انفصال هاندا آرتشيل وكرم بورسين يُحير محبيهما والنجم التركي يحسم الأمر

  • تاريخ النشر: الخميس، 05 أغسطس 2021
انفصال هاندا آرتشيل وكرم بورسين يُحير محبيهما والنجم التركي يحسم الأمر
مقالات ذات صلة
هاندا آرتشيل تجدد شكوك انفصالها عن كرم بورسين بلقطات جريئة مع صديقها
زفاف هاندا أرتشيل وكرم بورسين يلفت أنظار الجمهور
حقيقة شجار هاندا أرتشيل وكرم بورسين ووقف تصوير مسلسل أنت اطرق بابي

خلال الأيام الماضية تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنباء انفصال كرم بورسين وهاندا آرتشيل، وذلك بعد تصريحات للنجم التركي أشعلت فتيل الشائعات حول انفصاله عن نجمة مسلسل أنت أطرق بابي.

انفصال هاندا آرتشيل وكرم بورسين

اشتعلت أنباء انفصال هاندا آرتشيل وكرم بورسين بعد لقاء تليفزيوني مع النجم التركي، قال فيه إنه لا يُحضر علاقته مع هاندا آرتشيل إلى مكان عملهما، وإنهما يتعاملان خلال تصوير أحداث مسلسل أنت اطرق بابي بشخصيتي سركان وإيدا وليس كرم وهاندا، وهو ما لا يؤثر على تصوير المسلسل.

وفي حديثه، قال كرم بورسين إن تعامله هو وهاندا آرتشيل باحتراف في مكان تصوير مسلسل أنت أطرق بابي، لا يؤثر عليهما، وهي التصريحات التي أشعلت فتيل الشائعات حول انفصاله عن النجمة التركية الشهيرة، حيث ظن البعض أن هناك خلافات أو انفصال حدث دفع بورسين للحديث عن أن تعاملهما بشخصيتي مسلسل أنت أطرق بابي سركان وإيدا، هو فقط ما منع حدوث خلاف بينهما وأنهما يتجنبان التعامل بشخصياتهما الحقيقية حتى لا تنعكس خلافاتهما على العمل، ليحسم النجم التركي الأمر حول انفصاله عن هاندا آرتشيل بكلماته لها في أحدث ظهور بينهما

اعتراف كرم بورسين لهاندا أرتشيل بحبه

 منذ فترة وبسبب التفاعل القوي بينهما وانسجامهما على الشاشة ترددت الكثير من الشائعات حول أن ما يجمع النجمة هاندا أرتشيل وكرم بورسين ليس فقط المسلسل وإنما هناك علاقة حب تجمعهما في الحقيقة، خاصة بعد تداول أنباء عن أن بورسين يعيش مع أرتشيل في منزلها الجديد، ولكن التزم الثنائي بالصمت حيال الأمر ولم يعلنان عن علاقتهما بشكل واضح، إلى أن أشعل النجم التركي منصات التواصل بحديثه عن حبيبته في أحدث لقاء تليفزيوني لهما معاً.

فالنجمة التركیة هاندا آرتشيل، أحدثت خلال الأشهر الماضية حالة من الجدل الواسع على منصات التواصل الاجتماعي بعد شرائها لمنزل جدید  بمبلغ 10 ملايين ليرة تركية أي ما يعادل 1,435,936 دولاراً. إلا أن قيمة المنزل ليست الوحيدة التي شغلت محبيها، وإنما تفاصيل تغيير هاندا أرتشيل لمنزلها كان لها النصيب الأكبر في حديث معجبيها.

تغيير هاندا أرتشيل لمنزلها جاء بعد انفصالها عن حبيها السابق المطرب مراد دالكيتش الذي عاشت معه لفترة من الوقت، قبل ان يتسبب مقطع فيديو في انفصالهما، حيث كشف مقطع متداول عن كواليس تصوير مشهد القبلة العاطفية بين الممثلين كرم بورسين وهاندا ارتشيل ضمن أحداث مسلسلهما "أنت اطرق بابي" والذي أشعل ضجة عبر السوشيال ميديا، حيث قالت الكثير من التعليقات،وقتها،  أن أداء النجمين للمشهد بتلقائية وصدق، مما زاد الظنون بأن هناك مشاعر عاطفية تجمعهما، وهي ما دفعت النجمة لتأكيد خبر انفصالها عن حبيبها المغني مراد دالكليتش، معلنة بعد ذلك بعض الأمور التي حسمت بها الأمر.

انفصال هاندا آرتشيل وكرم بورسين يُحير محبيهما والنجم التركي يحسم الأمر

وتداولت أنباء عن أن الفنان التركي كرم بورسين يعيش مع الفنانة هاندا أرتشيل في منزلها الجديد حتى تتعود عليه، وعند ملاحظة خروجه من منزلها أحاطت الصحافة بمنزل النجمة التركية والتي لجأت إلى حيلة إرسال سيارتها إلى موقع تصوير مسلسل أنت أطرق بابي، لخداع الصحفين.

وفي أحدث لقاء تليفزيوني جمع هاندا آرتشيل وكرم بورسين تحدث الثنائي كل منهماعن الآخر بلطف شديد، وعند سؤال هاندا ارتشيل عن شعورها بالعمل مع كرم بورسين ردت قائلة: "إنني أشعر بالسعادة إن كانت هذه هي الإجابة التي تريد أن تسمعها"، أما في رده عن علاقتهما العاطفية فقال بورسين: "لقد قلت ما أشعر به في هذه المقابلة".