نظارات الشمس الأكثر رواجاً المفضلة للفاشينيستا بصيف 2021

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 يوليو 2021
نظارات الشمس الأكثر رواجاً المفضلة للفاشينيستا بصيف 2021
مقالات ذات صلة
الأحذية المفضلة لدى الفاشينيستا بصيف 2021
موديلات حقائب المفضلة لدى الفاشينيستا بصيف 2021
موضة الملابس المطبوعة الأكثر رواجاً بصيف 2021

تعد النظارات الشمس واحدة من الإكسسوارات الأساسية التي لا يمكن الاستغناء عنها في فصل الصيف. ولأن أغلب الفتيات تملك بخزانتها نظارات الشمسية التقليدية، قررنا أن نجمع لكِ الموديلات الرائجة مع الفاشينيستا التي تنوعت بأشكال مختلفة بحيث تلبي ذوق كل امرأة للحصول على مظهر أكثر جاذبية.

حيث يمكنك تجربة اقتناء موديلات عصرية جذابة تتماشى مع ملابسك الصيفية الملونة بتجربة نظارات الشمس التي اختارتها الفاشينيستا في الآونة الأخيرة. ولكن احرصي جيداً باقتناء الموديل الذي يتماشى مع شكل وجهك لضمان إطلالة رائعة بدون الوقوع في أي خطأ.

نظارات الشمس ذات الإطار الملون

كانت نظارات الشمس ذات الإطار الملون من أبرز الموديلات التي اختارتها الفاشينيستا بصيف 2021 والتي تعكس مظهر جذاب مليء بالحيوية. كما أنها جاءت مناسبة لأغلب ملابس الصيف الملونة بداية من البنطلونات الملونة وحتى الفساتين الصيفية الشاطئية التي نعتمدها بشكل يومي.

حيث تم التركيز على اعتماد نظارات الشمس المربعة والمستديرة التي تتميز بإطار باللون الأبيض أو البرتقالي أو الأزرق أو الوردي بالطريقة التي تناسب الملابس. كما ظهرت موديلات النظارات الشمس التي تتميز بنقوش الأبيض والأسود بطريقة عصري جذابة مثل إطلالة ديما الأسدي.

نظارات شمس مدوره

ظهرت موديلات نظارات الشمس المدوره بأشكال متنوعة بحيث تلبي ذوق كل امرأة في إطلالات الصباحية سواء لاختيارها عند الخروج مع الأصدقاء أو للسفر أو حتى للعمل. لهذا يجب اختيار الموديلات التي تتماشى مع ستايلك للتجديد بإطلالتك التقليدية بطريقة سهلة وبسيطة للغاية.

حيث كانت نظارات الشمس المدوره بتفاصيل هندسية هي اختيار الفاشينيستا العنود بدر مع الملابس الكاجوال. بينما كانت النظار الشمس المدوره البسيطة باللون البني هي المفضلة لفوز الفهد بإطلالاتها اليومية. ولكن خطفت أنظارنا نظارات الشمس المستديرة التي تتميز بتصميم كلاسيكي مع روان بن حسين.

نظارات شمسية مربعة

تعد النظارات الشمسية المربعة هي الإكسسوار المفضل لدى الغالبية العظمى من مدوني الموضة في أغلب الأوقات، خاصة وأنها ظهرت بأشكال متنوعة كما تحدثنا. فكان الموديل الذي يتميز بإطار ملون هو الأكثر رواجاً إلى جانب ظهور الموديلات البسيطة باللون الأسود والبني التي يمكن أن تختاريها في إطلالتك اليومية.

حيث يمكنك أن اعتماد الموديلات الضخمة المربعة إن كنت تملكين وجه مستطيل فهي ستكون مناسبة لكِ. أما الموديل المستطيل فهو سوف يناسب صاحبات الوجه المربع والدائري بشكل كبير بل ويمكن أن يعكس مدى أناقتك عند اختياره بمختلف الأوقات بطريقة مميزة وجذابة.

نظارات شمس التسعينات

ليس هناك أفضل من كسر رتابة إطلالتك باختيار نظارة شمس بموديل مميز مثل التصميمات الرائجة التي اختارتها الفاشينيستا المستوحاة من فترة التسعينات التي تتميز بزجاج ملون وشكل مستطيل صغير الحجم. 

حيث كانت هذه الموديلات من الصيحات المتصدرة موضة صيف 2021 فلا تترددي من اقتنائها للحصول على مظهر صيفي جذاب. فهي سوف تكون رائعة عند اعتمادها على الشاطئ أو حتى عند اختيارها مع الملابس العملية متعددة الألوان. أما إن كنت من الفتيات الخجولة يمكنك اختيار التصميم المستطيل الصغير باللون الأسود مثلما فعل الفاشينيستا نادية حسن.

نظارات شمسية عيون القطة

إن كنت ترغبين في إضافة مزيد من الأناقة على إطلالتك مثل الفاشينيستا عليك تجربة اعتماد نظارات الشمس بتصميم عيون القطة. حيث يمكنك اختياره بالشكل الذي يلبي ذوقك سواء بطريقة عصرية على شكل مثلث أو بتصميمه التقليدي الذي يمكن أن يمنحك مظهر يشبه النجمات في الماضي.

لكن احرصي جيداً أن تكون نظارة الشمس عيون القطة مناسبة لكِ فهي تتماشى مع الوجه الدائري والبيضاوي والمربع بشكل كبير. فلا تترددي من اقتنائها والحصول على مظهر راقي ينافس إطلالات مدوني الموضة.