اكتشفي ماكياج عارضات أزياء عروض مجموعة الهوت كوتور من Givenchy

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 18 يوليو 2018 آخر تحديث: الأحد، 22 يوليو 2018
اكتشفي ماكياج عارضات أزياء عروض مجموعة الهوت كوتور من Givenchy
مقالات ذات صلة
مجموعة أزياء زارينا هوت كوتور ضمن عروض فاشن فورورد
فساتين عروس أنيقة من عروض أزياء هوت كوتور 2021-2022
أطقم رسمية هوت كوتور من عروض أزياء خريف 2018

خلال عرض أزياء مجموعة الهوت كوتور من جيڤنشي لموسم خريف شتاء 2018-2019، هلّ هلال وجوه ندية مشرقة تتكلم لغة العيون الجذابة. تعرّفي إلى مستحضرات جيڤنشي التي كلّلت هذه الإطلالة الساحرة.

مكياج الوجه:

ضعي على بشرتك المرطّبة قطراتٍ من كريم أساس Teint Couture Balm Foundation في وسط وجهك وادمجي نحو ثنايا الوجه بواسطة أطراف أصابعك. طبقي على المناطق التي تحتاج إلى مزيد من التغطية. لإخفاء الهالات السوداء تحت العينين والعيوب الصغيرة التي تزعجك وإضاءة المناطق التي تريدينها، تحكّمي بالتغطية مع كونسيلر Teint Couture Embellishing Concealer وامنحي وجهك إشراقةً بخطوة واحدة. اضغطي وادمجي بواسطة أطراف أصابعك أو فرشاة صغيرة ناعمة حتى يندمج المستحضر مع البشرة وتتلاشى الشوائب ويشع الوجه إشراقاً. عزّزي إضاءة وجهك بلمسة من بودرة Prisme Visage Silky Face Powder Quartet رقم 1 Mousseline Pastel تحت العينين، وعلى عظمتَي الخدين والنقاط الناتئة من الوجه. وبواسطة فرشاة بودرة كبيرة، مرّري بودرة التثبيت السائبة Poudre Première Mat & Translucent-finish Loose Powder على منطقة الأنف والذقن والجبين للتخفيف من اللمعان.

مكياج العيون:

ابدئي بتقويس رموشك وبتمرير ظلال عيون Ombre Couture Cream Eyeshadow بلون No. 5 Taupe Velours وNo. 9 Brun Cachemire بين ثنية الجفن وتحت خط الرموش السفلي. عزّزي تحديد ثنية الجفن وخط الرموش السفلي مع ألوان أكثر عمقاً من Prisme Quatuor بلون No. 9 Delicate. احصلي على رسمة العيون المجنّحة بواسطة كحل العيون Magic Khôl Eye Liner بلون No. 1 Black. أضيفي كميةً من هايلايتر Les Saisons Bouncy Highlighter Cooling Jelly Glow في الزاوية الداخلية من العين وربّتي بكمية صغيرة من الهايلايتر فوق الجفن وتحت الحاجب. ضعي عدة طبقات سميكة من ماسكارا Noir Couture Volume بلون No. 1 Black على الرموش السفلية والعلوية. احصلي على عينين كبيرتين جذابتين عبر تطبيق كحل Les Saisons Magic Khôl بلون No. 7 Light Gold على الجفن الداخلي.

مكياج الحواجب:

استخدمي Mister Brow Filler وEyebrow Couture Definer لملء الفراغات ومنح حاجبيك مظهراً طبيعياً تماماً.

مكياج الخدود:

لتحصلي على إطلالة مشرقة، طبّقي هايلايتر Les Saisons Bouncy Highlighter Cooling Jelly Glow على الخدّين، وجسر الأنف وتقوّس الشفة.

مكياج الشفاه:

اختمي إطلالتك بتمريرة من بلسم شفاه Le Rouge Perfecto Beautifying Lip Balm لتمنحي شفتيك اللون الذي ترغبين فيه وتحصلي على شفتين مرطبتين وممتلئين.