بلوزات أنيقة ستكون مناسبة مع أي قطعة في خزانة ملابسك

  • تاريخ النشر: الخميس، 21 أكتوبر 2021
بلوزات أنيقة ستكون مناسبة مع أي قطعة في خزانة ملابسك
مقالات ذات صلة
قطع تجعل خزانة ملابسك الصيفية أنيقة
التنورة الساتان قطعة أنيقة يجب أن تكون في خزانة ملابسك
6 قطع ضفيها إلى خزانة ملابسك هذا الموسم

نقدم لكِ أفكار لارتداء البلوزات من أفضل أنواع القطع التي يمكن ارتدائها مع أي قطعة أخرى وقد أكد ذلك أسلوب الشارع للعواصم الكبرى خلال أسابيع الموضة الأخيرة ومع ذلك، قد لا تكون معرفة كيفية استخدامها مهمة سهلة.

الحقيقة هي أنه على الرغم من كونها قطعة مريحة وعملية ومتعددة الاستخدامات، لأنه يمكن دمجها مع كل شيء تماماً، إلا أننا لا نستطيع دائماً جعلها تخدمنا كما نرغب، لهذا السبب، سوف نعرض لكِ أنماط البلوزات التي تتناسب بشكل أفضل مع قطع لديكِ منها بالفعل في خزانة ملابسك. 

ماذا نعني عندما نقول أنه ليس من السهل دائماً تنسيق إطلالة أسلوبية، حسناً علينا بعد ذلك اختيار التصميمات التي سنضيفها بشكل صحيح لإكمال الإطلالات داخل البلوزات العصرية لعام 2022.

نحن نعرف القطع التي يتعين علينا الاستثمار فيها في نهاية العام لأننا سنتمكن من إعادة تدويرها حتى، على الأقل لربيع عام 2022 وستكون فترة الربيع المستقبلية وفقاً للمصممين وواضعي الأسلوب، مليئة بالطباعة والقطع التي سوف تتميز في كميات كبيرة والحرير والأقمشة والخامات الشفافة واللون، من شأنها أن تسمح لنا للعب التصميم كما لو كانت أقماشة بيضاء. 

البلوزات المطبوعة

البلوزات المطبوعة

  • للحصول على مظهر بسيط يمنحك الأناقة، ستكون البلوزات المطبوعة قطعة أساسية ولا تقبل المنافسة، في غرفة ملابسك، فهي خالدة ومتطورة كقاعدة عامة، على الرغم من أننا سنحاول دائماً الحصول على أفضل طباعة تناسبنا.
  •  عند اختيار بلوزة مطبوعة، يجب أن نضع في اعتبارنا أنها ستكون دائماً أفضل مع البناطيل العادية.

بلوزات بأكمام ضخمة

بلوزات بأكمام ضخمة

حتى أولئك الذين يبحثون عن الراحة يريدون أن يعرفون كيفية رفع إطلالة في النهاية ومع إضافة بلوزة مخصصة سيكون التصميم المنقوش بأكمام كبيرة مثل ذلك الموجود أسفل توقيع دار أزياء Prabal Gurung وهو خياراً ناجحاً تماماً، سوف يجلب التفاؤل ويعطي الأسلوب 180درجة.

بلوزة سادة

بلوزة سادة

  • مع الأبيض والأسود، قوة اللونين معاً لا جدال فيها، هم الثنائي الفائز من حيث الموضة، قدم لنا سان لوران في مجموعته لربيع 2022 صيغة تعشقها النساء ذوات الطراز الكلاسيكي.
  •  ليجينز بنمط مربعات إلى جانب بلوزة من قماش الليكرا والأسود مع تأثير الساتان وحذاء عالي الكعب
  • لمسة نهائية أنيقة ومتطورة ستكون مثالية لحدث ما في أي وقت من اليوم. 

البلوزات في ظلال انتقائية

البلوزات في ظلال انتقائية

  • سيكون العثور على البلوزات ذات الظلال المذهلة أمراً مهماً عند اختيار أفضل طراز، تجنبي الأخطاء وعدم رؤية الراحة التي يمكن أن تتسبب بها البلوزات أو أن تصبح شفافة. 
  • لذلك، فإن الحصول على تصميم مثل هذا الذي وضعه فالنتينو على المنصة لتقديم مجموعته لربيع وصيف 2022 سيكون أفضل قرار يمكننا اتخاذه. 
  • بالإضافة إلى ذلك، سيضيف هذا النوع من البلوزات لمسة احتفالية ضرورية جداً إلى المظهر.

بلوزات شفافة

بلوزات شفافة

الشفافية للنساء الأكثر أناقة هذا التصميم من Valentino، المصمم أيضاً لربيع العام المقبل، سوف يتناسب تماماً مع البناطيل الجينز وسيكون جزءً من خزانة ملابسنا، لأنه بفضله سنحصل على ملابس للمراهنة. 

بلوزات طويلة

بلوزات طويلة

إذا كنتِ ترغبين في الحصول على نموذج بلوزة أساسي في خزانة ملابسك، فهذه هي، تدعونا عروض الأزياء إلى ارتداء ما يشبه بلوزة الشاطئ لأفضل ملابسنا، لذلك، إذا كنتِ أحد أولئك الذين يؤمنون بتأكيد "الأقل هو الأكثر"، فلن ترغبي في تفويت هذا التصميم.