الأزرق الفاتح لون الموضة لصيف 2021

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 01 يونيو 2021
الأزرق الفاتح لون الموضة لصيف 2021
مقالات ذات صلة
موضة صنادل سترابي لصيف 2021
موضة حقائب الدلو الأنيقة لصيف 2021
تعرفي على موضة الصنادل الصيفية لصيف 2021

بالإضافة إلى الكثير من درجات اللون الأخضر المختلفة، كان هناك أيضاً الظلال الزرقاء على منصات العرض، الأزرق هو لون الموضة الذي سيرافقنا طوال صيف عام 2021، هنا نجمع لكِ أزياء باللون الأزرق الفاتح من عروض الأزياء من مجموعة ربيع وصيف 2021 ومجموعة مختارة من الملابس والاكسسوارات.

مظللة بظلال السماء الباهتة، أي الفجر عندما يلتقي الضوء بالأرض، يمثل هذا الظل الدقيق من اللون الأزرق الأناقة الحديثة بدلاً من اللون الأزرق الداكن الكلاسيكي ومن خلال المجموعات المقترحة لربيع وصيف 2021، تظهر الموديلات من الحرير والأقطان التي تخلق مظهراً أنيقاً ومميزاً.

هذا اللون الأزرق المعين لديه بالفعل القدرة الذاتية على تعليق المظهر في الهواء، بين الخفة والهشاشة الظاهرة، لون نجده في الطبيعة نحو اللانهاية أو في رغوة الشلالات العالية والذي يتشكل هنا في السراويل الفخمة أو الفساتين العمودية أو الفساتين الفضفاضة أو البلوزات الأساسية.

كيفية تنسيق اللون الأزرق لصيف 2021

اللون الأزرق الفاتح هو سلسلة من النضارة وخاصة إذا كنتِ تختارين الأقمشة الخفيفة جداً والتي تنزلق على الجسم، لكن البدلات الرجالية والجاكيتات والسراويل والبيجامات المنسقة والفساتين الطويلة ليست هي الحل الوحيد، تتعزز رقة السماء الزرقاء بألوان قوية وجريئة.

اللون الأزرق الفاتح في مجموعات عروض الأزياء لربيع وصيف 2021

بعد مرور أشهر على تواجدهم في الداخل بسبب قيود فيروس كورونا في المدن التي تضررت بشدة مثل نيويورك وميلانو، استمد المصممون إلهاماً متجدداً من الهواء الطلق، جلبت السماء الزرقاء التي تذكرنا بيوم صيفي صافي نفساً من الهواء النقي لملابس الشارع والخياطة غير الرسمية.

  • في Boss و Fendi و Ferragamo، يبدو اللون الأزرق أحادي اللون يسير على مدارج عروض الأزياء، مع إبراز الظلال الثابتة من الأحذية وحقائب اليد باللونين الوردي والأصفر والبرتقالي.
  • هل فكرتي يوماً بدمجه مع اللون الأحمر الدافئ الذي يتحول إلى اللون البرتقالي؟ حققت دار أزياء Fendi تأثيراً أنيقاً حقاً لا يحسد عليه في منطقة الراحة أحادية اللون.
  • تجرأ Tom Ford أيضاً على مزج الألوان واختار اللون الفوشيا المكثف.

 في كلتا الحالتين، يتضح أن المظهر منعش بقدر ما هو حديث: بفضل الاستخدام الماهر للوحة الألوان وهي جودة تهدف إلى تحسين الظلال الرقيقة والمكثفة دون القضاء عليها، يمكنك أن تري من خلال معرض الصور أعلاه أن هذا الظل يتناسب بشكل خاص مع اللون الأصفر ومع الألوان المحايدة.