مجموعة فساتين سهرة من Valentino تشكيلة Des Ateliers

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 يوليو 2021 آخر تحديث: الأربعاء، 21 يوليو 2021
مجموعة فساتين سهرة من Valentino تشكيلة Des Ateliers
مقالات ذات صلة
تشكيلة حقائب Valentino المميزة من مجموعة Resort 2021
مجموعة Valentino ما قبل خريف 2021
مجموعة أوشحة "Comme des Carres" من Hermes

Gaggiandre هما مظلتان مائيتان مبنيتان بين عامي 1568 و 1573، مع رصيف كبير بالداخل، هنا، في هذا الموقع الفريد والمثير للذكريات، جزء من Arsenale، موقع المعرض لبينالي البندقية، عرضت مجموعة الأزياء الراقية الرائعة Valentino Des Atelier

اختيار مثالي، قام به المدير الإبداعي للدار نفسه "Pierpaolo Piccioli"، الذي حاول إعطاء المشروع الموقع الأنسب، نظراً لأنه يقوم على الحوار بين الموضة والفن أوضح المصمم: "كانت البندقية جزءً من الرؤية التي كانت لدي منذ البداية، كان المكان الوحيد في العالم الذي أعرض فيه مثل هذه المجموعة، علاوة على ذلك فهي سياق لا يُضاف فيه شيء أو يُسحب منه، نور وقوة البندقية هي المكان المثالي لأغمر أعمالي". 

جاءت على منصة عرض الأزياء لمجموعة فالنتينو Valentino إبداعات مذهلة من فساتين السهرة ولدت من مزيج فريد ومميز شهد إبداع وقوة الخياطات والحرفيين في ورشة Valentino جنباً إلى جنب مع الفنانين Joel S. Allen و Anastasia Bay و Benni Bosetto و Katrin Bremermann و Guglielmo Castelli، ماوريتسيو سيلي، دانيلو كوريالي، لوكا كوزر، جيمي ناريس، فرانسيس أوفمان، أندريا ريسبينو، وو روي، صوفيا سيلفا، أليساندرو تيلدي، باتريشيا تريب، مالتي زنسيس وكيرستين براتش، "يجب أن نتخيل مجموعة فساتين Valentino Des Ateliers كحفل موسيقي من عالمين متميزين، الرسم والأزياء الراقية والفن المعاصر وفن الملابس، يوضح أمين المعرض جيانلويجي ريكوبيراتي: "حيث تستمع الأصوات إلى أغنية بعضها البعض قبل نطق نفسها".

أبرز تصاميم مجموعة فساتين السهرة من تشكيلة Des Ateliers لـ Valentino

  • أثرت هاتان الواقعتان على بعضهما البعض حتى تزامنت الطبيعة ثنائية الأبعاد للرسم مع الطبيعة ثلاثية الأبعاد للأزياء. 
  • بالنسبة إلى المخرج الإبداعي للدار "Pierpaolo Piccioli"، فإن الموضة ليست "فناً" ، لأن الأخير مكتفي ذاتياً في حين أن الأول له دائماً "غرض وظيفة واستخدام".
  •  وفي هذا التنوع والاستماع، فإن كل جمال هذا الارتباط السحري متأصل، لأنه من المقارنة بين الهويتين ظهر واحد جديد، تم التقاطه في مجموعة الفساتين.
  • التصاميم كلها مصنوعة من 150 عينة مختلفة من الأقمشة، من الساتان إلى التفتا، مغلفة ومُطرزة، يمكن للمرء أن يلتقط لمحات من اللوحات الفنية الموجودة على الجزء الأمامي من الثوب، بينما تم تصميم الجزء الخلفي بمساعدة "Respino"، مستجيباً بإبداعه الخاص للتصميم.

  • ومن القطع البارزة الأخرى فستان طويل لامع مزين بالترتر يتم ارتدائه تحت رداء التفتا بويلوني بطول الأرضية بنمط يذكرنا بالصور الشعرية للقمر التي انعكست على بحيرة من قبل أمين الفن الصيني والمصور ر"وي وو".

  • باستخدام الأقمشة الأرشيفية الحمراء المميزة لفالنتينو، تم تزيين فستان بلا أكمام بنمط شامل من الأيدي "التي تسعى إلى الرومانسية في وقت لا يمكنك فيه لمس أي شيء حقاً" ، كما قال Piccioli، مشيراً إلى عمل الرسام "أليساندرو تيولدي".

  •  عمل "Piccioli" بشكل أساسي مع الرسامين على بعض مجموعات فساتين السهرة، مثل الثوب الأبيض المزين برسومات حمراء دراماتيكية ورأس مستنسخ بواسطة ضربات الفرشاة الفردية لجيمس "Jamie Nares".

  • كان تصميم الفستان المنفوخ باللون الأخضر اليموني مع ستائر يتم تصنيعها عادةً على الشيفون ولكن في هذه الحالة تم إنشاؤها على قماش التفتا وقد أذهل Piccioli نفسه.

تحتفل المجموعة برموز Valentino هوت كوتور، من القبعات العائمة مع الريش إلى فساتين الكرة المهيبة، بما في ذلك الألوان الزاهية والستائر والأقمشة المرنة التي تخلق حركات منومة.