تفاصيل مجموعة Valentino هوت كوتور 2021

  • تاريخ النشر: الإثنين، 19 يوليو 2021
تفاصيل مجموعة Valentino هوت كوتور 2021
مقالات ذات صلة
مجموعة Valentino هوت كوتور شتاء 2021
مجموعة Valentino هوت كوتور ربيع وصيف 2021
ليدي غاغا بإطلالة جريئة من مجموعة Valentino هوت كوتور 2021

سحري! يمكن أن تصف هذه الكلمة عرض مجموعة Valentino هوت كوتور 2021 في البندقية والذي تضمن مدينة البحيرة ومع ذلك، فإن الخلفية الخلابة التي تم اختيارها لم تكن قصراً، بل حوض بناء السفن البسيط، مما سمح للمجموعة بالظهور في المقدمة.

مجموعة هوت كوتور خريف وشتاء 2021 في أرسينال البندقية لتسليط الضوء على ما كنا ننتظره: كان الحب في الهواء! أم بالأحرى نسميها وحدة؟ يمكن استنتاج هذا ليس فقط من اختيار أغنية المغنية كوزيما ولكن أيضاً من نية المخرج الإبداعي، عمل Pierpaolo Piccioli مع مجتمع من الفنانين المختلفين في Maison Valentino للجمع بين الفن المعاصر والأزياء.

كان القصد من ذلك دمج الرسم مع تصميم الأزياء الراقية ورفع ثنائية الأبعاد إلى فضاء ثلاثي الأبعاد عن طريق الملابس، "Alchemy"، هي الكلمة الرئيسية التي نضعها في الاعتبار هنا  لأن رموز تصميم الأزياء في Maison Valentino من "القبعات العائمة" إلى الرداء الرائع، تم تزويدها بزخارف الفنانين.

براعة مجموعة Valentino هوت كوتور 2021 تكمن قبل كل شيء في خلود القصات، التي لا تتحول إلى أي عصر، لكنها تجسد روح العصر بشكل مثالي مع خلق القيم وأهمية الموضة في عالم يتحول بشكل أسرع وأسرع، يتوقف مؤقتاً للتركيز على الأساسيات، لقد أوصل Pierpaolo Piccioli كل هذا إلى قاسم مشترك.

ماذا نستخلص من هذه المجموعة؟ يدور الانحناء للفن و "التجربة"، كما يسميها Piccioli، حول التراث وروح المجتمع.

الألوان في مجموعة Valentino هوت كوتور 2021

الألوان في مجموعة Valentino هوت كوتور 2021

  • سيد الألوان، هو بيرباولو بيتشولي، المدير الفني لفالنتينو، الذي اختار، هذا الموسم وضع لوحة الأزياء الراقية في البندقية. 
  • عُرضت المجموعة المسماة Valentino des Ateliers في Gaggiandre في أرسنال البندقية، حوض بناء السفن الرائع المطل على المياه والذي يستضيف اليوم معارض الفن والعمارة الدولية.
  •  عند الغسق، بينما تتزين السماء بنور ذهبي، يكون المكان تصويراً سينمائياً حسب الرغبة. 
  • برفقة المطربة البريطانية كوزيما على الهواء مباشرة وبصوتها المخملي، يتم عرض التصاميم أمام مجموعة من الضيوف الذين طُلب منهم ارتداء ملابس بيضاء. 

الجمال الساحر لمدينة البندقية في مجموعة Valentino هوت كوتور 2021

الجمال الساحر لمدينة البندقية في مجموعة Valentino هوت كوتور 2021

  • لذلك اختار Pierpaolo Piccioli البندقية لجمالها الساحر وبانوراماها الثقافية والفنية التي ألهمته بشكل خاص، لذلك اختار الحوار مع 17 رساماً معاصراً شاباً ليس من خلال نقل لوحاتهم حرفياً على الملابس ولكن من خلال تخيل تفسير للوحاتهم من خلال الأشكال والمواد والألوان. 
  • تضمن العرض 84 إطلالة لرجال ونساء، 19منها مستوحاة مباشرة من أعمال الأخير، نجدها، على سبيل المثال، في فستان قصير مطبوع عليه ترتر، في ثوب مستقيم من كريب صوف أزرق مرصع كادي من الحرير الوردي أو على معاطف للرأس مع إنتارسيا فنية من الصوف الأحمر والأسود والعاج.

التصاميم البارعة في مجموعة Valentino هوت كوتور 2021

التصاميم البارعة في مجموعة Valentino هوت كوتور 2021

  • لكن ما يلفت انتباهك على الفور هو هذه الدفقات من الألوان، هذه الألوان من الكرز الأحمر والوردي والفوشي والبرتقالي المرجاني والأرجواني والخزامي والأخضر النعناعي واليشم أو الزمرد والأزرق الكوبالت والأزرق السماوي أو الكهربائي، أصفر الحوذان.
  •  بدءً من تصاميم Valentino النظيفة ولكن المنحوتة، بدءً من الفستان القصير جداً فستان الكرة الصغير، إلى الفساتين المستقيمة والمكسوة بالرايات أو البنطلونات والقمصان العلوية والعبايات أو المعاطف الظاهرة.
  •  يرتدي الرجال سراويل وسترات فوق قمصانهم المفتوحة وتتقدم الفتيات مع جيوبهن أو مكياجهن الصغير أو بدون تذهيب أو زينة. 
  • لا تحتاج القصات والعمل حول الطيات والرتوش وخاصة ألوان الملابس إلى أي حيلة براقة أخرى. 
  • يُسمح فقط بتطريز الترتر على قطع معينة وقبعات قنديل البحر الضخمة المصنوعة من الريش من قبل فيليب تريسي والتي تتخلل الصور الظلية بينما الأرجل.

قبعة ميدوسا في مجموعة Valentino هوت كوتور 2021

قبعة ميدوسا في مجموعة Valentino هوت كوتور 2021

  • لقد عاد غطاء الرأس الذي صنعته مارتا أورتيجا بشكل ضخم، ركز اقتراح فالنتينو الأخير، في إطار أسبوع الأزياء الراقية لخريف / شتاء 2021-2022، على العلاقة بين الموضة والفن كما قلنا سابقاً، يوضح Piccioli أن المرء مرتبط بحركة الجسم بينما لا يعرف الأخير قيوداً النقطة المشتركة بينهما هي ورشة العمل.
  • كانت قبعات "الميدوسا" التي صممها فيليب تريسي للشركة، كما فعل في المواسم السابقة، ناجحة بشكل خاص.
  • لا يسعنا إلا أن نتذكر أنه قبل عامين، كانت مارتا أورتيجا ترتدي ثوباً متطابقاً تقريباً، أيضاً من فالنتينو، إلى رابط تاريخي (على الرغم من التكتم الشديد) في حفل زفاف كارلوتا كاسيراغي.