انتهاء الخلاف بين نهى نبيل ودانة الطويرش وتصالحهما في دبي

  • تاريخ النشر: الخميس، 24 يونيو 2021
انتهاء الخلاف بين نهى نبيل ودانة الطويرش وتصالحهما في دبي
مقالات ذات صلة
فيديو دانة الطويرش تعلن حملها بطريقة غريبة.. ونهى نبيل تكشف سراً عنها!
زوج دانة الطويرش ووالدتها يفاجئانها على الهواء
نهى نبيل تتحدث لأول مرة عن خلافها مع صالح الراشد وتكشف تفاصيل جديدة

تصالحت الفاشينستا الكويتية نهى نبيل، مع مواطنتها الفاشينتسا دانة الطويرش، عقب أشهر من الخلاف الذي وقع بينهما، واضعين حداً لهذا الخلاف في دبي.

فيديو تصالح نهى نبيل ودانة الطويرش

وشاركت نهى نبيل، متابعيها عبر تطبيق سناب شات، بلحظات الصفاء التي وقعت بينها وبين مواطنتها دانا الطويرش.

واتفقت الفاشينستا الكويتية، على ملاقاة صديقتها في أحد المطاعم الواقعة في دبي، لإعلان تصالحهما للجمهور، وهي اللحظات التي تم توثيقها من خلال فيديو، تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وظهرت نهى نبيل ودانة الطويرش وهما تتناولان طعامهما، على أحد الطاولات بمطعم من مطاعم دبي، وأخذتا في المزاح والضحك، وسيطرت عليهما أجواء الود والمرح.

دانة الطويرش تصالح نهى نبيل

وإمعاناً في إظهار أجواء الود بين كلتا الفاشينستا الكويتية وصديقتها ومواطنتها، لم تنقطع أصوات ضحكاتهما من مقطع الفيديو.

وخلال الفيديو الذي شاركته نهى نبيل مع متابعيها عبر سناب شات، سألتها دانة الطويرش عن أحد منتجات خط التجميل الذي تمتلكه نهى نبيل، قائلة: أين مسحوق التجميل الجديد الخاص بي والذي أعلنتِ عنه من قبل، مؤكدة أنها لن تنتظر طرحه في الأسواق مثل باقي الجمهور.

وأكدت دانة الطويرش، لكل من يسألها عن الخلافات الواقعة بينها وبين نهى نبيل، أن هذه الخلافات انتهت تماماً وكأنها لم تكن.

خلاف دانة الطويرش ونهى نبيل

كان خلافاً كبيراً قد نشب بين الفاشينستا نهى نبيل ومواطنتها الفاشينستا دانة الطويرش، بسبب تداول الأخبار عن تحذير إبراهيم الجمعان زوج نهى نبيل المعلنين من التعامل مع دانة الطويرش، الأمر الذي أجج بينهما الخلاف.

وعلى إثر هذه الأخبار وتداولها وانتشارها، علقت دانة الطويرش وقتها محذرة نهى نبيل وزوجها من التمادي في نشر مثل هذه الأمور، وإلا سيحدث ما لا تحمد عقباه، متهمة إياهما بالنفاق.

رفع التحفظ عن أموال نهى نبيل ودانة الطويرش

وكان النائب العام الكويتي أعلن في أبريل الماضي قراره برفع التحفظ عن أموال وحسابات 3 من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي المتورطين في قضية غسيل أموال الشهيرة، والمعروفة إعلامياً باسم "قضية غسيل  أموال المشاهير"،  في تطور جديد للمراحل الأخيرة من  القضية الشهيرة.

شاهدي أيضاً: أجمل حقائب نهى نبيل التي منحت إطلالاتها لمسات خاصة

وكشفت مصادر كويتية، لجريدة القبس الكويتية، عن أن الثلاثة مشاهير  هم الإعلامية نهى نبيل وزوجها إبراهيم جمعان، ودانة الطويرش، وعهود العنزي، ليعمم البنك المركزي  القرار على البنوك كافة لاتخاذ الإجراءات اللازمة لتنفيذ القرار.

وأوضح المصدر أنه بالرغم من صدور هذا القرار إلا أنه حتى هذه الحظة لم يتم صدور أي قرار نهائي بحق أي من المشاهير المتهمين بغسل الأموال سواء بالحفظ أو الإحالة للمحاكم.

دانة الطويرش وقضية غسيل الأمول

دانة الطويرش، كانت قد عبرت حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، مقطع فيديو عبرت فيه عن سعادتها بقرار رفع التحفظ عن أموالها، وذلك في أول تعليق لها بعد قرار النائب العام بشأن المتورطين في قضية غسيل أموال المشاهير في الكويت.

وشكرت دانة الطويرش متابعيها ومحبيها على متابعتهم لها طوال الفترة الماضية وسؤالهم عنها قائلة: "شكراً لكم على حبكم وعلى كل شي سوتولي ياه، الحمد لله في السراء والضراء، والله الكلمة هاي كانت تزيل همي الفترة اللي فاتت، كنت كل ما أحس بضيق كنت أقولها".