تمارين رياضية مكثفة تتبعها النجمات لن تفكري في تطبيقها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 أبريل 2017 آخر تحديث: الثلاثاء، 20 مارس 2018
تمارين رياضية مكثفة تتبعها النجمات لن تفكري في تطبيقها
مقالات ذات صلة
تمارين رياضية للأطفال
تمارين الإحماء قبل الرياضة
تمارين رياضية لزيادة الطول

لابد وانك تتسائلين عن سبب رشاقة النجمات وماهي الرياضة القاسية التي يتبعنها للحصول على قوام مشدود وممشوق .. ياترى هل يقمن بتمارين رياضة تمتد لساعات أم أنَّ الامر مبالغ به ؟ 

من الواضح أن الرياضة جزء من نجوميتهن ولايمكن فصلها عن حياتهن ، بل هي جزء من عملهن ، لكنها في الواقع مبالغ بها وأنت لست مجبرة على القيام بها بل عليك أن تبحثي عن مايناسب نمط حياتك ومايناسبك شخصياً.

سوف تقرأين أدناه، التدريبات المكثفة التي تقوم بها النجمات والتي لن تجعلك تفكرين في تطبيقها.

سكارلت جوهانسون

سكارلت جوهانسون
في فيلم المنتقمون، تقوم سكارليت كما الأرملة السوداء بالقتال بشراسة وكذلك الأمر بالنسبة للأفلام المشابهة التي قامت في أدائها  لذا كان عليها ان تتبع نظاماً غذائياً صارماً وهو نظام نباتي ، إلى جانب القيام بالتدريبات القتالية ، والتدريبات على غرار الألعاب الأولمبية ورفع الأثقال ، وتقوم بهذه التمرينات لمدة 90 دقيقة عدة مرات في الأسبوع .


كلوي كارديشيان

كلوي كارديشيان
كلوي من محبي "بدلة الساونا" ، وغالباً ماتظهر بها على السناب شات. وهذه البدلة تقوم برفع حرارة الجسم أثناء التمارين لحرق سعرات حرارية أكثر، ولكنها في الحقيقة تدفع إلى خطر الإصابة بالجفاف مع التمرينات المكثفة كما أن تأثيرها لخسارة الوزن مؤقت.

كيت أبتون

كيت أبتون
كان المدرب الشخصي لكيت أبتون صرح سابقاً ، أن كيت تمارس التمارين 6 أيام في الأسبوع لمدة ساعة على الأقل في كل مرة ، مع تركيزها على تمارين القوة ، وتركيزها على تمارين منطقة الورك ، وأضاف بأنها تقوم بالخطوات دون استراحة فيما بين التمارين ، وعلى الرغم من أن الرياضة التي تقوم بها يمكن للكثيرين بأن يقوموا بها ولكن يجب الحذر من تسرع القلب وبالتالي يجب أخذ قسط بسيط من الراحة.

ناتالي بورتمان

ناتالي بورتمان
عندما أردات ناتالي بورتمان أن تؤدي دور البجعة السوداء ، عملت قبل عام مع راقصة بالي تدعى ماري هيلين لمدة خمس ساعات في اليوم ، إلى جانب القيام بمزيج من التدريبات الحادة والمكثفة في أوقات الفراغ بين تصوير أفلامها الأخرى ،  وهو بلا شك أمر مرهق للغاية.

ديمي لوفاتو

ديمي لوفاتو
تعتبر ديمي بأن الصالة الرياضية ملاذا آمناً ، وتمارس ديمي التمارين الرياضية قرابة الأربع ساعات في اليوم وتجمع في هذه المدة فنون الرياضة المتنوعة منها رياضة الدفاع عن النفس ومايقارب 90 دقيقة لكل تمرين أما فترة الاستراحة التي تتخلل الأربع ساعات فتصل إلى 30 دقيقة .. بالتأكيد الأمر شاق للغاية خاصة إن كان التمرين يمارس بشكل يومي أي ما من يوم للاستراحة.

بيونسيه

بيونسيه

من أجل الحصول على الجسم المثالي والمنحوت ، تعاونت بيونسيه مع مدرب خاص وهو ماركو بورخيس، الذي صمم لها نظاماً خاصاً للتدريب ، وتضمن النظام الملاكمة والحبال والأرجحة والسباقات عدة مرات في الأسبوع . كل هذه الأنواع من التدريبات قامت بها بيونسيه لتحافظ على قوامها وهو أمر مرهق بالتأكيد.


جوليان هوغ

جوليان هوغ

إذا كان لديك ثماني ساعات في اليوم لممارسة الرياضة، فاتبعي خطى جوليان ! وتمارس جوليان مزيجاً من الرقص والجري ورفع الاثقال وذلك لمدة ثماني ساعات في اليوم، خمسة أيام في الأسبوع، للاستعداد لدورها في أحد الأفلام ، ولكن ووفقاً للخبراء فإن ذلك يعني إفراط في اللياقة البدنية وهو أمر وجذب الحذر منه تماماً.