فساتين ناعمة: خيارات مميزة من عروض أزياء ربيع وصيف 2021

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 10 فبراير 2021
فساتين ناعمة: خيارات مميزة من عروض أزياء ربيع وصيف 2021
مقالات ذات صلة
صيحات الأظافر من عروض أزياء ربيع وصيف 2021
موضة مكياج العيون من عروض أزياء ربيع وصيف 2021
أهم صيحات الموضة التي ظهرت في عروض أزياء ربيع وصيف 2021

مع اقترابنا من الأشهر الدافئة و ارتفاع درجات الحرارة، حان الوقت الآن للبحث عن فساتين ناعمة صيفية سهلة وحلوة إذا لم تكوني قد فعلت ذلك بالفعل.  
بعد أشهر من الإقامة غير الرسمية في ملابس المنزل في صيف 2020 أصبحت الحاجة إلى ملابس سهلة وأنيقة وعناصر فردية أكثر أهمية من أي وقت مضى.  
بمجرد أن يكون الحل الأمثل للتعبئة أو السفر أو التوجه إلى المكتب، لا يزال من الممكن أن يكون الفستان الصيفي هو المفضل لديكِ هذا الموسم، سواء كان لديكِ حفل زفاف أو حفلة شواء صغير أو ربما نزهة في الحديقة. 
من فساتين المنزل المستوحاة من قمصان النوم، إلى الفساتين الزهرية العائمة، إلى الفساتين البيضاء البسيطة أو فستان صيفي قديم جيد، فكري في اختيار عدد قليل من أفضل الفساتين الصيفية للعيش في جميع المواسم من الداخل والخارج. 

لا تنسي التمرير من خلال الصور أعلاه لتشاهدي جميع تصاميم الفساتين الناعمة التي اخترناها لكِ من عروض أزياء ربيع وصيف 2021.

فساتين ناعامة بيضاء

قد لا يبدو الفستان الأبيض بسيط كثيراً، لكن الفستان المثالي يمكن أن يكون علاجاً لجميع مشاكل أسلوب الصيف. 

  • إنها ليست فقط مناسبة لكل مناسبة صيفية تقريباً، فهذه الإصدارات ذات الأكمام المنفوخة والبوبلين التي ظهرت في عروض ربيع وصيف 2021 قد أُطلق عليها اسم الزي الصيفي غير الرسمي. 
  • بعد كل شيء إلا إذا كنتِ ضيفة لحفل زفاف افتراضي بسيط، من الفساتين الصغيرة إلى المتوسطة، تتيح هذه الفساتين النهارية البيضاء خيارات اكسسوارات لا نهاية لها.  
  • ما عليكي سوى تبديل حذائك وتزيينه بحقيبة صيفية من اختيارك وسيشعرك فستانك الأبيض وكأنه جديد في كل مرة.

فساتين ناعمة مريحة

دعوة لجميع عشاق فستان البراري، هذا الصيف، الفساتين المستوحاة من قمصان النوم مناسبة لكِ.

  • للانتقال السهل من البيجامات إلى شيء يمكن القول إنه أكثر راحة ولطيفاً بالتأكيد، انجرفي بعيداً في المطبوعات الزهرية الجميلة والرائعة لفساتين المنزل هذه، في كل من الصور الظلية الطويلة والقصيرة.  
  • مكتمل بأكمام مكشكشة ودانتيل وخطوط عنق دائرية مربوطة في قوس، الفساتين الخفيفة والفساتين الناعمة الكتانية المنمقة تستحق الصيف.

فساتين بتصميم ملفوف

لطالما كانت الفساتين الملتفة مناسبة لأيام العمل وعطلة نهاية الأسبوع ولكن هذا الصيف تبدو الصورة الظلية أكثر ارتباطاً بالبقاء في المنزل أكثر من أي وقت مضى. 

  • اختتمي هذا الموسم بأحد هذه الأنماط الصيفية التي تتجاوز البدوار، على الرغم من كونها تشبه إلى حد بعيد رداء الحمام الفاخر. 
  •  مع الأكمام المنتفخة وربطات العنق الفضفاضة، لن ترغبي في ارتداء أي شيء آخر. 
  •  بالإضافة إلى ذلك، هذه الفساتين المريحة ذات الأربطة الأمامية توفر خيار تغطية قوية.

فساتين ناعمة متدرجة

الفساتين الماكسي المتدرجة هي الطول الجديد الرائع، أثناء التجول هذا الصيف في أحد هذه الخيارات متعددة المستويات بألوان منخفضة وأزهار نهارية.

فساتين ناعمة  مناسبة للعمل

كيف تشعرين بالبراعة في اجتماعات Zoom المهمة والبقاء هادئة في المكتب المنزلي؟ من المؤكد أن فستان القميص ذو الياقات أو الهش أو فساتين ناعمة بتصميم القميص والنظيف قصير الأكمام سوف ينجز المهمة. 

  • بالإضافة إلى ذلك، لا تبدو هذه الأنماط احترافية بشكل مفرط إذا كنتِ ترغبين في ارتداء واحدة في نزهة بعد الظهر أو استراحة عمل أو كخيار غير رسمي لعطلة نهاية الأسبوع أيضاً.

فساتين ناعمة من الساتان

إلى جانب الفستان القصير، فإن الساتان أو الحرير الخفيف هو الخيار الأفضل عندما يتعلق الأمر بالملابس في الأيام الحارة، اختاري من بين الألوان الصيفية الصلبة أو المطبوعات البارزة واحصلي هذا الصيف على واحدة من هذه الفساتين الأساسية.