استعدي وواجهي بثقة مع مكياج ذي بودي شوب

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 30 مايو 2017
استعدي وواجهي بثقة مع مكياج ذي بودي شوب
مقالات ذات صلة
مجموعة مكياج شتاء 2013-2014 من ذي بودي شوب
مجموعة البابونج الجديدة المزيلة للمكياج من ذي بودي شوب
احتفلي بأمك كما تستحق مع ذي بودي شوب

قصة مكياج ذي بودي شوب: ما الذي يميزنا؟
التزام بانتاج منتجات مستوحاة من الطبيعة، وعدم المساومة على حساب الاداء.
منتجات نباتية 100% اصباغ واملاح عالية النقاء معززة بمكونات طبيعية.
لم يتم اختبارها مطلقا على الحيوان تحتوي تركيبات منتجات المكياج على مكونات نتاج تجارة المجتمعات ومن ضمنها زيت المارولا وزبدة الشيا والالوفيرا والعسل والكثير من منتجات الطبيعة الغنية.

 يستخدم البعض منا المكياج لتعزيز الثقة بالنفس، البعض يرغبن بتجربة الموضة الجديدة في المكياج، والبعض الاخر يعبرن بالمكياج عن شخصيتهن الفردية. نحن في شركة ذي بودي شوب نتطلع بأن تناسب منتجاتنا في المكياج الجميع وان تلبي مجموعة واسعة من الاحتياجات. 

تخصيص الوان ظلال العيون
واجهي وعبري عن نفسك بثقة مع  مجموعتنا الجديدة من الوان الظلال القابلة للتخصيص.
في سبتمبر الماضي، قمنا باطلاق مجموعة ظلال للعيون مجموعة العودة الى الارض مع علب الظلال الثمانية. لاقت هذه الالوان الطبيعية المتعددة الاستخدامات رواجا كبيرا وفوريا لدى زبائننا، يعتبرمربع الظلال باللون الذهبي الدخاني المربع الاكثر شيوعا، بمبيعات تفوق 30000 وحدة منذ اطلاقه. حاليا نتوسع بالمجموعة باساليب مختلفة.

كل منا لديه لون من الوان ظلال العيون نفضله على بقية الالوان، لذلك عمدت  ذي بودي شوب على انتاج عبوات تعبئة لمجموعة العودة الى الارض الجديدة! لهذه العبوات  نفس تركيبة مجموعة ظلال العزدة الى الارض والمستوحاة من الطبيعة  حيث عمدت الى توفير علب فارغة يمكنك اختيار الالوان التي تفضلينها من خلال شرائك كل لون على حدا، ايضا يمكنك استبدال الوان العلبة بما يناسب احتياجاتك  كل ما عليك فعله هو ان تنقري على المربع الذي تودين استبداله، ثم وضع اللون المفضل لديك.

إحصلي على شفاه رائعة: 
لا يكتمل مظهر المكياج من دون الشفاه المثالية، ابحثي عن لونك المثالي وقومي بوضع لمستك النهائية مع تشكيلتنا الرائعة من منتجات الشفاه مات ليب كولور و أحمر شفاه مات ليب كولور السائلة، ترطب الشفاه،، تعطي مظهرا جذابا يدوم لمدة ثماني ساعات.
تحتوي في تركيبتها على زيت المارولا بالاضافة الى ان اصباغ واملاح عالية النقاء معززة بمكونات طبيعية، خالية من الزيوت المعدنية والغلوتين والكارماين.