النجوم تتألّق بجواهر من Piaget في حفل توزيع جوائز أفلام الروح المستقلّ

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 01 مارس 2017
النجوم تتألّق بجواهر من Piaget في حفل توزيع جوائز أفلام الروح المستقلّ
مقالات ذات صلة
يسرا تتألق بالأزرق في حفل توزيع جوائز DIAFA 2017
أبرز إطلالات النجوم في حفل توزيع جوائز SAG
أبرز إطلالات النجوم في حفل توزيع جوائز BAFTA

(لوس أنجلوس، كاليفورنيا – 25 فبراير 2017) – للسنة العاشرة على التوالي، شاركت دار Piaget في تنظيم حفل توزيع جوائز أفلام الروح المستقلّة Film Independent Spirit Awards، وهي فعاليّة تقام على شاطئ سانتا مونيكا، وتعجّ بالنجوم لتكرّم أهمّ أفلام السنة. وقد حضر الحفلَ عددٌ من أبرز شخصيّات هوليوود، نذكر منهم كيسي أفليك، أورلاندو بلوم، تاراجي بي هينسون، كيري واشنطن، فيغو مورتنسن، وجون هام.           

كانت مجوهرات Piaget خيار الكثير من السيّدات الفاتنات اللواتي حضرن الحفل، بما فيهنّ نجمة فيلم "مونلايت"، ناومي هاريس، التي بدت مبهرة وقد تزيّنت بقرطي Piaget Gem of Roses الجديدين، من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا، والمرصّعين بالألماس واللؤلؤ والتورمالين، بالإضافة إلى خواتم Piaget Possession مكدّسة. أما زميلتها في الفيلم، الممثّلة جانيل مونيه، فقد كمّلت طقمها الأسود والأبيض بقرطَي Piaget Rose مرصّعين بالألماس وبعدد من خواتم Piaget من مجموعات Possession وLimelight Couture Précieuse وExtremely Piaget.

وظهرت نجمة فيلم "إيل" والفائزة بجائزة أفضل ممثّلة رئيسية، إيزابيل هوبير، في إطلالة أنيقة وبسيطة زيّنها قرطا Possession من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا، المرصّعان بـ106 حبّة ألماس بتقطيع بريليانت، وخواتم من مجموعة Possession.  

مقدّمة الحفل كايت بيكنسيل، التي حضرت كذلك حفل الكوكتيل الذي أقامته Piaget في الليلة السابقة لحفل توزيع الجوائز، كمّلت إطلالتها الخاصة بالسجادة الحمراء بقرطين طويلين متدلّيين من مجموعة Piaget Possession.      

يُشار إلى أنّ عام 2017 يصادف الذكرى الستّين لإطلاق ساعة Piaget Altiplano التي كانت خيار عدد من أبرز الرجال الذين حضروا الحفل، ومن بينهم مُنتج فيلم "مانشستر باي ذا سي"، مات ديمون، الذي ارتدى ساعة Altiplano Chronograph من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا. أمّا صديق العلامة مايلز تيلر فاختار الموديل المصنوع من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا، ليتناسب مع بذلته الزرقاء، في حين اختار تيرنس هوارد إصدار الذهب الأبيض مع الألماس.    

وارتدت الشخصيّة البرازيليّة المؤثّرة لالا رودج عقد Piaget Limelight Garden Party المذهل، من الذهب الأبيض المرصّع بحبّات الألماس والزمرّد، وخاتم Gem of Roses مرصعًا بحبّات الألماس والزمرّد والتورمالين.  

الممثّلة الألمانيّة فيرونيكا فيريس تزيّنت بخاتم Piaget Rose المميّز من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا، المرصّع بـ112 حبّة من الألماس بتقطيع بريليانت.  

أمّا الشيف الفرنسي جان فرانسوا بييج، وهو من مجموعة "مغيّري قواعد اللعبة" Game Changers التي شكّلتها Piaget، فارتدى ساعته Piaget Polo S Chronograph ، ذات القرص الأزرق، وكذلك النجم الإسباني إيفان سانشيز الذي ارتدى ساعة Piaget Polo S Automatic ذات القرص الأزرق.  

