مكونات منزلية بسيطة يمكن استخدامها كبديل لكريم العين

زيوت طبيعية يمكن استخدامها كبديل لكريم محيط العينين

  • تاريخ النشر: الخميس، 29 سبتمبر 2016 آخر تحديث: الخميس، 19 يناير 2017
مكونات منزلية بسيطة يمكن استخدامها كبديل لكريم العين
مقالات ذات صلة
مكونات منزلية بسيطة لتبيض الإبط بفعالية
الصور الأولى لكريم عبد العزيز من داخل الحرم المكي
طرق بسيطة لرسم الكحل السائل في العين

تعد منطقة محيط العينين من أكثر المناطق المعرضة لظهور التجاعيد في الوجه، خاصةً وأن الجلد في تلك المنطقة رقيق جداً ولذلك فهو أكثر حساسيةً للعوامل الخارجية التي تسبب تلك الخطوط الدقيقة.

 
مشكلات تلك المنطقة كثيرة ومعقدة كالهالات السوداء والانتفاخات والتجاعيد والتي تحتاج إلى رعاية خاصة واهتمام لتجنبها قدر الإمكان. ولذلك تلجأ السيدات لتطبيق كريمات العين الخاصة المغذية والمرطبة للعناية بمظهر البشرة في تلك المنطقة. ولكننا اليوم سنوفر عليك الكثير من المال والمواد الكيميائية حيث سنعرفك على مجموعة مكونات طبيعية يمكنك تطبيقها في تلك المنطقة لتحصلي على النتائج نفسها بأمان تام وهي:

إليكِ أيضاً: أشرقي حيويةً وجمالاً.. وأزيلي علامات الإرهاق بهذا الماسك السحري

 
كبسولات فيتامين E:
بالتأكيد فإنك تعلمين مدى فائدة تلك الكبسولات لجمالك وها هي واحدة أخرى تضاف عليها. استخدمي زيت فيتامين E للعناية بمنطقة العين فهي رائعة للقضاء على مشكلاتها وخاصةً الهالات السوداء.
 
زيت جوز الهند:
من أكثر الزيوت عنايةً بجمالك فهو غني بالمغذيات والعناصر الضرورية لحيوية ونضارة بشرتك.
 
زيت الزيتون:
يحمل هذا الزيت الرائع العديد من الفوائد الصحية والجمالية ومنها العناية بعينيك. لذلك احرصي على تدليك منطقة محيط العينين بقطرة صغيرة قبل الخلود إلى النوم وستحصلين على نتائج رائعة بعد عدة استعمالات.
 
زيت بذور العنب:
من أفضل الزيوت المستخدمة للبشرة فهو يتغلغل بسلاسة وسرعة داخل خلاياها ليتركها نضرة وصحية مفعمة بالنعومة، فلا تترددي في تطبيقه حول عينيك والاستفادة من خواصه الرائعة.
 
زيت اللوز:
من أكثر الزيوت فعاليةً وفائدة لمنطقة العين لما يحتويه من مغذيات خصوصاً فيتامين E . دلكي محيط عينيك بقطرة من زيت اللوز المر قبل الخلود إلى النوم وستشعرين بالفرق بعد مضي فترة بسيطة على الاستخدام.

لدينا لكِ أيضاً: خلطات فعالة للتخلص من سواد الرقبة

 
زيت الجوجوبا:
مكون رائع يمكن لبشرتك امتصاصه بسرعة. غني جداً بالفيتامينات والمواد المغذية. دلكي محيط عينيك به قبل النوم واحصلي على بشرة رائعة خالية من السواد والتجاعيد.
 
زبدة الكاكاو:
من أروع المكونات تأثيراً على منطقة العين، خاصةً أنها تعمل على تغذية وترطيب تلك المنطقة بشكل مضاعف وغني. استخدمي زبدة الكاكو لمحيط عينيك قبل النوم وستنهضين بعينين مشرقتين ومتألقتين في الصباح.

قد يعجبكِ أيضاً: