تنبؤات عرافة وتسريبات صوتية: أبرز أزمات وشائعات شيرين وحسام حبيب

  • تاريخ النشر: الإثنين، 28 يونيو 2021
تنبؤات عرافة وتسريبات صوتية: أبرز أزمات وشائعات شيرين وحسام حبيب
مقالات ذات صلة
أبرز شائعات وأزمات شيرين وحسام حبيب التي عكرت صفو حياتهم
رانيا محمود ياسين عن أزمة شيرين مع تسريبات والد حسام حبيب: زمن المسخ
رسالة شريهان إلى حسام حبيب بعد أزمة تسريب مكالمة والده

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي، خلال اليومين الماضيين بأخبار أزمة الفنانة شيرين عبد الوهاب، مع والد زوجها الفنان حسام حبيب، بعد تسريب مكالمة صوتية له يتحدث عنها بشكل غير لائق.

خرجت شيرين عبد الوهاب لترد على هذا التسريب، نافية كل ما قيل فيه من طمع زوجها في ممتلكاتها، مشيرة إلى أن زوجها ووالدته شخصين عظيمين، متجاهلة الحديث عن حماها تماماً.

ولكن هذه الأزمة ليست الأولى في حياة الفنانة شيرين عبد الوهاب والفنان حسام حبيب، فمنذ تعارفهما، والشائعات والأزمات تطاردهما، واللافت أن حسين حبيب والد حسام حبيب كان كلمة السر المشتركة في كثير منها.

شائعات زواج شيرين وحسام حبيب يؤكدها الوالد

ليس من الغريب انطلاق الشائعات حول علاقة أي ثنائي في الوسط الفني يتشاركا عملا رومانسيا ناجحا، وفي عام 2016، قدم حسام وشيرين أغنية كل ما أغني، والتي تم تصويرها بطريقة رومانسية، إلا أن الجمهور لم يتحدث عن أي أنباء لارتباطهما سوى بعد الأغنية بعام.

وفي عام 2017، أحاطت الشائعات بحسام حبيب وشيرين عبد الوهاب، وحسماً للجدل حاول البعض التواصل مع حسين حبيب والد حسام حبيب للتأكد من صحة العلاقة العاطفية بين حسام وشيرين، ليؤكد الرجل أن الزيجة تمت بالفعل.

وظل حسام حبيب وشيرين ينفيان علاقة الحب بينهما، حتى أن حسام حبيب نفى الشائعة قطعاً، خلال لقائه مع الفنانة إسعاد يونس في برنامج صاحبة السعادة قائلا إنه مستغرب الأمر، حتى انتهت الشائعة بثبوتها في 7 أبريل 2018 بزواج شيرين عبد الوهاب من حسام حبيب في حفل عائلي بسيط ومبهج.

أزمة نفسية السبب في زواج حسام حبيب وشيرين

أوضحت شيرين عبد الوهاب في لقاء تليفزيوني سابق، أنها مرت بأزمة نفسية كبيرة وضغوطات في حياتها، بينما كانت تجمعها علاقة صداقة بحسام حبيب.

وذات ليلة عزمها على العشاء وهو يعمل على دعمها ومساندتها خلال هذه الأزمة، لتقول مستغربة لا أعرف لماذا في هذا اليوم بالذات رأيته حبيبي وليس صديقي.

كما أكدت شيرين أنها هي من طلبت من حسام الزواج وقتها، قائلة إن علاقتهما تدبيرا إلهيا لا دخل لبشر فيه، وقابلها حسام حبيب بترحاب بالغ قائلا إنها لو لم تتسرع في عرض الزواج عليه لكان هو من طلب يدها أولا.

قضية حسام حبيب

تورط حسام حبيب في قضية اتهم فيها بالاعتداء على ياسر خليل، مدير أعمال شيرين الأسبق، والشروع في قتله، ليرد ببلاغ معاكس أمام النيابة ويتهم ياسر خليل بالاعتداء عليه أيضاً، وأحيلت القضية إلى محكمة جنح القاهرة الجديدة.

والحكم الأول أدان حسام حبيب وبرأ ياسر خليل من التهمة الموجهة إليه، غير أن هذه الأزمة انتهت بالاستئناف وتبرئة حسام حبيب بعد قبول استئنافه، والاكتفاء بتغريم الطرفين 200 ألف جنيه مصري.

