فساتين محجبات أنيقة لما تبقى من الشتاء

  • تاريخ النشر: السبت، 16 يناير 2021 آخر تحديث: الأحد، 17 يناير 2021
فساتين محجبات أنيقة لما تبقى من الشتاء
مقالات ذات صلة
فساتين بيضاء للمحجبات اختاريها لإطلالة أنيقة
فساتين أطفال أنيقة ودافئة لهذا الشتاء
أنواع الفساتين الأنيقة التي ستحافظ على دفئك في الشتاء

للشتاء أناقة خاصة يستمتع بها الجميع، فهو موسم ارتداء العديد من الطبقات للحصول على الدفء وأيضاً هي أبرز صيحات الموضة التي يمكنك اتباعها الآن.

لم يعد يشكل الحجاب حاجزاً للحصول على إطلالة مميزة من أبرز صيحات الموضة، فالآن هناك الكثير من الحلول للإتباع الموضة، وبالأخص في الشتاء الذي يُفضل فيه ارتداء ملابس تغطي الجسم كله، ومن أبرز الصيحات هي الفساتين الشتوية التي تعد من القطع الأساسية بخزانة الكثير من الفتيات، حتى وإن كنت لا تفضلين ارتداء الفساتين كثيراً، ولكنها تبقى من الملابس المقربة لقلوبنا، والتي تمنحنا لمسات أنثوية لا مثيل لها.
وقد تعاني بعض المحجبات في اختيار إطلالات محتشمة، تحديداً عندما يتعلق الأمر بالماركات العالمية الفخمة، التي تناسب الأسلوب الخاص بهن مع التصاميم ذات الأكمام الطويلة، وطول مناسب للموديلات.

تنسيقات أنيقة لفساتين المحجبات

إن كنت في حيرة من طرق تنسيق فساتينك الشتوية، فيمكننا أن نقدم لكِ عدة خيارات، كارتداء فستان من الصوف، خاصة أن هذه الخامة من أبرز صيحات شتاء 2021، كما يمكنك إضافة أناقة بارتداء حزام الخصر، وتزيينه بحذاء برقبة عالية وحقيبة مميزة، ليمنحك زياً فاخراً وبسيطاً.

كما يمكنك اختار الظهور بفستان مع معطف طويل من القطن، وإكماله بوشاح ضخم وحذاء بوت بألوان حيادية، ليمنحك خياراً مميزاً وبسيطاً.

أو تأنقي بفستان من القطن مع معطف زهري مزين بحزام للخصر، وتنسيقه مع حذاء بوت من الجلد وحقيبة زهرية لمظهر أنثوي ناعم، كما يمكن أن تُطلي بفستان رمادي مع معطف سكري طويل ووشاح وقبعة بلون المعطف لإطلالة حيادية مبهرة.

إن كنتِ بحاجة لفستان أكثر أناقة، فاعتمدي على الألوان الجريئة، مثل اللون أحمر بتصميم فستان طويلاً مزيناً بحزام أسود للخصر مع حقيبة بنية، ويمكنك اختيار الفستان بقماش ثقيل أو ارتداء بعض القطع الصوفية أسفله، لتحصلين على إطلالة أكثر دفئاً، نسقي فستاناً من قماش المخمل المزين بفصوص اللؤلؤ بلون حيادي مع حجاب أحمر وحقيبة بنية لإطلالة منسقة بألوان شتوية، كمت يمكن أن تطلي بفستان بني طويل مع معطف من القطن بدرجة مختلفه من البني، وتنسيقهما مع إكسسوارات خضراء وحجاب التوربان.

شاهدي يالاختيارات الكثيرة في الصور الموجودة أعلاه: