الملكة رانيا تتألق بالأحمر في أحدث إطلالاتها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 يوليو 2021
الملكة رانيا تتألق بالأحمر في أحدث إطلالاتها
مقالات ذات صلة
أجمل إطلالات الملكة رانيا العبدالله ملكة الأناقة
الملكة رانيا تتألق بثوب تقليدي بسيط في زيارتها الملكية لهولندا
أجمل إطلالات الملكة رانيا منذ عام 1993 وحتى الآن

تألقت جلالة الملكة  الملكة رانيا، ملكة الأردن وزوجة العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني، بفستان أحمر أنيق وجميل، في أحدث ظهور لها.

حيث التقت الملكة رانيا، في البيت الأبيض، بسيدة أمريكا الأولى الدكتورة جيل بايدن، وذلك ضمن الزيارة التي يقوم بها جلالة الملك عبدالله الثاني للعاصمة الأمريكية واشنطن ويرافقه فيها سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد. 

وتألقت جلالة الملكة رانيا، في ضيافة جيل بايدن، بفستان أحمر أنيق وراقي للغاية في ضيافة سيدة أمريكا الأولى.

وعبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، نشرت الملكة رانيا، عدة صور من اللقاء الذي جمعهما، وعلقت عليها "سعدت بلقاء السيدة الأولى الدكتورة جيل بايدن اليوم في البيت الأبيض.. حبها لعملها وإنسانيتها ملهمان".

الملكة رانيا ملكة الأردن، هي بلا شك واحدة من أكثر السيدات الملكيات أناقة في العالم، لديها الكثير من حس الموضة الرائع وهذه البراعة في ارتداء الملابس بشكل مثالي لكل مناسبة. 

ومنذ أن تزوجت الملكة رانيا من ملك الأردن عبد الله الثاني في عام 1993، وهي تعمل بجد، وتشتهر بحسها العصري بالأناقة. وعلى مر السنين، أثبتت الملكة رانيا أن أذواقها لا تشوبها شائبة، فهي لديها ميل للمظهر أحادي اللون والألوان الزاهية الثابتة ومن أبرزهم اللون الأبيض.

لذا تعتبر الملكة رانيا أيقونة فى عالم الجمال والأزياء، فهي تنتقي أزيائها بعناية وتعلم جيداً ما يناسبها، كما وإنها دائماً ما تمزج بين المظهر المحتشم الراقي، مع الطابع الانثوي الشرقي. 

وتتميز الملكة رانيا بالفساتين الرقيقة ذات الشكل والقصات المميزة،  فهي تختار دائماً فساتين بشكل بسيط لكن مميز مثل أن يترافق الفستان بإضافة قطعة مميزة من الوشاح أو بقصات مختلفة. 

وتعد الملة رانيا من محبي ارتداء الألوان الهادئة، فهي لا تتردد في ارتداء فستان سهرة من اللون الأبيض، كما نلاحظ أيضاً إنها من محبي ألوان الباستيل الناعمة. 

كما أن الملكة رانيا تحب أن تحدد منطقة الخصر، من خلال الحزام الملائم لإطلالتها، كما أن قوامها الرشيق يسمح لها دوماً بأن ترتدي البنطلون أو التنورة عالية الخصر.