حمل شيرين عبد الوهاب من حسام حبيب

الشائعة التالية كانت عن خبر حمل شيرين عبد الوهاب، وانطلقت هذه الشائعة بناء على عدة أسباب منها زيادة وزن شيرين.

وأيضاً صورة تم تداولها على نطاق واسع عبر منصات التواصل الاجتماعي، لشيرين وهي تستند بظهرها على حسام حبيب بينما يحيط خصرها بيده، مما جعل البعض يرددون هذه الأنباء.

تنبؤات عرافة وتسريبات صوتية: أبرز أزمات وشائعات شيرين وحسام حبيب

ورداً على هذه الشائعة غير الصحيحة قال حسام حبيب: "الموضوع إن الكلام على شيرين حامل وشيرين مش حامل.. هي حاجة متضايقش، يا رب لو ربنا كاتبها لنا تحصل".

بينما أكدت شيرين أيضاً أن زيادة وزنها راجعة لإصابتها بورم ليفي على الرحم، وهو إصابة شائعة تحدث للعديد من السيدات، غير أن حجمه كان كبيراً بعض الشيء عندها، لذلك اضطرت لإزالته بعملية كبيرة سافرت من أجلها للخارج، كما داومت على بعض الأدوية التي تتسبب في احتباس الماء في الجسم مما يزيد الوزن.

مشاجرة وأحمد سعد يتدخل

وفي منتصف العام الماضي 2020، فوجئ الجمهور بأنباء مشاجرة نشبت بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، وقع فيها تراشق بالألفاظ واعتداء بالضرب بين الطرفين، في محل إقامتهما بإحدى الفيلات بمنطقة الرحاب في القاهرة الجديدة.

كما تداول النشطاء، أخبارا حول تدخل المطرب أحمد سعد لحل الخلاف بين شيرين وحسام، وهو الأمر الذي أكده سعد ثم عاد لينكر قائلا إن الأمر شخصي بحت ولا يجب التدخل فيه أو الحديث عنه.

وبعد صمت لأيام قليلة من قبل الطرفين، خرجا لينفيا الواقعة من أساسها، وكتبت شيرين مغردة عبر حسابها على تويتر، وساخرة: "زي ما أنتم شايفين مابنبطلش خناق".

تنبؤات عرافة وتسريبات صوتية: أبرز أزمات وشائعات شيرين وحسام حبيب

وبعد اشهر قليلة ترددت نفس الشائعة على نطاق موسع، وقيل إن شيرين تتهم حسام حبيب بالاستيلاء على أموالها بموجب التوكيل العام الذي منحته له، غير أنها هذه المرة خرجت نافية الواقعة في اقتضاب قائلة: ": "السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. إحنا بألف بخير".

ثم نفت الأمر مجددا لوسائل الإعلام قائلة إن حسام يساعدها فقط في شئونها الفنية وليس لديه صلاحيات على إدارة أموالها.

تنبؤات عرافة وتسريبات صوتية: أبرز أزمات وشائعات شيرين وحسام حبيب

تنبؤات عرافة لشيرين عبد الوهاب في 2021

صرحت إحدى المختصات بقراءة التارو والطالع أثناء استضافتها مع الإعلامي عمرو أديب مطلع العام الجاري، أن شيرين عبد الوهاب ستواجه نفسها خلال العام، ولديها تغييراً ستقوم به بنفسها حيال أحد الأمور أو الأوضاع أو الأشخاص غير المريحين في حياتها.

وتابعت العرافة أن شيرين ستتخذ قرارا حاسما خلال العام الجاري وستعلنه، لأنها غير مرتاحة وستواجه ضغوطا في بداية العام ومع مرور الوقت ستتحسن أوضاعها.

تصريحات مسيئة من والد حسام حبيب لزوجة ابنه شيرين

جدير بالذكر أن جاء نفي والد حسام حبيب لتصريحات انتشرت له وتسجيل صوتي تحدث خلاله عن تحكم ابنه في حسابات شيرين عبد الوهاب البنكية، وتخطيطه للزواج سرا من أخرى، كما تحدث عن عدم حب والدة حسام لزوجة ابنها، واعتبارها من طبقة اجتماعية غير ملائمة، رغم أن شيرين هي من تتولى الإنفاق على عطلات حماتها الصيفية متحملة كافة التكاليف المادية.