فساتين طويلة جربيها في العيد

  • تاريخ النشر: الأحد، 09 مايو 2021
فساتين طويلة جربيها في العيد
مقالات ذات صلة
فساتين طويلة ناعمة بأكمام طويلة
فساتين سهرة كم طويل
فساتين سهرة طويلة باللون الأحمر لمناسبات عيد الحب

أزياء ربيع 2021 تجلب كل الرغبة والاستمتاع والخفة والنضارة لإطلالات عيد الفطر، لقد اختبر العام الماضي قدرتنا على الصمود ورفاهيتنا النفسية والجسدية وأسلوبنا أيضاً حان الوقت للتخلي عن الملابس المريحة وارتداء واحدة من هذه الفساتين الطويلة  والأنيقة أيضاً الموجودة في خزانتك، نحن على يقين من أن تغيير المظهر سيضعك بالفعل في مزاج جيد لربيع وصيف 2021. 

من Zara إلى Mango، لقد حان الوقت في الواقع للعلاج بالتسوق، شراء فستان جديد يمكن أن يقاوم الحزن ويزيد من يومك لذلك قررنا اختيار  تصاميم منخفضة التكلفة لكِ، حتى لا تشعري بالندم بعد النقر على زر الشراء، لا شيء جديد، بالطبع ولكن العلاج بالتسوق هو في الواقع وسيلة لتقليل التوتر والكآبة وهي مكافأة صغيرة لا تتوافق مع إرضاء الرغبة، كما يقترح الخبراء ولكنه إجراء مسهل يساعد على العمل على احترام الذات. 

بعد أن أدركنا ذلك، يمكننا الانتقال إلى مجموعتنا المختارة من الفساتين الطويلة: انتصار في الألوان والأنماط والأحجام التي تتبع بأمانة اتجاهات ربيع وصيف 2021، تم اختيار فساتين طويلة لأولئك الذين يرغبون في تغيير مظهرهم أو إطلالة أنيقة للعيد، نقدم لكِ هنا من خلال معرض الصور أعلاه، فساتين صيفية أنيقة وطويلة منخفضة التكلفة، تظهر كثيراً على الإنترنت وتفضلها فتيات الموضة.

الألوان

لقد رأينا أن لوحة الألوان المخصصة لأكثر الظلال رقة هي "ألوان الباستيل"، من بين الألوان المفضلة للربيع والصيف، تاتي بأنماط فيشي الزهرية والحساسة، عند ارتدائها يمكنك بالفعل شم رائحة النسيم والتمتع بأجواء الصيف، يضاف إليها ظلال أحادية طبيعية، من درجات البيج إلى البني لتعزيز لون البشؤة، أخيراً، الأزرق الكهربائي الفاقع، يعطي الطاقة النقية والنابضة بالحياة، هو لون قاع المحيط.

التفاصيل

هناك ثلاثة عناصر تحدد الفساتين الطويلة في موسم ربيع وصيف 20212 النتوءات العريضة التي تفتح برفق والكشكشة التي تسمح للأجسام بالتشكل بشبكة كثيفة من الخيوط المرنة مع تصميم عنق هلتر والأكمام الضخمة المنفوخة.

الأقمشة

بالإضافة إلى الكتان والقطن، يضاف الكوبرو الذي لديه القدرة على الانزلاق مثل الساتان على الجلد مما يعطي إحساساً بالانتعاش، لا يوجد نقص في الأعمال الرومانسية من دانتيل السانجالو وشيك فيشي والتطريز السويسري وأخيراً، براعة صبغة التعادل "Tie Dye".