عبايات كويتية من وحي الفاشينيستا

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 11 أغسطس 2021
عبايات كويتية من وحي الفاشينيستا
مقالات ذات صلة
عبايات وردي اختاريها من وحي الفاشينيستا في أكتوبر الوردي
أفكار إطلالات عبايات أنيقة من وحي الفاشينيستا الإماراتية
موديلات عبايات لف اختاريها على طريقة الفاشينيستا

هل أنت من محبي العبايات الكويتية؟ في الحقيقة دائماً ما تلفت أنظارنا بتصميماتها المميزة. وهذا ما جعلنا اليوم أن نستلهم بعض الأفكار لتنسيق العبايات الكويتية والموديلات البارزة التي دائماً ما تختارها الفاشينيستا للحصول على إطلالة رائعة.

حيث يمكنك أن تختاري الموديلات المفضلة لدى الفاشينيستا الكويتية التي بالتأكيد سوف تمنحك إطلالة راقية وأنيقة تتناسب مع إطلالتك اليومية من الصباح وحتى المساء. فقط كل ما عليك فعله هو متابعة القراءة والتعرف في السطور التالية طرق تنسيق العبايات الكويتية بمختلف أشكالها وموديلاتها.

عبايات كويتية لف

كانت العبايات الكويتية اللف أو ما يطلق عليها بقصة الـ Wrap من الموديلات المفضلة لدى أغلب الفاشينيستا الكويتية المفضلين لنا. لهذا تم اختيارها بموديلات متنوعة سواء البسيطة أو المطبوعة بحيث تكون طريقة تنسيقها مصدر إلهام لكل فتاة تبحث عن مظهر عصري جذاب يتناسب معهن.

تعد العبايات الكويتية اللف هي أفضل خيار لصاحبات الجسم التفاحة وذلك لأنها سوف تساعدك في الحصول على مظهر رائع وقوام متناسق. ولكن يمكن لأي امرأة اعتمادها بالشكل الذي يتناسب مع ذوقك سواء كنت مطرزة أو مطبوعة بالطريقة التي تتماشى مع شكل قوامها.

عبايات كويتية كلوش

اختارت الكثير من الفاشينيستا ارتداء العبايات الكويتية الكلوش بشكل كبير وذلك من أجل الحصول على إطلالة أنيقة تتناسب معها في مختلف الأوقات. فقد كان هذا الموديل المفضل لدى الفاشينيستا مرمر ودلال الدوب بشكل كبير. وذلك لأنها جاءت معبرة عن ذوق المرأة الكويتية بشكل كبير.

يمكن أن تختاري العبايات الكويتية الكلوش في إطلالات بعد الظهيرة وذلك لأنها تتميز بتصميم عصري كلاسيكي راقي يمكن أن يناسبك في هذا التوقيت بالتحديد من اليوم. ولا تترددي من اختيارها بأقمشة الشيفون أو الستان للحصول على مظهر راقي يعكس أناقتك.

احرصي على تنسيق العبايات الكويتية الكلوش مع الحقائب الكلاسيكية وبالتحديد من هيرميس Hermès. وذلك لأن الموديلات الكلاسيكية سوف تضيف لكِ مظهر رائع مناسب لك بطريقة تشبه الفاشينيستا بأسلوب راقي لا مثيل له.

عبايات كويتية ملونة

إن كنت تشعرين بالملل من ارتداء العبايات السوداء التقليدية فليس هناك أفضل من تجربة اعتماد العبايات الكويتية الملونة فهي القطعة المفضلة لدى الفاشينيستا الكويتيات. وذلك لأنها منحتهن مظهر عصري جذاب عكس أناقتك في الصباح وبعد الظهيرة.

حيث يجب عليك التركيز جيداً باختيار موديلات عبايات الكويتية الملونة التي تناسب لون بشرتك وذلك لضمان الحصول على مظهر رائع يتناسب مع إطلالتك بشكل يومي. فلا تترددي من اختيار العبايات الكويتية الملونة بدرجات زاهية أو باستيل لإطلالة رائعة لا تشبه أحد.

إن كنت ترغبين في الحصول على إطلالة رائعة بالعبايات الكويتية الملونة اختاري تنسيقها مع الإكسسوارات بألوان محايدة. فليس هناك أفضل من اعتماد الحجاب والأحذية باللون النود وذلك لضمان أن تكون إطلالتك مميزة وراقية بشكل متناسق مثل الفاشينيستا.

عبايات كويتية مطبوعة

كانت العبايات الكويتية المطبوعة هي الأكثر رواجاً مع إطلالات الفاشينيستا بمختلف الأوقات. حيث كانت اختيار فوز الفهد ودلال الدوب ومرمر وزهرة أشكناني. وقد تنوعت العبايات المطبوعة بين النقوش الهندسية والمتداخلة بشكل أكثر من رائعة التي يمكن أن تتناسب مع الإطلالة العملية لكل امرأة.

اهتمي باختيار العبايات الكويتية المطبوعة مع الحجاب بلون محايد مثل البيج أو الأبيض أو الأسود الذي يضمن لكِ الحصول على مظهر رائع. ويمكنك الاختيار بين لفة الحجاب الكويتي أو الفضفاضة بطريقة الـ Loose Hijab لضمان الحصول على مظهر رائع يتناسب مع ذوقك وإطلالتك اليومية بشكل جذاب.