نظارات شمسية لذوات الوجه الممتلئ على طريقة الفاشنيستا جمال النجادة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 سبتمبر 2021
نظارات شمسية لذوات الوجه الممتلئ على طريقة الفاشنيستا جمال النجادة
مقالات ذات صلة
تسريحات شعر قصير على طريقة الفاشنيستا دانة الطويرش لذوات الوجه الممتلئ
21 نظارة شمسية تبرز جمال الوجه الدائري
الاكسسوارات الأنسب لذوات العنق القصير والممتلئ

واحدة من بين الفاشنيستات التي لا تخلو إطلالة من إطلالتها من النظارة الشمسية هي الفاشنيستا جمال النجادة، وإن كنت لم تحسم أمرك في اختيار تصميم نظاراتك الشمسية، فستلهمك الفاشنيستا الكويتية بأفكار متنوعة ومتجددة إن كنت من ذوات الوجه الممتلئ.

نظارات جمال النجادة

تألقت جمال النجادة في أكثر من إطلالة بنظارات أنيقة تنوعت ما بين نظارات الشمس وأخرى نظارات حفظ نظر منحتها طلة أنيقة، وإن كنت اتخذت قرارك بشراء نظارتك الشمسية، وترغبين في شراء تصميم يناسب وجهك، فجمال النجادة ستلهمك بأفكار متنوعة خاصة إن كنت من ذوات الوجه المتلئ.

نظارات حسب شكل الوجه

تتنوع أشكال وتصميمات النظارات فهناك نظارات  عيون القطة، والتي تعد من الموديلات الكلاسيكية المعروفة بالنسبة لإطارات النظارات، ويعود هذا التصميم لموضة 2021  بقوة، وبتصميم لطيف وجذاب يعتمد على إطار سميك للعدستين، وبكل الألوان.

كما توجد نظارات أجنحة الفراشة، وهي عبارة عن نظارة شمسية كبيرة، تشكل عدستاها مع جانبي إطارها شكل جناحي فراشة مفرودين، وبلونها الذهبي الرائع ستكفل إضفاء إشراقة مميزة على مظهرك. ويفضل اختيارها للفتيات صاحبات الوجه الطويل المسحوب، لأنها لن تكون مناسبة مع وجه صغير مستدير.

 أما النظارات ذات الإطار المزدوج، فتعتمد على التصميم التقليدي مستدير العدسات، حيث يأتي تصميمها  بإطار معدني أبيض كامل مضعّف من النصف العلوي، مع جسر مزدوج عند الأنف، وعدسات دائرية كبيرة.

نظارات جمال النجمادة لذوات الوجه الممتلئ 

يمكنك أن تستوحي تصميم  نظارتك الشمسية من الفاشنيستا جمال النجادة، فإن كنت من ذوات الوجه المستدير، فيمكنك الاستعانة بالفاشنيستا الكويتية وإطلالاتها للحصول على أفضل نظارة شمسية تناسب ملامحك، فإن كنت من ذوات الوجه المستدير فستناسبك نظارات جمال النجادة، ولكن عليك أن تحرصي عند شراء ما يشبه تصميماتها على الآتي:

  • اختاري إطارات بها بعض الزوايا مثل النظارات الشمسية ذات الشكل المربع أو الطيارين أو أنماط عين القط أو الأشكال المستطيلة.
  • تعمل الوجوه المستديرة بشكل جيد أيضاً مع الإطارات كبيرة الحجم ذات اللمسات الجريئة أو شريط الحاجب الجميل الذي يضيف القليل من الأناقة.
  • يناسب الوجه العمستدير النظارات العريضة ذات اللمسات البارزة.

نصائح عند اختيار نظارة شمس تناسب وجهك

إن كنت من ذوات الوجه البيضاوي أو أي نوع من أشكال الوجه، فعليك الأخذ في اعتبارك مجموعة من الأمور التي ستساعدك في الحصول على نظارة شمسية تناسب إطلالتك، ومن بين أهم النصائح التي يمكن أن نقدمها لك والتي ستساعدك في الحصول لى أفضل التصميمات: 

  • يناسب الوجه البيضاوي جميع أنواع الإطارات تقريباً، نظراً لأن لديكِ مسافة أطول من الجبهة إلى الذقن، فأنتِ ليست مقيدة مثل الأشخاص ذوي الوجوه المستديرة، لذا يمكنك اختيار أي نمط يناسبك.
  • إن كنت من ذوات البشرة الفاتحة فلديك درجات تحتية من اللون الأزرق أو الوردي والرمادي، أما إن كنت من ذوات البشرة الخمرية فستمنحك الدرجات الداكنة إطلالة أكثر جاذبية خاصة تلك ذات الإطارات البنية أو التي تعتمد على درجات الأحمر القرمزي أو الأزرق، وكذلك التي تعتمد على إطارات الذهب أو البني أو الأحمر أو الخوخ.

نظارات شمسية لذوات الوجه الممتلئ على طريقة الفاشنيستا جمال النجادة

  • إن كنت من ذوات الوجه الذي يعتمد على بروز الفكين بشكل واضح، احرصي على اختيار النظارات ذات الشكل المستدير والتصميمات البيضاوية والنظارات الشمسية ذات شكل عين القطة والطيارين. فستساعدك هذه الاختيارات على تقليل حدة بروز الفكين وتجعل من إطلالتك أكثر مرونة.

  • يناسب شكل الوجه المربع  الإطارات كبيرة الحجم، حيث يكون وجهها أعرض بشكل عام، وستجدين من بين إطلالات جمال النجاة الكثير من التصميمات.
  • الوجه القلب هو الوجه الذي يعتمد على جبهة عريضة نسبياً وينتهي بذقن مدببة، فستعمل النظارات الشمسية ذات عين القطة أو الأجنحة المدببة  قليلاً بشكل جيد كما ستساعد على تقليل ملامح الوجه من خلال إضافة القليل من البروز إلى الذقن المدبب.
  • قد يكون لدى بعض الأشخاص فك أكثر قوة، وهنا ستكون النظارات الشمسية هي الأكثر توافقاً معك.

نظارات شمسية لذوات الوجه الممتلئ على طريقة الفاشنيستا جمال النجادة

  • النظارات التي لها خط جبين قوي ستلفت الانتباه إلى عيون الشخص مقارنة وستعمل على تقليل حدة الفك والذقن.

  • ابتعدي عن النظارات الشمسية التي لها تركيز على شكل دمعة، حيث يمتزج المظهر العام مع وجه على شكل قلب، وهو ما يمنحك إطلالة غير مفضلة تقلل من جمال إطلالتك.