مجموعة فساتين زفاف 2017 للمصممة الأردنية دانية دحلة بعنوان "العزيزة"

  • تاريخ النشر: الأحد، 23 أبريل 2017 آخر تحديث: الإثنين، 24 أبريل 2017
مجموعة فساتين زفاف 2017 للمصممة الأردنية دانية دحلة بعنوان "العزيزة"
مقالات ذات صلة
المصممة الأردنية دانيا دحلة تطلق مجموعة تيشرتات صيف 2015 بعنوان الحب والسلام
مجموعة فساتين زفاف انطوان القارح لعام 2017 بعنوان "La Belle Reveuse"
المصمم كريستيانو سيريانو يطلق مجموعة ساحرة من فساتين الزفاف لصيف 2017

كل امرأة تحلم بفستان الزفاف الذي ستتوج به أميرة على قلب فارس أحلامها، وهنا يأتي دور المصمم المحترف ليعكس الصورة التي تحتفظ بها المرأة في مخيلتها وتطبيقها على أرض الواقع بصورة عصرية متفردة.

كشفت المصممة الأردنية المبدعة دانية دحلة الستار عن مجموعتها الأولى لفساتين الزفاف لعام 2017 وأطلقت عليها عنوان "العزيزة"، ويعود السبب في التسمية لمكانة المجموعة الخاصة في قلبها، فهي عزيزة جداً على قلبها ترجمت من خلالها شغفها في حياكة الأزياء الراقية وبناءً عليه قدمت عدد من الفساتين الإستثنائية.

ضمت مجموعة فساتين زفاف العزيزة 7 فساتين زفاف هوت كوتور غاية في الروعة، كل منها يحمل طابعاً مختلفاً عن الآخر، اتسمت الفساتين بالأنثوية الساحرة والتعقيد بالإضافة للرقي في التصميم، لتعكس روح المرأة التي ترتديه ويجعلها نجمة ساطعة وسط سماء مرصعة بالنجوم.

بالإضافة لفساتين الزفاف ضمت مجموعة العزيزة للمصممة دانية دحلة مجموعة من الفساتين السوداء بتصاميم الهوت كوتور الفاخرة لتلبي طلب وصيفات العروس وشقيقاتها، واختارت دانية دحلة اللون الأسود لأنه ملك الألوان والخيار المثالي للكثير من النساء في المناسبات الخاصة فهو اللون الأبدي الذي لا يبهت ولا يصبح موضة بالية.

قدمت دانية دحلة مجموعة فساتين الزفاف للمرأة القوية ذات الشخصية المتفردة الواثقة من نفسها وتحمل روح المغامرة والإختلاف وتثبت نفسها بقوة أمام صعوبات الحياة اليومية في حياة المرأة المختلفة إن كانت أم أو امرأة عاملة أو ربة منزل، وبدت قطع المجموعة غاية في الترف والجرأة بتصاميم متفردة وعصرية حادة الطبع وكثيفة التفاصيل مزينة بقطع الكريستال السوارفسكي النابضة بالأنثوية.

على صعيد الأقمشة استخدمت أفخر أنواع الأقمشة من الدانتيل والتول والأورغنزا وزينت بالشك الكثيف من اللؤلؤ وأحجار الكريستال السوارفسكي المستوردة من أفضل المحلات من حول العالم مثل إيطاليا وبيروت ودبي.

وأخيراً وليس أخراً تحرص دانية دحلة على عكس أنوثة المرأة مع كل تصميم، وتعمل بحرفية ودقة عالية لإبراز ملامح جسد المرأة التي تصمم لها بصورة مثالية ساحرة تجمع بين القوة والجرأة والأنثوية باسلوب عصري جذاب، فتجد أن الفستان ضيق من ناحية لتعكس تضاريس الجسد ومتسعة ذو تفاصيل فنية كثيفة وطبقات متعددة من جانب آخر.

إليك مجموعة فساتين زفاف المصممة دانية دحلة لعام 2017، ما رأيك بها؟