رسومات مناكير غريبة ستتمنين تطبيقها على أظافرك

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 18 يوليو 2018
رسومات مناكير غريبة ستتمنين تطبيقها على أظافرك
مقالات ذات صلة
صيحات رسومات مناكير أحمر للفالنتاين ستتمنين تجربتها
أوراق الخريف تغزو أظافرك ضمن رسومات مناكير خريف 2019
دللي أظافرك بهذا المناكير في حفل خطوبتك

هل جرّبتِ يوماً النقوشات الغرائبية وغير المألوفة للمناكير الذي تستخدمين؟ لديكِ طيف واسع لتنتقي من بينه لا سيما إن كان خيالكِ واسعاً.

بداية، احرصي على صحة أظافركِ وسلامتها، من خلال استخدام التقشير المناسب للجلد الميت المحيط بها، ومن خلال برد هذه الأظافر والحرص على سلامتها، وغمسها على الدوام بزيت الزيتون والليمون؛ للتخلص من اصفرارها وهشاشتها.

تذكري أيضاً أن الأظافر مرآة لصحتكِ، أي أنكِ إن كنتِ تعانين من فقر الدم أو هشاشة العظام أو نقص منسوب الكالسيوم أو فيتامين دال، فإن هذا سينعكس على صحة أظافركِ ومظهرها.

شاهدي أيضاً: لوني أظافرك بنقوش المناكير الأزرق

لديكِ رسومات عدة لتختاري من بينها بثيمات متنوعة، منها ما هو مرتبط بالحلوى والزخارف التي تُستخدَم لتزيين الكيك، أو بإمكانكِ استخدام ثيمات الطعام من قبيل البيض، أو أن تجعلي أظافركِ منتفخة وبارزة، أو أن تختاري تدرجات لونية متنوعة وذات سطوع مميز.

بإمكانكِ ايضاً اختيار صور أشخاص على أظافركِ من قبيل الشخصيات المشهورة فنياً، أو أن تختاري النقوشات الشرقية أو غربية الطابع. 

لديكِ الكثير لتنتقي من بينه لكن تذكري أن العناية بالأظافر هي الأساس، لا سيما إن كنتِ تريدين الاستغناء عن الأظافر الاصطناعية. احرصي على وضع طبقة من الملمّع فوق الأظافر وأن تستخدمي الغلاتر أيضاً في التشكيلات الغرائبية التي تختارين، ولا بأس أيضاً من وضع طبقة من الملمّع المغذي على سطح الظفر؛ لحمايته.