فساتين الزفاف بموضة الفيونكات اختيار عروس خريف 2021

  • تاريخ النشر: الجمعة، 10 سبتمبر 2021
فساتين الزفاف بموضة الفيونكات اختيار عروس خريف 2021
مقالات ذات صلة
فساتين زفاف قطعتين صيحة عروس خريف 2021
فساتين زفاف ناعمة بموضة التموجات لصيف 2021
فساتين زفاف ملونة ومطبوعة للعروس الجريئة خريف وشتاء 2021

تصدرت موضة الفيونكات صيحات فساتين الزفاف لعروس خريف وشتاء 2021-2022 فلم يتخلى عن تقدميها مختلف دور الأزياء العالمية. فقد أضافت الفيونكات على الفساتين مظهر أكثر نعومة لإطلالة المرأة في ليلة الزفاف سواء مع الموديلات المنفوشة أو المحددة للقوام. 

لكن عليك الحرص جيداً عند اختيارها وذلك بالطريقة التي تتناسب مع تصميم الفستان وشكل قوامك لضمان الحصول على إطلالة رائعة تتناسب مع إطلالتك في ليلة الزفاف. لهذا جمعنا لكِ موديلات فساتين الزفاف المزينة بالفيونكات بموسم خريف وشتاء 2021-2022.

موضة الفيونكات مع فساتين الزفاف

تنوع ظهور موضة الفيونكات هذا العام مع فساتين الزفاف وذلك من أجل أن تتناسب مع ذوق كل عروس. حيث تم تقديمها مع الموديلات الكلاسيكية المنفوشة والتصميمات العصرية المحددة للقوام بشكل راقي وجذاب. وقد زينت الفيونكات فساتين الزفاف بأحجام مختلف سواء بشكل ضخمة أو من خلال فيونكة صغيرة بشكل بسيط كي تلبي ذوق كل فتاة.

ظهرت أيضاً فساتين الزفاف التي تزينها الفيونكات من خلال حزام خصر بسيطة من أقمشة الستان الذي جاء مناسب بشكل كبير لذوق الفتاة الرقيقة التي ترغب في اختيار الفساتين المزينة بالفيونكات ولكن بطريقة بسيطة تتناسب مع ذوقها. هذا إلى جانب ظهور الفيونكات الضخمة التي زينت فساتين الزفاف بشكل يتناسب مع المرأة الأنيقة التي تبحث عن التميز.

فساتين زفاف ناعمة بموضة الفيونكات 

إن كنت تحلمين بالحصول على إطلالة رقيقة وجذابة في ليلة الزفاف فعليك اختيار فساتين الزفاف الناعمة التي تتميز بقصة بسيطة سواء منفوشة أو محددة للقوام. ويتم اختيار هذا تبعاً لشكل قوامك وذلك لضمان الحصول على إطلالة رائعة تتناسب مع ذوقك.

حيث يمكنك اختيار فساتين الزفاف التل المزينة بحزام خصر على هيئة شريط ستان باللون الوردي ومربوط بطريقة الفيونكة بطريقة رقيقة وناعمة الذي قدمته Jenny Packham. أما إن كنت تفضلين أكثر اختيار الفساتين المنفوشة بشكل كلاسيكي يمكنك اعتماد الموديل الذي زينته الفيونكة على الكتف بطريقة مميزة وبسيطة للغاية مع Romona New York.

فساتين زفاف بالفيونكات الضخمة

تعد الفيونكات الضخمة من الموديلات التي ظهرت بشكل كبير هذا العام والتي أضافت للفساتين مظهر كلاسيكي جذاب وغير تقليدي. فهي تعد من التصميمات المميزة التي يمكن أن تلبي ذوق المرأة الأنيقة التي تبحث عن التميز في ليلة الزفاف. ولكن احرصي على اختيارها بالشكل الذي يتناسب مع ذوقك وقوامك.

حيث تم تقديم فساتين الزفاف المنفوشة والتي زينتها فيونكة واحدة ضخمة على الخصر بشكل جذاب ومميز لفت الأنظار مع Sébastien Luke. وأيضاً ظهرت كثيراً فساتين الزفاف المحددة للقوام التي زينتها الفيونكة الضخمة على الجزء الخلفي للفستان ولكن كان التصميم الأكثر تميزاً لفت أنظارنا مع Ines Di Santo.

فساتين زفاف زينتها الفيونكات على الأكمام

تم التركيز بشكل كبير لفت الأنظار على تقديم فساتين الزفاف المزينة بالفيونكات المتعددة على الأكمام بطريقة مفعمة بالحيوية بشكل رائع. وقد ظهرت مع أكثر من دار أزياء عالمية مع موديلات مختلف كي تتناسب مع ذوقك إن كنت تفضلين المظهر البسيط أو الفساتين التي تملؤها التفاصيل بطريقة ساحرة.

حيث تم تقديم فساتين الزفاف بأكتاف منسدلة مزينة بالفيونكات والورود بشكل كبير وملفت للأنظار مع Lihi Hod. إلى جانب تقديم فساتين الزفاف التي تزينها الفيونكات على الأكمام بطريقة فستان سندريلا الشهير مع دار Viktor & Rolf. أما إن كنت تفضلين مواكبة موضة الفيونكات بشكل بسيط على الأكمام اختاري الموديل الذي ظهر مع Grace Loves Lace.