مشاهير تزوجوا عام 2018 بعضهم كان ارتباطهم مفاجأة بعد نفي الطرفين!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 04 ديسمبر 2018 آخر تحديث: الأحد، 16 ديسمبر 2018
مشاهير تزوجوا عام 2018 بعضهم كان ارتباطهم مفاجأة بعد نفي الطرفين!
مقالات ذات صلة
مشاهير تزوجوا بالسر وأعلنوا ارتباطهم بطرق غير تقليدية!
مشاهير رحلوا عام 2018 وصدموا الجمهور: بعضهم كان في ريعان الشباب!
مشاهير تزوجوا بعض مرتين على الشاشة وفي الحقيقة، أي زفاف كان الأجمل؟

احتفل عدد من المشاهير في عام 2018 بزواجه، بعضهم أصروا على إقامة حفل زفاف فخم شهده الجميع، بينما فضل أخرون الزواج في سرية وإعلان الخبر فيما بعد للجمهور.

من المشاهير الذين أعلنوا زواجهم في عام 2018، وجاء خبر ارتباطهم صادماً للجمهور، خاصة وأنهم نفوا الأمر في بدايته عدة مرات، كان زواج الفنانة شيرين عبد الوهاب من الفنان حسام حبيب، فبعد سلسلة من النفي أعلنا زواجهما في حفل عائلي في شهر إبريل.

لا يمكن أن نتجاهل الفنان أحمد فلوكس والفنانة هنا شيحة، حيث أنهما نفيا خبر ارتباطهما عاطفياً فترة من الوقت، حتى أعلنا بشكل مفاجئ عن عقد قرانهما في حفل ضم الأسرتين فقط.

ومن النجمات التي أعلنت عن ارتباطها بشريك الحياة في 2018، كانت الفنانة شيماء سيف التي تزوجت من المنتج محمد كارتر، وأيضاً الفنانة عبير صبري التي أعلنت زوجها من المحامي أيمن البياع.

كما شهد الخليج زواج العديد من نجومه، مثل الفنانة غدير السبتي التي تزوجت من المخرج أحمد الفردان، وأعلنت الفاشينيستا بيبي عبد المحسن عن زواجها من صديقها المقرب، واحتفلت خبيرة التجميل سارة الودعاني أيضاً بزواجها في جزر المالديف، وتزوجت الفنانة داليا مبارك من شاب أمريكي الجنسية.

شاهدوا الألبوم أعلاه، وتعرفوا على المشاهير الذين أعلنوا زواجهم في 2018: