الجينز الأبيض للجميع ولكل الأعمار موضة ربيع 2021

  • تاريخ النشر: الخميس، 01 أبريل 2021 آخر تحديث: الأربعاء، 07 أبريل 2021
الجينز الأبيض للجميع ولكل الأعمار موضة ربيع 2021
مقالات ذات صلة
التنانير الطويلة: أفضل أزياء الموضة لصيف 2021 لكل الأعمار
موضة صيحات الجينز لعام 2021
موضة مجوهرات ربيع 2021

تأتي صيحات الموضة لربيع 2021 مع الجينز الأبيض ولدينا هنا مجموعة من إطلالات ستريت ستايل تبين لنا أن هذا الثوب الدنيم مناسب للجميع (وجميع الأعمار).
لا يوجد ربيع بدون إغراء ارتداء الجينز الأبيض ومع ذلك، بين الرغبة الشديدة والنظرة المتخيلة، غالباً ما ينشأ تردد: من بين العديد من الأفكار الواضحة أن ملابس الجينز هذه ليست مناسبة للجميع، خاصة عندما تفكرين في العمر.

ولكن هذه هي الأساطير الكاذبة، لأن مجموعات الأسلوب واختيار الملابس والكسسوارات هي التي تحول هذا الوهم إلى حقيقة ممكن، ستجدين أدناه مظاهر بأسلوب الشارع والتي تثبت عكس ذلك (وبعض نصائح أسلوبنا حول طرق التنسيق).

لحسن الحظ، بعض من أكبر صيحات هذا الموسم تبدو أنيقة للغاية مع الجينز الأبيض واليوم نشارك أيها يستحق التجربة  للصيف هذا العام، من الألوان إلى طبعات الثعبان المنتشرة في كل مكان ودرجات الربيع، مرري أدناه لترى كيف يمكنك بسهولة ارتداء اللون الأكثر أناقة في العالم مع اتجاهات هذا الموسم التي لا غنى عنها!

جينز أبيض مع  جاكيت رجالي

جينز أبيض مع  جاكيت رجالي

في هذه الحالة يمكنك أن تلعبي مع التناقضات مع ملابس بيضاء من الجبنز والبلوزات الصيفية، السترة البليزر الفضفاضة قليلاً وزوج من الأحذية الرياضية، لمن تكون مناسبة؟ إذا كنتِ طويلة القامة.

جينز أبيض مع معطف واسع

جينز أبيض مع معطف واسع

يتناقض اللون الأبيض الكلي مع معطف ملون مزين بنقشات مع لمسة راقية.

جينز أبيض مع جاكيت جلد

جينز أبيض مع جاكيت جلد

من الضروري تحويل الانتباه إلى الخصر لتنحيف الشكل وهو درس الأسلوب الذي تعلمناه بالفعل في دليلنا لنصائح حول كيفية ارتداء الملابس إذا كنتِ قصيراة وصغير الحجم.

جينز أبيض بالإضافة إلى بلوزة قصيرة

جينز أبيض بالإضافة إلى بلوزة كروس

بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الجرأة ويحبون متابعة أحدث اتجاهات الموضة، فهذه هي الإطلالة المثالية للصيف مع البنطلون الأبيض عالي الخصر.

إطلالة متعددة الطبقات مع الجينز الأبيض

إطلالة متعددة الطبقات مع الجينز الأبيضيعد اللعب بالظلال والطبقات خدعة مثالية لتنسيق الجينز الأبيض وتحقيق مظهر ديناميكي مميز.

لون الأخضر الفستق مع البنطلون الجينز الأبيض

لون الأخضر الفستق مع البنطلون الجينز

من المؤكد أن اللون الأخضر النيون يمر بلحظة كبيرة هذا الموسم ولكن لإلقاء نظرة أقل تناقضاً وجمالاً بشكل لا يصدق، ارتدي بنطلون جينز أبيض قصير مع اللون الأخضر الفستق أو لون الأخضر النعناع إنها المفضلة لدى الفتيات الرائعات في الوقت الحالي ولا تزال واحدة من أكبر الألوان التي يمكن ارتدائها طوال العام.

الجينز الأبيض مع صنادل Strappy

الجينز الأبيض مع صنادل Strappy

لا شيء يبدو أكثر رقة وإطلالة من الجينز الأبيض مع صندل ضيق هذا الموسم، ارتديه مع بنطلون جينز قصير لإظهار الأشرطة الجميلة ولا تنسى العناية بالأقدام.

الجينز الأبيض مع اكسسوارات بطباعة الأفعى

الجينز الأبيض مع اكسسوارات بطباعة الأفعىهناك شيء يبدو منعشاً وعصرياً في الأحذية المصنوعة من جلد الثعبان مع الأبيض الناصع، التركيبة الأنيقة تفوز في كل مرة.

تانك توب مع جينز أبيض 

تانك توب مع جينز أبيض 

تتجه بلوزات التانك البيضاء بقوة في الوقت الحالي ولا يمكنك التغلب على المظهر النظيف والمبسط للزي الأبيض على الأبيض، العب مع الصور الظلية أعلى التوب بتنسيق حديث بشكل منعش والاكسسوارات السوداء أو المحايدة (خاصة الأحزمة) تساعد على إضافة البعد على اللون الأبيض.

ألوان Tie-Dyeمع البنطلون الجينز

ألوان Tie-Dyeمع البنطلون الجينز

ليس من السهل التخلص من ألوان Tie-Dye الرائجة هذا الموسم أكثر مما تعتقد عند ارتدائها مع الجينز الأبيض الرقيق، سيسمحون للنمط الجريء والمشرق بالقيام شيء هذا الموسم.

نحن من المدافعين عن ارتداء الجينز الأبيض بغض النظر عن الموسم وهذا لم يمنعنا بشكل غريب من الوصول إلى الأزياء باللون الأبيض ولكن عندما يحل الربيع، يزداد شغفنا للجينز الأبيض بالتحديد ونحن نحشد كل طريقة لتنسيقه من العمل إلى عطلة نهاية الأسبوع وما بعدها.