فساتين دولتشي أند غابانا المفضلة للمشاهير

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 أغسطس 2021
فساتين دولتشي أند غابانا المفضلة للمشاهير
مقالات ذات صلة
عطر دولتشي آند غابانا INTENSO للرجل
عطر "The One" من دولتشي آند غابانا
بودرة Perfection Veil من دولتشي آند غابانا

هناك الكثير منا يعشق موديلات فساتين دولتشي أند غابانا Dolce & Gabbana. ولكن ما لا تعرفيها أنها تعد الماركة المفضلة لدى الكثير من النجمات العرب مثل ياسمين صبري ويسرا وأحلام الشماسي. وأكثر ما هو رائع بفساتين دولتشي أند غابانا أنها متنوعة ومناسبة للإطلالات العملية الكاجوال والسهرة بشكل، لهذا منحت أغلب المشاهير مظهر أنيق وراقي لا مثيل له.

فإن كنت تبحثين عن موديلات فساتين دولتشي أند غابانا يمكنك استلهام بعض الأفكار التي اختارتها المشاهير في أغلب الأوقات. وذلك لضمان الحصول على إطلالة رائعة تناسب مع الصباح وحتى السهرة.

فساتين دولتشي أند غابانا بنقوش الزهور

تعد الفساتين المزينة بنقوش الزهور هي المفضلة لدى الكثير من النجمات، ولكن جاءت هذه النقوش مع مختلف موديلات الفساتين سواء الكاجوال والسهرة. لهذا لم تتخلى عن اعتمادها أغلب المشاهير بمختلف الأوقات وذلك للحصول على إطلالة رائعة لا مثيل لها.

حيث اختارت ياسمين صبري الفساتين القصيرة والميدي التي زينتها نقوش الزهور بشكل عصري جذاب. بينما اعتمدت النجمة أحلام الشامسي الفستان المزين بنقوش الزهور في أحد إطلالاتها الشاطئية. كما اختارت النجمة يسرا ارتداء الفساتين الكاجوال المزينة بنقوش الزهور بطريقة عصرية مناسبة لها.

اعتنت بعض النجمات على اختيار الفساتين المزينة بنقوش الزهور ولكن في إطلالتها السهرة بشكل جذاب. حيث لفتت أنظارنا ميساء مغربي باعتماد فستان كلاسيكي مزين بنقوش الزهور باللون الأزرق الداكن والوردي. أما النجمة ياسمين صبري فضلت اعتماد الفستان المزين بنقوش الزهور وإضافة له البليزر الأحمر لمظهر أكثر أناقة.

فساتين دولتشي أند غابانا بنقوش الفهد 

تعد الفساتين المزينة بنقوش الفهد من أكثر الموديلات الأساسية التي تشتهر بتقديمها دار دولتشي أند غابانا Dolce & Gabbana لهذا لم تتخلى عن اختيارها أغلب المشاهير العرب. فقد اختارت البعض تنسيق الفستان في إطلالات السهرة بشكل أكبر.

حيث اختارت لجين عمران فساتين دولتشي أند غابانا المزينة بنقوش الفهد المطرزة بشكل فخم وراقي. كما كانت هذه النقوش اختيار سيرين عبد النور ولكن من خلال تصميم مختلف بشكل عصري. أما النجمة ياسمين عبد العزيز فقط فضلت الظهور بهذه النقوش في أحد البرامج من أجل الظهور بشكل أكثر جاذبية.

فساتين دولتشي أند غابانا الكلاسيكية

إن كنت من محبي الحصول على مظهر كلاسيكي أنيق فليس هناك أفضل من اقتناء فساتين دولتشي أند غابانا Dolce & Gabbana. فهي يمكن أن تعكس مظهر راقي لكِ ولكن من الأفضل اختيار الموديل الذي يعمل على تحديد القوام لإطلالة أنيقة لا مثيل لها مثلما فعلت أغلب النجمات.

حيث اختارت سيرين عبد النور اعتماد فساتين دولتشي أند غابانا المحددة للجسم والمنفوشة باللون الأسود بشكل فخم فريد من نوعه. حيث جاءت مناسبة لقوامها وستايلها الخاص بشكل كبير والتي منحتها مظهر راقي مميز.

فضلت ياسمين صبري اعتماد الإطلالة الكلاسيكية باللون الأحمر وذلك خلال احتفالها بعيد ميلادها. وذلك حينما ارتدت  فستان أحمر محدد للقوام بأكتاف منسدلة بشكل كلاسيكي راقي جاء مناسب لإطلالتها بطريقة أكثر من رائعة.

فساتين دولتشي أند غابانا بنقوش إيطالية

كانت فساتين دولتشي أند غابانا هي المفضلة لدى أغلب المشاهير خاصة في الإطلالة الكاجوال العملية. حيث تم اختيارها هذا الصيف من أجل أن تتناسب إطلالتها على الشاطئ. وقد كانت هذه الموديلات مفضلة لدى الكثير من المشاهير العرب.

اختارت جيسيكا عازار فساتين دولتشي أند غابانا التي تتميز بتوب وتنورة بشكل عصري جاء مناسب لأجواء الصيف. أما ياسمين صبري فقط اختارت نفس القطعة ولكن اعتماد التنورة فقط مع تي شيرت أبيض لمظهر أكثر أناقة يتناسب مع ذوقها وستايلها الخاص.

اعتمدت ياسمين صبري فساتين دولتشي أند غابانا بنقوش إيطالية جذابة بأكثر مع أكثر من موديل. وذلك من أجل أن يتناسب مع إطلالة العملية هذا الصيف للحصول على مظهر جذاب يناسب مع ستايلك الخاص.