحاً للعروس التي تختار مظهراً أكثر من عصري أو أكثر من معاصر، نجرؤ على قول "أكثر"،  ليومها.
  •  دار "Sahroo" لا تتخلى عن لمسة كلاسيكية مع السترات الأنيقة المزينة بالشراشيب والزهور، على البنطلونات الناعمة بقصة ذكورية، تحت السترة العارية، تكشف العروس التي لا تخفي أنوثتها بل على العكس تعززها.
  • مع نكهة مفعمة بالحيوية، فساتين السترة من "Kaviar Gauche" بأكمام منفوخة أنيقة مزدوجة الصدر أو ديناميكية. على المدى القصير هو سيد بالنسبة لأولئك الذين ليسوا خائفين من الوقوف على الأحذية دكولت أنيقة في حين يرتدي مبهج الحد الأدنى من السترة. 
  • تتلاعب تصاميم "Self-Portrait" بأقمشة متنوعة ومجموعات متعددة: سترة أنيقة مزينة بإبزيم وأزرار حوارية مع الدانتيل الذي يخرج من الفستان وكلها ملفوفة بحجاب شفاف لإرباك والشكل، لعروس تتوق إلى أن يتم اكتشافها.

فساتين الزفاف "الجديدة" هذه هي علامات خفية لثقافة التتغير: النساء والعرائس على وجه الخصوص، أقل من أي وقت مضى يرغبون في تكليف أنفسهم بأدوار قياسية وجعلنا نفهمها بكل الطرق، لمن تعلم كيف تدرك أنوثتها على حقيقتها لا للرموز والأنماط!

كما قلنا من قبل تندرج فساتين السترة ضمن فئة "أفضل ما في العالمين" من طراز يوم الزفاف، كما يوحي الاسم، لديهم خط حاشية من الفستان (مثالي للرقص في حذاء مميز) والخياطة الكلاسيكية لتصميم السترة المفضلة لديكِ، علاوة على ذلك، فهو خيار أزياء يمكنه التحدث إلى جميع أنواع العرائس.

فكري في فستان السترة، يشار إليه أحياناً باسم "فستان سهرة"، كنمط حديث للحفلات غير التقليدية أو الأقل رسمية، بالنسبة لأولئك الملتزمين بالفعل بفساتين اليوم الكبير، تعمل فساتين السترة أيضاً بشكل جيد في ما بعد الحفلات أو عشاء الترحيب أو حفلات الزفاف في قاعة المدينة أو الإطلالة الفخمة لقضاء ليلة العزوبية الخاصة بكِ.