مشاهير ظهروا بفساتين قديمة على السجادة الحمراء

  • تاريخ النشر: الأحد، 25 أبريل 2021
مشاهير ظهروا بفساتين قديمة على السجادة الحمراء
مقالات ذات صلة
صور: نجمات بفساتين زفاف على السجادة الحمراء
نجمات بفساتين سهرة بنفسجية على السجادة الحمراء
نجمات العالم يتوهجن بفساتين إيلي صعب على السجادة الحمراء

اختار المشاهير السائدون مثل كيم كارداشيان والملوك مثل ميغان ماركل وعشاق عالم الموضة مثل Adwoa Aboah جميعاً فساتين "قديمة" مميزة على السجادة الحمراء الحديثة.

لا نعرف ما إذا كان هذا هو الوعي المتزايد بحب الموضة الضار بيئياً الجديد أو الرغبة في الأسلوب الفردي في مواجهة التجانس في Instagram ولكن في كلتا الحالتين، نحن متعاونون للغاية مع المشاهير الذين يرتدون الملابس الكلاسيكية.

بالطبع، لا يعد ارتداء المستمعين للقطع المحبوبة مسبقاً شيئاً جديداً، من وينونا رايدر في فيلم Pauline Trigère القديم في حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2000 إلى Emma Watson في عرض Ossie Clarke الكلاسيكي في العرض الأول لفيلم Harry Potter.

زندايا في حفل جوائز ESSENCE Black Women in Hollywood 2021

أذهلت Zendaya الجميع بفستان من تصميم Yves Saint Laurent Couture قدمته العلامة عام 1982 من مجموعة المصمم الخاصة Law Roach في ESSENCE Black Women in Hollywood Awards.

  • كتب روتش في رسالته على  الـInstagram، يظهر الفتاة البالغة من العمر 24 عاماً وهي ترتدي ثوباً باللون الأزرق والأسود بأكمام منتفخة، أن الفستان كان مملوكاً سابقاً لرائدة الأعمال يونيس جونسون، شاركت جونسون في نشر مجلة Ebony وتأسيس The Ebony Fashion Fair، الذي سلط الضوء على عمل عارضات الأزياء والمصممين السود في جميع أنحاء الولايات المتحدة واحتفى به لمدة 50 عاماً.

زندايا في حفل جائزة Visionary في حفل توزيع جوائز Green Carpet لعام 2020

في حفل توزيع جوائز Green Carpet الافتراضي لـ Eco Age، ارتدت زندايا البالغة من العمر 24 عاماً فستاناً عتيقاً من فيرساتشي، كان الفستان البني الغامق والمزيّن بالخرز من مجموعة AW96 وهي السنة التي ولدت فيها.

  • قال المصمم لو روتش لبريتيش فوغ: "المظهر كله مستوحى من عارضات الأزياء في التسعينات"، لقد ولدت بالفعل في عام 1996، لذلك اعتقدت أنه سيكون من الممتع لها أن ترتدي شيئاً من تلك السنة، إنها تعيدها، إذا كانت زندايا قد بلغت سن الرشد، فربما كانت عارضة أزياء فيرساتشي.

 جينيفر أنيستون في حفل Virtual Emmys 2020

ارتدت الممثلة Jennifer Aniston فستان قديم حريري أسود اللون من تصميم جون غاليانو لكريستيان ديور لتقديم جائزة إيمي الافتراضية، هذه هي ثاني قطعة عتيقة ترتديها من مجموعة Dior مؤخراً، مما يجعلنا نتساءل عماً إذا كانت تمتلك المجموعة الكلاسيكية في المنزل.

كيم كارداشيان في حفل Vanity Fair Oscars After Party 2020

ارتدت كيم كارداشيان Kim Kardashian فستان من ألكسندر ماكوين من مجموعته  "Shipwrecked" لربيع وصيف 2004، إلى حفل توزيع ما بعد جوائز الاوسكار  الـ 92 بعد الحفلة.

كايتلين ديفر في فانيتي فير واحتفال لانكوم للسيدات في هوليوود 2020

ارتدت Kaitlyn Dever فستان كريستيان ديور كوتور من الستينات من Shrimpton Couture إلى الحدث في هوليوود.

جينيفر أنيستون في حفل توزيع جوائز SAG 2020

ارتدت جينيفر أنيستون فستان كلاسيكي من كريستيان ديور من تصميم جون غاليانو من الحرير المصمم للحصول على جائزة أفضل ممثلة في سلسلة الدراما عن عملها في The Morning Show.

