عبايات واسعة اعتمديها في مختلف الأوقات

  • تاريخ النشر: السبت، 14 أغسطس 2021
عبايات واسعة اعتمديها في مختلف الأوقات
مقالات ذات صلة
عبايات شيفون الأنسب لإطلالتك في مختلف الأوقات
موضة عبايات بأكمام واسعة وطرق تنسيقها
تصميمات عبايات كحلي تناسبك بمختلف الأوقات

هل أنت من محبي ارتداء العبايات الواسعة بتصميم الـ Oversized؟ في الحقيقة هي تعد واحدة من الموديلات المميزة التي يجب أن تتوفر في خزانتك إن كنت تبحثين عن مظهر غير تقليدي. حيث يمكن أن تمنحك العبايات الواسعة إطلالة عملية مع التصميمات العصرية وتضيف لكِ مزيد من الأناقة مع تصميمات العبايات الفخمة.

لهذا جمعنا لكِ اليوم موديلات العبايات الواسعة التي اختارتها الفاشينيستا للحصول على مظهر رائع يعكس أناقتها في مختلف الأوقات سواء بشكل كاجوال عصري أو أنيق مناسب للإطلالات المسائية. فتابعي القراءة وتعرفي على كيفية تنسيق العبايات الواسعة بمختلف الأوقات.

نصائح لاختيار العبايات الواسعة

إن كنت تحلمين بالحصول على إطلالة رائعة بالعبايات الواسعة فيجب الحرص على اختيار الموديل الذي يتماشى مع شكل قوامك، وذلك كي لا تظهر بشكل سيئ وتمنحك إطلالة رائعة. كما يجب الانتباه جيداً عند تنسيق العبايات الواسعة مع الملابس الأخرى.

  • احرصي على اختيار العبايات الواسعة إن كنت من أصحاب الجسم الكيرفي أو الممتلئ بأغلب الأوقات لأنها ستكون مناسبة لكِ بشكل أكثر من رائع.

  • لا تبالغي في اختيار موديل العبايات الواسعة إن كنت من أصحاب الجسم النحيف وذلك كي لا تظهر نحافتك لهذا اختاري موديل العبايات الكتف الواسعة.

  • تعتبر العبايات الواسعة السادة هي أفضل اختيار لك إن كنت من أصحاب الجسم الممتلئ أو الكيرفي، ولكن احرصي على اعتماد بإطلالة بلون موحد لضمان مظهر أنيق ورشيق.

  • هناك أكثر من طريقة لتنسيق العبايات الواسعة وذلك إما باختيار القطع الفضفاضة وهذه الطريقة تناسبك أكثر مع التصميمات الكاجوال. أو اختاري الفساتين بالقصة المستقيمة بحيث ألا تقوم بتحديد القوام والتي سوف تناسبك بعد الظهيرة.

عبايات كتف واسعة

تعتبر العبايات الكتف الواسعة واحدة من أكثر الموديلات المفضلة لدى الفاشينيستا وذلك من أجل الحصول على مظهر رائع في مختلف الأوقات. فإن كنت ترغبين في الحصول على مظهر عملي باختيار العبايات الكتف الواسعة اختاري التصميم الذي اعتمدته الفاشينيستا تسنيم أبو سيدو والذي يضمن لكِ مظهر رائع.

أما إن كنت ترغبين في الحصول على إطلالة راقية تناسبك بعد الظهيرة اختاري عبايات الكتف الواسعة الحرير التي تعد التصميم الأنسب لكِ في المساء أو بعد الظهيرة. ويمكنك الاستعانة بالموديل الذي اعتمدته خلود العلي. فقط كل ما عليك فعله هو اعتماد العبايات الواسعة بالموديل الذي يناسب ذوقك لمظهر رائع.

عبايات واسعة سادة

تعتبر العبايات الواسعة السادة واحدة من أشهر الموديلات التي يمكن أن تقتنيها للحصول على مظهر راقي. وذلك لأنها تتناسب مع الممتلئات بشكل كبير لأنها سوف تقلل من إظهار حجم الجسم. لهذا لا تترددي من اختيار العبايات الواسعة بموديل اللف الـ Wrap فهو بالتأكيد سيكون مناسب لكِ.

تعد العبايات الواسعة أفضل اختيار لكِ إن كنت تبحثين عن تصميم يتناسب مع إطلالتك من الصباح وحتى السهرة. وذلك لأنها سوف تعكس أناقتك حسب الموديل الذي تختاريه. حيث كانت العبايات الواسعة السادة اختيار الكثير من الفاشينيستا مثل خولة المراغي وفاطمة حسام.

عبايات واسعة الملونة

الحصول على إطلالة رائعة تلفت الأنظار ولكن بشكل غير مبالغ يمكنك تحقيقه من خلال اعتماد العبايات الواسعة الملونة. فهذه الموديلات كانت من أكثر التصميمات المفضلة لدى الفاشينيستا للحصول على مظهر جذاب، كما أنها يمكن أن تعكس أناقتها في مختلف الإطلالات النهارية بشكل مميز.

احرصي على تنسيق العبايات الواسعة الملونة بالشكل الذي يتناسب مع إطلالتك وذلك باختيارها مع الفساتين من نفس اللون وذلك للحصول على إطلالة بلون موحد. أو تجربة اعتماد ملابس بدرجات محايدة بحيث تتناسب مع لون العبايات مثل البيج والأبيض والأسود.