تأنّقت عارضة الأزياء السويسريّة أليزيه غايار مرتدية عقدًا من الذهب الورديّ والألماس من مجموعة Possession، مع أساور Possession مطابقة.

وتزيّنت الشخصيّة التلفزيونيّة اللبنانيّة ريّا أبي راشد، التي ارتدت فستانًا أحمر رسميًا، بقلادة Piaget Possession Rose، من الذهب الوردي عيار 18 قيراطً مرصّعة بالألماس، وبسوار وخاتم من مجموعة Piaget Rose.    

نذكر ختامًا الممثّل الإسباني ميغيل أنخل مونيوز الذي أضاف لمسة ماسيّة إلى ساعة Piaget Altiplano 40mm من الذهب الأبيض.

جدير بالذكر أنّ جائزة Piaget لأفضل منتج Piaget Producers Award باتت من الجوائز المرغوبة في حفل توزيع جوائز الروح المستقلّة، وهي تكرّم منتجين صاعدين أثبتوا إبداعهم ومثابرتهم ورؤيتهم لإنتاج أفلام مستقلّة ذات جودة عالية، على الرغم من مواردهم المحدودة. وكانت الجائزة هذا العام من نصيب جوردانا موليك

وقد احتفل الفائزون بالجوائز والضيوف، طوال فترة بعد الظهر، في صالة كبار الشخصيّات الخاصة بالدار، وراء الكواليس، حيث احتسوا شرابًا احتفاليًا.

Hashtag: #SpiritByPiaget

Piaget Handle: @Piaget

لمحة عن Piaget

أسّس جورج إدوارد بياجيه مشغله الأوّل في "لا كوت أو فيه" في مزرعة العائلة وكرّس نفسه لصنع حركات عالية الدقّة. يرقى ذلك إلى العام 1874 وشكّل انطلاقة تنامي سمعة بياجيه. اتخذت شركة Piaget في العام 1943 قراراً حاسماً بشأن مستقبلها وهو تسجيل علامتها التجارية.

وفي أواخر خمسينيات القرن الماضي، بدأت Piaget تكريماً لروح الدار الرائدة، بتصميم وتصنيع حركات فائقة الرفع لتصبح إحدى أهمّ ميّزات الدار التي تركت بصمة عميقة في تاريخ صناعة الساعات.

إلّا أن Piaget لم تكتف بالحرفية فأرادت أن يكون للتصميم الخارجي مكانة في مصنوعاتها. فكان اللقاء بين الذهب وانفجار الألوان والأشكال الجديدة والأحجار الثمينة أيضاً، بالإضافة إلى أقراص الساعات المصنوعة من الأحجار الصلبة. وقد توسّعت مجموعة مجوهرات الدار في اتجاه غير مسبوق مع تشديد واضح على الألوان، مدفوعة بموجة إبداع استثنائية قادها إيف ج. بياجيه.

يُشار إلى أنّ هذه الماركة الدائمة الجرأة، الغنية بتاريخ يمتد على 140 عاماً، عبّرت عن مدى ابتكارها بتقديم المجوهرات ومجموعات Haute Joaillerie فاخرة، وساعات رائعة لتصبح اليوم أحد أهمّ صانعي الساعات وصائغي المجوهرات في العالم.

النجوم تتألّق بجواهر من Piaget في حفل توزيع جوائز أفلام الروح المستقلّ

النجوم تتألّق بجواهر من Piaget في حفل توزيع جوائز أفلام الروح المستقلّ

النجوم تتألّق بجواهر من Piaget في حفل توزيع جوائز أفلام الروح المستقلّ

النجوم تتألّق بجواهر من Piaget في حفل توزيع جوائز أفلام الروح المستقلّ

النجوم تتألّق بجواهر من Piaget في حفل توزيع جوائز أفلام الروح المستقلّ