  • الفستان الرائع، الذي كانت ترتديه، هو جزء من المجموعة الشخصية لممثلة قالت أنيستون لـ Entertainment Tonight: "هذا هو جون جاليانو لكريستيان ديور، إنه فستان قديم قدمته لنفسي كهدية"، هذا استثمار، هؤلاء هم المصممون الذين يعملون لمنازل معينة ليس لدي سوى زوجين.

عارضة الأزياء Adwoa Aboah في حفل توزيع جوائز جي كيو لرجال العام 2019

ارتدت عارضة الأزياء فستان غوتشي Gucci الأخضر المطرز بالترتر غير المتماثل من عام 2004 إلى الحدث حيث قدمت Stormzy مع جوائز Haig Club Solo Artist.

كيم كارداشيان ويست في حفل توزيع جوائز المؤثرين الأمريكيين السنوي الثاني 2019

ارتدت كيم كارداشيان فستان من تصميم John Galliano من مجموعة Christian Dior خريف وشتاء 1997 على غرار فستان Cheongsam إلى حفل توزيع الجوائز.

جوينيث بالترو في حفل توزيع جوائز إيمي 2019

ارتدت الممثلة وسيدة الأعمال Gwyneth Paltrow فستان فالنتينو هوت كوتور أحادي اللون من عام 1963 لتقديم جائزة الممثلة البارزة في مسلسل درامي إلى جودي كومر.

كاثرين هان تحضر حفل استقبال HBO"s Post Emmy Awards 2017

سحبت الممثلة هذا  الفستان القديم من أرشيف Shrimpton Couture لترتديه مرة أخرى في عام 2017.

ماري كيت وآشلي أولسن في حفل Met Gala 2015 ذي الطابع الزجاجي 

ارتدى التوأم الأنيق Mary-Kate و Ashley Olsen فساتين قديمة لمصمم الأزياء جون غاليانو الأسود بالكامل من كريستيان ديور في حفل Met Gala لعام 2015.

آشلي أولسن في MET Gala 2013

ارتدت الممثلة ومصممة الأزياء Ashley Olsen عباية عتيقة من ديور في حفل Met Gala 2013.

ناتالي بورتمان في حفل توزيع جوائز الأوسكار السنوي الرابع والثمانين 2012

ارتدت الممثلة Natalie Portman فستان منقّط باللونين الأحمر والأسود من كريستيان ديور من عام 1954 إلى حفل توزيع جوائز الأوسكار 2021.

إيما واتسون في العرض الأول لفيلم هاري بوتر  2009

ارتدت Emma Watson نجمة Little Women فستان كلاسيكي من Ossie Clark في العرض الأول لفيلم Harry Potter and the Half-Blood Prince.

ماري كيت أولسن في حفل Met Gala  2009

تألقت Mary-Kate Olsen بفستان من تصميم كريستيان لاكروا عتيق في حفل Met Gala لعام 2009.

ريس ويذرسبون في حفل توزيع جوائز الأوسكار السنوي الثامن والسبعين لعام 2006

ارتدت نجمة The Big Little Lies الممثلة Reese Witherspoon ثوب كلاسيكي من كريستيان ديور لتسلم جائزة أوسكار أفضل ممثلة عن دورها الرئيسي في فيلم Walk The Line.

المغنية فانيسا باراديس في حفل توزيع جوائز الأوسكار السنوي الـ 76 ، 2004

ارتدت المغنية الفرنسية فانيسا باراديس Vanessa Paradis فستان شانيل Chanel الكلاسيكي في حفل توزيع جوائز الأوسكار في ذلك العام.

جينيفر لوبيز في حفل توزيع جوائز الأوسكار السنوي الخامس والسبعين 2003

ارتدت Jennifer Lopez فستان فالنتينو Valentino عتيق باللون الأخضر في حفل توزيع جوائز الأوسكار.

الممثلة رينيه زيلويغر في حفل توزيع جوائز الأوسكار السنوي الثالث والسبعين 2001

ارتدت Renée Zellwege نجمة Bridget Jones "Diary" فستان أصفر من طراز Jean Dessè من خمسينات القرن الماضي إلى حفل توزيع جوائز الأوسكار.

جوليا روبرتس في حفل توزيع جوائز الأوسكار السنوي الثالث والسبعين 2001

حصلت نجمة Pretty Woman  الممثلة Julia Roberts على جائزة أفضل ممثلة لإيرين بروكوفيتش بفستان أحادي اللون من فالنتينو من مجموعة عام 1992.

وينونا رايدر في حفل توزيع جوائز الأوسكار السنوي الثاني والسبعين 2000

ارتدت الممثلة Winona Ryder نجمة Stranger Things ثوب 1940 Pauline Trigger إلى حفل توزيع جوائز الأوسكار في مطلع الألفية.