الظهور الأول للأمير ويليام بعد التأكد من إصابته بفيروس كورونا

  • تاريخ النشر: الجمعة، 06 نوفمبر 2020
الظهور الأول للأمير ويليام بعد التأكد من إصابته بفيروس كورونا
مقالات ذات صلة
الأمير ويليام أصيب بفيروس كورونا في إبريل الماضي
الأمير ويليام أصيب بفيروس كورونا في إبريل الماضي
أول ظهور للفنان إبراهيم الحربي بعد إصابته بفيروس كورونا

 ألقى الأمير "ويليام"، ولي العهد الثاني للعرش البريطاني، خطاباً خلال احتفاليةلتوزيع جوائز خاصة بمؤسسة خيرية تهدف لدعم رجال الإطفاء بالمملكة المتحدة Spirit of Fire Awards 2020، وذلك مساء أمس الأربعاء الماضي.
وظهر ويليام في فيديو مسجل مسبقًا تمت مشاركتها خلال احتفالية توزيع الجوائز؛ وتحدث خلال مقطع الفيديو عن التحديات التي تواجه خدمة الإطفاء حاصة أعقاب تفشي جائحة كورونا، لافتًا إلى أهمية الدعم النفسي لموظفي خدمات الطوارئ في أنحاء البلاد.
وذكرت تقارير وسائل الإعلام أن هذا يعد الظهور الأول للأمير منذ أن تم الكشف خلال الأيام الماضية عن أنه أصيب بفيروس كورونا المستجد في شهر أبريل/ نيسان الماضي.
وكان ذلك عقب أيام من إصابة والده ولي العهد البريطاني الأمير "تشارلز"، لكنه اختار أن يكون الأمر سرًا، حتى لا يثير قلق المواطنين.
وأضافت التقارير أن أمر مرض الأمير ويليام لم يكن سراً بين عائلته ولكنه خشي أن يُظهر هذا لعامة الشعب يسود القلق على العائلة.
وتلقى العلاج وفقاً لتعليمات أطباء القصر، وقضى فترة مرضه في منزل أنمر هول بمقاطعة "نورفولك" في شرق إنجلترا، وقد قام في تلك الفترة ببعض المهام وأجرى عدة مكالمات مرئية.
وتسائل الجمهور عن إن كانت زوجته الدوقة كيت ميدلتون وأبنائهما الأمراء قد تعرضوا للعدوى، وجاءت الإجابة من مصدر داخل القصر أنهم ظلوا بصحة جيدة ولم يلتقطوا العدوى وانفصلوا عن الأمير طوال فترة مرضه.