بقيادة "روتانا" 11 نجماً يزينون ليالي "فبراير الكويت" اكتشفوهم بالصور

  • تاريخ النشر: الأحد، 24 يناير 2016
بقيادة "روتانا" 11 نجماً يزينون ليالي "فبراير الكويت" اكتشفوهم بالصور
مقالات ذات صلة
صور تنكر المشاهير في حفل نجوم FM اكتشفوهم
11 نجماً ونجمة في قائمة أقوى مئة شخصية عربية في الـ 2014
نوال الكويتية وعودة قريبة إلى أحضان روتانا

بالكثير من الحب والفرح والتقدير، يستقبل الجمهور الكويتي الشهر المقبل فبراير 2016 نجوم الغناء الكويتي والخليجي والعربي، الذين سيضيئون بحناجرهم ليالي الكويت على مدى أربعة حفلات غنائية تتولى إقامتها وتنظيمها شركة "روتانا للصوتيات والمرئيات" بالتعاون مع مركز عبدالله الرويشد، تحت مسمّى حفلات مهرجان "فبراير الكويت"، وهي الحفلات التي حظيت العام الماضي بنجاح كبير، لتعود هذا العام 2016 بحلّة جميلة ترضي جميع من ينتظرون نجوم الغناء من الجيلين الماضي والحاضر أمثال: عبدالله الرويشد ونوال الكويتية ومطرف المطرف من الكويت، محمد عبده ورابح صقر وماجد المهندس من المملكة العربية السعودية، أنغام التي ستمثل الأغنية المصرية في المهرجان، وائل كفوري ووائل جسّار ممثلا الأغنية اللبنانية في "فبراير الكويت"، وليد الشامي ممثل الأغنية العراقية، وبلقيس أحمد فتحي ممثلة الأغنية الإماراتية. وبذلك يجمع "فبراير الكويت" هذا العام إحدى عشر مطرباً ومطربة (8 مطربين و3 مطربات) من ستة دول عربية.

شاهدي أيضاً: فيديو ساخر من نوال الكويتية ترد فيه على أحلام والأخيرة عاتبة

وستقام الحفلات الأربعة في مهرجان "فبراير الكويت" على مسرح البركة بفندق كراون بلازا – الكويت أيام الخميس 11 فبراير والجمعة 12 فبراير والخميس 18 فبراير والجمعة 19 فبراير. سيتولى إخراج هذه الحفلات المخرج المتميز أحمد الدوغجي، علماً أنه سيتم بث هذه الحفلات على الهواء مباشرة من خلال 5 قنوات، أربعاً منها فضائية هي: روتانا موسيقى و روتانا خليجية وتلفزيون الكويت وقناة وناسه، هذا إضافة الى إذاعة روتانا FM.

شاهدي أيضاً: صور تكشف فخامة منازل فناني الخليج فأيهما الأكثر فخامة ديكورات منزل أحلام أم منزل محمد عبده

وكشف الأستاذ سالم الهندي رئيس شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، أن حفلات "فبراير الكويت 2016" ستشهد العديد من المفاجآت التي يعلن عنها في حينه، وواحدة من هذه المفاجآت حفل شبابي سيشارك فيه عدداً من النجوم الشباب، سيعلن عن أسمائهم قريباً، هذا إضافة الى أمسية شعرية كبيرة. وأكّد الأستاذ سالم الهندي أن الإستعدادات جارية بدقة لإستقبال نجوم "فبراير الكويت" قبل فترة من بدأ حفلاتهم في المهرجان، من أجل إجراء البروفات على أغاني حفلاتهم التي ستشهد نوعاً ما تغيراً عن المألوف، سيلمسه الجمهور المتابع لهذه الحفلات، بما يؤكد تميّز "روتانا" و "فبراير الكويت" و نجوم الأغنية العربية ونجومها.

ومن المقرر أن يحيي حفلات الخميس 11 فبراير رابح صقر، وليد الشامي، ومطرف المطرف، أما حفلات الجمعة 12 فبراير يحييها كل من محمد عبده وأنغام.

فيما تأتي حفلات الخميس 18 فبراير بإحياء ماجد المهندس، وائل كفوري وبلقيس، أما الجمعة 19 فبراير عبد الله الرويشد، نوال الكويتية ووائل جسار.

شاهدي المزيد:

صور فنان العرب محمد عبده يرزق بمولودة جديدة وهذا هو اسمها

صور وائل جسار مع ابنته في أحدث ظهور شاهدوا كيف أصبحت أكثر جمالاً