روزانا اليامي ترد بغضب بعد ظهورها برفقة شاب وتكشف عن هويته

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 مارس 2021
روزانا اليامي ترد بغضب بعد ظهورها برفقة شاب وتكشف عن هويته
مقالات ذات صلة
روزانا اليامي برفقة حبيبها الجديد في أول ظهور لهما بعد أيام من الطلاق
روزانا اليامي تكشف سبب ظهورها بالحجاب وحقيقة ارتباطها
روزانا اليامي تعلن ارتداءها الحجاب...هكذا أطلت في أول ظهور به

نشرت روزانا اليامي الإعلامية السعودية رد قاطع بعد تداول فيديو تظهر فيه برفقة رجل وأشارت المواقع إلى أنه حبيبها وذلك بعد أيام قليلة من طلاقها لتوضح أن الشاب الذي ظهر برفقتها هو شقيقها وليس حبيبها كما أدعى البعض وذلك من خلال تعليق كتبته عبر حسابها على سناب شات.

روزانا اليامي ترد على ظهورها مع حبيبها

روزانا اليامي أكدت أن من ظهرت معه هو أخوها وقالت: هذه صورتي مع أخويا عيب الكذب وتأليف الكلام خاصة اني ما صرحت فيه، اتقوا الله في أعراض الناس.. أخويا خليتوه حبيبي الجديد.. وللمرة المليون موضوع ارتباطي وشريك حياتي المستقبلي مش مادة للطرح.. وحياتي الزوجية راح تكون خاصة فيا انا وزوجي وعيلتي فقط.

كما عبرت روزانا عن مشاعر الغضب تجاه تداول صورها مع شاب والحديث باعتباره حبيب جديد لها رغم حرصها على إبعاد حياتها الشخصية عن الإعلام حيث وجهت الحديث لإحدى الصفحات وقالت: عيب عليك الله يتقصلي منك بعرضك ومحارمك.. أنا كنت سيدة متزوجة واللي كنت اتصور معاه كان زوجي قدام الله والناس واللي اتصورت معاه اخويا .. والحمدلله انا ما عمري سويت شيء حرام وفي الظلام.. حياتي كلها في النور والعلن وفي إطار الرسمية والوضوح التام.. يعني لا عمري تصورت مع حبيب قديم ولا حبيب جديد.

رد روزانا اليامي تسبب في حالة جدل كبير حيث تعاطف البعض معها وأكدوا أن موقفها صادق تماماً وحقها أن تشعر بالغضب إلا أن البعض الآخر أكد أنها أخطأت من البداية بنشر صور رومانسية وتعليقات بهذا الشكل مع شقيقها أو كانت على الأقل تعبر لأي شكل أنه أخوها وليس حبيبها كما فهم الجمهور من الصور والتعليقات حتى أن البعض اتهمها بإثارة الجدل لتصدر التريند فقط.

روزانا اليامي مع حبيبها

وكانت روزانا اليامي قد ظهرت برفقة شاب دون أن تحدد هويته وعلق قائلاً أنه في حاجة إلى أن يحلق ذقنه في حين علقت روزانا اليامي على تحضير الطعام وقامت بتشغيل أغاني رومانسية حيث قالت: سفرة عزاب في آخر يوم عزوبية، مما أثار الكثير من التساؤلات حول خطبتها من جديد بعد فترة قصيرة جداً من الطلاق.  

كما قدمت روزانا اليامي أغنية رومانسية للفنان عبدالمجيد عبدالله وعلقت قائلة: ياذا الحب الجديد دون أن تكشف عن هويته واعتقد الجمهور أنه حبيبها بل حرصت على إخفاء أي تفاصيل تتعلق به لكنه نشرت بعض صور لـمجوهرات منها خاتم زواج وأقراط من اللؤلؤ مما دفع البعض للتساؤل حول الاستعداد للزواج مرة أخرى.