مجموعة فساتين زفاف زهير مراد ربيع وصيف 2022

  • تاريخ النشر: الجمعة، 30 يوليو 2021 آخر تحديث: الإثنين، 02 أغسطس 2021
مجموعة فساتين زفاف زهير مراد ربيع وصيف 2022
مقالات ذات صلة
مجموعة فساتين الزفاف من المصمم زهير مراد ربيع وصيف 2015
فساتين زفاف ربيع وصيف 2015 من المصمم زهير مراد
مجموعة فساتين الزفاف لربيع وصيف 2013 من زهير مراد

بعد إلقاء النظرة الأولى على الفساتين شعرنا أننا في رحلة أكثر من رائعة للماضي، بتفاصيل كلاسيكية أكثر من رائعة جاءت مجموعة فساتين زفاف زهير مراد ربيع وصيف 2022. حيث كانت الموديلات ذات طابع كلاسيكي راقي مُعبر عن ذوق المرأة الأنيقة في الماضي.

حقبة الـ yé-yé تلهم زهير مراد

فقد كانت مجموعة فساتين زفاف زهير مراد صيف 2022 مستوحاة من حقبة الـ yé-yé التي أنتشر في الستينات. وتعد الـ yé-yé من أشهر أساليب الموسيقى البوب التي أشتهرت في أوروبا بأوائل فترة الستينات، وهو الأسلوب الذي أشتهرت به العديد من الفرق الغنائية في ذلك الوقت مثل فرقة البيتلز The Beatles البريطانية

اهتم زهير مراد في تحويل كافة التفاصيل الكلاسيكية بحقبة الـ yé-yé التي تحدثنا عنها في فترة الستينات على هيئة فساتين زفاف بشكل راقي لا مثيل له. حيث استعان بطبقات التل الناعمة مع الفساتين والطرح بشكل ساحر جعلنا نتذكر أسلوب الستينات المميز. وقد جاءت جلسة التصوير باللون الأبيض والأسود من أجل التعبير عن تفاصيل المجموعة بطريقة الستينات.

تم استخدام الترتر المطرّز بشكل هندسي من أجل لفت الأنظار على الجزء العلوي من القوام خاصة بطريقة ساحرة. تم الاستعانة بالدانتيل المطرز الذي زين الفساتين بشكل راقي، إلى جانب أقمشة التل الناعمة التي منحت فساتين الزفاف بشكل راقي. كما ظهرت أقمشة التفتا المكشكشة حول الخصر بطريقة لا مثيل لها.

تفاصيل فساتين زفاف زهير مراد صيف 2022

ظهرت فساتين الزفاف الفخمة المنفوشة بأقمشة الستان والحرير والكريب بموديلات كلاسيكية أنيقة معبرة عن ذوق المرأة في الماضي. فخطفت أنظارنا التصميمات الضيقة المنسقة مع تنورة بالجزء العلوي بطريقة الـ Overskirt Dress التي اشتهر بتقديمها زهير مراد دائماً.

تم التركيز على تقديم موديلات الفساتين المحددة للقوام إلى جانب الموديلات المنفوشة بشكل كلاسيكي راقي. كما ظهر الفساتين العصرية التي تتميز بطبقات متعددة بطريقة الـ Layered wedding dress. وبالتأكيد لم يتخلى زهير مراد عن إظهار إبداعه في تقديم الفساتين بموضة الكاب بشكل راقي.

زينت التموجات والكشكش بشكل أكثر من رائع مع أغلب موديلات فساتين زفاف زهير مراد بشكل كبير فعكس المظهر الكلاسيكي الذي أراد التعبير عنه من خلال الفساتين. كما جاءت الموديلات المزينة بفيونكات على الخصر بطريقة راقية ذكرتنا بإطلالات العروس في حقبة الستينات.

سيطرت موديلات الفساتين ذات الأكتاف المنسدلة بطريقة الـ Off shoulder مع أكثر من تصميم الذت جاءت مناسبة لذوق وستايل المرأة في عصرنا هذا. إلى جانب ظهور التصميمات التي تتميز بأكمام قصيرة منفوشة بشكل رقيق وناعم. لم يتخلى زهير مراد عن الموديلات التي تتميز بأكمام طويلة المطرزة بشكل فخم.

إكسسوارات عروس زهير مراد صيف 2022

تنوعت موديلات طرح الزفاف المقدمة بمجموعة زهير مراد صيف 2022 ولكن أغلبهم كان يسيطر عليها الطابع الكلاسيكي وذلك لإتمام اللوك الخاص بالعروس.  فقد ظهرت طرح الزفاف القصيرة المنفوشة بطبقات التل بأطوال مختلفة بشكل كلاسيكي لهذا أضاف عليها الفيونكات لمنح العروس طابع فترة الستينيات.

خطفت أنظارنا موديلات طرح الزفاف الطويلة المطرزة بشكل جذاب وساحر. ولم يتخلى زهير مراد عن تقديم طرح الزفاف بتفاصيل الدانتيل على الأطراف التي جاءت بستايل كلاسيكي راقي مناسب بشكل أكبر مع الفساتين الدانتيل التي ظهرت خلال المجموعة.

تم الاستعانة بإكسسوارات الرأس من الزهور بشكل رقيق وناعم جاءت معبرة عن الستايل الكلاسيكي. إلى جانب تقديم التاج المرصع بالفصوص على طريقة الأميرات والمشاهير في الماضي وذلك من أجل تحويل حلم كل فتاة إلى حقيقة.