مجموعة فساتين الزفاف من Giambattista Valli

  • تاريخ النشر: الخميس، 26 أغسطس 2021 آخر تحديث: الجمعة، 27 أغسطس 2021
مجموعة فساتين الزفاف من Giambattista Valli
مقالات ذات صلة
مجموعة فساتين تخطف الأنفاس من Giambattista Valli
الفساتين العريضة عنوان مجموعة Giambattista Valli ربيع 2017 من
مجموعة Giambattista Valli ريزورت 2022

هل تبحثين عن فساتين زفاف حالمة وخالدة مواكبة للموضة؟ مشروع العروس الجديد لجيامباتيستا فالي Giambattista Valli هو كل هذا.

جيسيكا بيل، أمل كلوني، شارلوت كاسيراغي، هم فقط بعض النجوم العالميين الذين ارتدوا فساتين جيامباتيستا فالي في يوم زفافهم، مما ساعد على جعله لا يُنسى بفضل إبداعاته الرائعة واليوم وبناءً على طلب شعبي، قرر المصمم أخيراً إطلاق أول كبسولة لفساتين الزفاف: مجموعة "Love". 

تتكون المجموعة من 17 إطلالة عرائس تشمل التصاميم القصيرة وفساتين السهرة والبدلات. 

وعلى الرغم من أن المصمم قد استغل بالتأكيد جمالياته الرومانسية المميزة، إلا أن هناك أيضاً قطعاً في المجموعة للعروس الأكثر راحة، بما في ذلك فستان قصير وبدلة بنطلون.

في الأخبار التي ستثير إعجاب العرائس في كل مكان، يخطو مصمم الأزياء الراقية جيامباتيستا فالي في حفل الزفاف لأول مرة، تشتهر مجموعة فساتين الزفاف بالتول والفساتين الأنثوية التي تشبه الحلم والتي يحبها المستمعين على السجادة الحمراء تبدو مجموعة فساتين الزفاف وكأنها تقدم طبيعي لعلامته التجارية، التي بدأت في تصميم الأزياء الراقية ولديها الآن أيضاً مجموعة جاهزة للارتداء.

  • في مكان آخر من المجموعة، ستجدين فساتين ضخمة مكشوفة الأكتاف بتفاصيل مزخرفة وأكمام منتفخة وطبقات من التول والكثير من الدانتيل.
  • ستحتوي الكبسولة أيضاً على اكسسوارات بما في ذلك الأحذية والحقائب والتي من المؤكد أنها ستضفي بعض السحر الجاد على أي مظهر ليوم الزفاف.

تحتفل مجموعة "Love" بالعودة إلى الحياة السعيدة بعد الوباء وتحتضن فلسفة الدار المعاصرة والخالدة، يتم استكماله باكسسوارات راقية: أحذية وحقائب مطرزة باللؤلؤ وأربطة الفيونكة من الساتان الحريري بتفاصيل من التول.

سيتم إنشاء "مجموعة الحب"، كما أطلق عليها Valli على نحو مناسب، على أساس حسب الطلب وسيتم تقديمها للعملاء وأصدقاء المنزل من خلال عروض الحقائب الحصرية ومجموعة مختارة من بائعي التجزئة الفاخرة في جميع أنحاء العالم وسيتم تقديم الفساتين للعملاء من خلال عروض أزياء حصرية بالتعاون مع مجموعة مختارة من تجار التجزئة الفاخرة في جميع أنحاء العالم. احتفالاً بمهارة الدار وحرفية لا تشوبها شائبة، سيتم تصميم كل ابتكار حسب الطلب.
يختتم المصمم "أعتقد أنه من الجيد جداً أن أكون قريباً من العملاء اليوم، أريد أن أقدم لهم قصة وتجربة، لا أريد فقط إطلاق منتج جديد في السوق".

Valli هو أحدث مصمم أزياء يخطو إلى عالم حفلات الزفاف حيث يغامر المزيد والمزيد من العرائس بعيداً عن التقليد في أيامهم الكبيرة، يتابع أمثال مصممي أسبوع الموضة في لندن كريستوفر كين و 16 أرلينغتون ومولي جودارد، الذين أطلقوا مجموعاتهم الأولى لفساتين الزفاف في العام الماضي.