بالصور: إطلالة جديدة مثير للجدل لرانيا يوسف في مهرجان الجونة

  • تاريخ النشر: الخميس، 29 أكتوبر 2020
بالصور: إطلالة جديدة مثير للجدل لرانيا يوسف في مهرجان الجونة
مقالات ذات صلة
أبرز إطلالات النجوم المثيرة للجدل في مهرجان الجونة 2020
إطلالة غير متوقعة لرانيا يوسف في مهرجان القاهرة السينمائي!
أول رد لرانيا يوسف على انتقادات جرأة فستانها في افتتاح مهرجان الجونة

أثارت الفنانة المصرية رانيا يوسف الجدل من جديد بأحدث إطلالة خلال فعاليات اليوم السابع لمهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة نسخة العام الجاري 2020.

وجاء إطلالة رانيا يوسف بفستان مكشوف جاء بمزيج بين اللون الأزرق واللون الأصفر، واعتمدت على  ارتداء الإكسسوارات ومكياج بسيط هادئ.

إلى جانب ذلك، ارتدت رانيا يوسف عقد ذهبي بنفس لون قماش الفستان، وحقيبة يد صغيرة بسيطة "بورتفي".

تعليقات الجمهور على إطلالة رانيا يوسف

تضاربت التعليقات، حيث اتسمت بعض التعليقات بالإعجاب، وأخرى بالنقد، كما انتشرت قائمة طويلة عريضة من التعليقات الطريفة.

التعليق الأبرز على إطلالة رانيا يوسف

جاء التعليق الأبرز على إطلالة رانيا يوسف خلال فعاليات اليوم السابع لمهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة أن رانيا أصبحت "كيم كارديشيان الغلابة".

ليست المرة الأولى لرانيا يوسف

هذه ليست المرة الأولى التي تثير فيها رانيا يوسف الجدل خلال فعاليات لمهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة نسخة العام الجاري 2020، ونالت الإطلالات السابقة جرعة كبيرة من التعليقات من مستخدمي ورواد مواقع التواصل الاجتماعي.

أفلام مهرجان الجونة

وعن الأفلام المشاركة أعلن أمير رمسيس عن مشاركة مجموعة من الأفلام بينها فيلم عالمي بطولة لنجم مصري قائلاً: "التواجد المصري في المهرجان من خلال فيلم أسترالي من بطولة نجم مصري هو الشاب أحمد مالك، وهناك عدد كبير من الأفلام الحاصلة على جوائز عالمية، ستشارك في الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي

وعن النجوم اللذين سيتم تكريمهم هذا العام، كشف انتشال التميمي، مدير مهرجان الجونة السينمائي، عن تكريم المهرجان هذا العام، الممثل والنجم خالد الصاوي، ومهندس الديكور أنسي أبوسيف.

جوائز مهرجان الجونة

تتضمن جوائز المهرجان في دورته الرابعة مجموعة من الجوائز التي تتضمن، جائزة نجمة الجونة الذهبية وقدرها 30000 ألف دولار، جائزة نجمة الجونة الفضية وقدرها 15000 ألف دولار، جائزة نجمة الجونة البرونزية وقدرها 7500 ألف دولار، جائزة نجمة الجونة لأفضل فيلم عربي وثائقي وقدرها 10000 ألف دولار. أما عن جوائز الأفلام القصيرة فستكون عبارة عن جائزة نجمة الجونة الذهبية وقدرها 15000 الف دولار، جائزة نجمة الجونة الفضية وقدرها 7500 ألف دولار، جائزة نجمة الجونة البرونزية وقدرها 4000 ألف دولار، جائزة نجمة الجونة لأفضل فيلم عربي قصير وقدرها 50000 ألف دولار.

فيروس كورونا ومهرجان الجونة

يأتي مهرجان الجونة لهذا العام وسط حالة من القلق التي تسيطر على العالم بسبب انتشار فيروس كورونا، وكان سميح ساويرس، أحد مؤسسي مهرجان الجونة السينمائي، قال في تصريحات سابقة إنه رَهن إقامة المهرجان هذا العام بإقامة مهرجاني فينيسيا وسبيستيان، موضحاً أنه بعد قامة المهرجانين لا مجال لتأجيل مهرجان الجونة السينمائي، معتبراً أن ذلك يعطي إشارة سلبية بقلق مصر من فيروس كورونا وأن إقامة المهرجان هو رسالة إيجابية لطمأنة العالم.