مجموعة فساتين زفاف جورج حبيقة لصيف 2022

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 21 يوليو 2021 آخر تحديث: السبت، 31 يوليو 2021
مجموعة فساتين زفاف جورج حبيقة لصيف 2022
مقالات ذات صلة
مجموعة فساتين الأعراس من المصمم جورج حبيقة لصيف 2013
فساتين زفاف 2019 من جورج حبيقة
فساتين زفاف جورج حبيقة 2014 بالأبيض الثلجي

بعد إلقاء النظرة الأولى على مجموعة فساتين زفاف جورج حبيقة ربيع وصيف 2022 شعرنا بمدى الدقة والاهتمام بالتفاصيل التي دائماً ما يبهرنا بها المصمم جورج حبيقة في كل تصميماته بكل عام. ولكن اليوم قررت أن يأخذنا في رحلة أكثر من رائعة من خلال مجموعة فساتين زفاف جديدة جاءت مناسبة للعروس الأنيقة.

امرأة كلاسيكية بشخصية عصرية

أراد أن يأخذنا المصمم جورج حبيقة من خلال مجموعة ربيع وصيف 2022 في رحلة إلى زمن آخر وبالتحديد فترة العشرينات من القرن الماضي حين كانت المرأة أكثر أناقة بفستان العرس. حيث نجحت أن تعبر موديلات فساتين الزفاف المقدمة في أن تعكس خلود الحب بشكل فريد من نوع وراقي مثلما قال جورج حبيقة عن هذه المجموعة.

استطاع المصمم جورج حبيقة في أن يقدم موديلات فساتين زفاف متنوعة تجمع أبرز صيحات موضة عروس 2022. وذلك من خلال تقديم فساتين زفاف بقصات كلاسيكية بتفاصيل عصرية يمكن أن تلبي ذوق عروس اليوم في عصرنا هذا بشكل أكثر جاذبية وأناقة لضمان الحصول على الإطلالة الفخمة أو الناعمة التي تحلم بها كل عروس في ليلة الزفاف.

صيحات فساتين زفاف سيطرت على مجموعة جروج حبيقة

ظهرت الكثير من صيحات الموضة مع فساتين زفاف جورج حبيقة ربيع وصيف 2022 كي تمنح العروس المظهر الذي تريده. ولكن كانت فساتين الزفاف الفخمة هي الأكثر ظهوراً حيث جاءت أغلب الموديلات مطرزة بالترتر والورود البارزة بشكل راقي وفريد من نوعه.

لهذا إن كنت تبحثين عن فساتين زفاف مواكبة لأحدث صيحات الموضة عليك اختيار أحد الموديلات التي قدمها جورج حبيقة خلال مجموعة فساتين زفاف ربيع وصيف 2022 لضمان إطلالة رائعة تلبي ذوقك.

  • تم التركيز على تقديم فساتين الزفاف الملونة بدرجات الوردي والبيج والعاجي والفضي كي تتناسب مع ذوق كل عروس في ليلة الزفاف.

  • خطفت أنظارنا موضة فساتين الزفاف متعددة الطبقات الـ Layered Wedding Dress بطريقة التموجات بشكل عصري جذاب.

  • تألقت فساتين الزفاف المطرزة بالزهور بشكل كبير ضمن المجموعة والتي يمكن أن تكون اختيار كل عروس تبحث عن إطلالة رومانسية ناعمة.

  • ظهرت فساتين الزفاف بموضة الكاب بشكل كبير سواء على الأكتاف أو الأكمام لضمان أن تضيف للمرأة المظهر الفخم في ليلة الزفاف.

  • كانت طرح الزفاف الكلاسيكية الأشبه بالقبعة هي الأكثر ظهوراً خلال المجموعة فسايتن زفاف جورج حبيقة.

فساتين زفاف جورج حبيقة 2022

تنوعت موديلات فساتين الزفاف المنفوشة بشكل كبير ضمن مجموعة جورج حبيقة للزفاف 2022. وقد نجحت موديلات فساتين الزفاف الضيقة التي تتميز بجزء أخر منفوش بطريقة الـ Overskirt بشكل كبير ضمن المجموعة سواء مع الموديلات العصرية الملفوفة  الـ Wrap أو الفخمة.

ظهرت موديلات فساتين الزفاف المنفوشة بشكل بسيط المنسدل على القوام والتي يمكن أن تتناسب مع ذوق العروس الناعمة التي لا تفضل التفاصيل الكبيرة الملفتة للنظر. كما تنوعت أقمشة فساتين الزفاف على مدار المجموعة بين التل والشيفون بمختلف أنواعهم المطرز بشكل كبير لضمان إضافة كل فتاة المظهر الذي تحلم به دائماً.

إكسسوارات عروس 2022

خطفت أنظارنا موديلات طرح الزفاف التل المطرز والتي تميزت بكاب على الرأس بتصميم كلاسيكي مع العروس في فترة عام 1920 بشكل راقي. وقد زينت الورود البارزة أغلب إكسسوارات شعر كل عروس سواء مع طرحة أو الزفاف أو بدونها لضمان منها المظهر الراقي.

تنوعت موديلات أحذية الزفاف خلال المجموعة بين الأحذية ذات الأربطة على الكاحل التي تتميز بمقدمة مرتفعة والتصميم البسيط. لضمان منح العروس المظهر الجذاب الذي يتماشى مع ستايلها وذوقها الخاص.