تفاصيل صناعة حقائب Dior من مجموعة ريزورت 2022

  • تاريخ النشر: الجمعة، 25 يونيو 2021
تفاصيل صناعة حقائب Dior من مجموعة ريزورت 2022
مقالات ذات صلة
مجموعة Christian Dior ريزورت 2022
تفاصيل مجموعة Balmain ريزورت 2022
اللآلئ تزين عارضات Dior في مجموعة ريزورت 2022

عندما يتعلق الأمر بـ Dior، فإن العلامة التجارية معروفة بتقديمها عرضاً وخلق إنتاجات تعرض بشكل مثالي للشعور العام بالمجموعة، بينما تشغل الجمهور أو المشاهد في عالم الأحلام، بالنسبة إلى مجموعة Dior ريزورت 2022، لم تترك المخرجة الإبداعية للدار Maria Grazia Chiuri أي تفاصيل لم تمسها، حيث أقامت العرض في استاد Panathenaic في أثينا، اليونان والذي كان المكان المثالي لعرض هذه المجموعة.

تركز المجموعة ككل على إعادة التفكير في الغرض من الموضة واستلهمت Grazia Chiuri الإلهام من الأزياء اليونانية القديمة واستخدمتها كنقطة بداية لبعض RTW، من خلال النظر إلى هذه العناصر التاريخية، ابتكرت Grazia Chiuri مساراً للأنوثة ذات التفكير المستقبلي، مع التركيز على الحركة للمرأة العصرية والجمع بين مبادئ الفن وألعاب القوى بخبرة.

حقائب Dior من مجموعة ريزورت 2022

حقائب Dior من مجموعة ريزورت 2022عندما يتعلق الأمر بمجموعة حقائب Dior، شوهد مزيج من الأشكال الجديدة والقديمة على المدرج مثل حقيبة Bobby و Lady Dior وحقيبة Dior Book Tote الشهيرة والتي شوهدت في تكرار جديد تم تصميمه بالتعاون مع المتجر اليوناني "Aristides Tzonevrakis"، باستخدام الزخارف الإغريقية التقليدية للتطريز والتي يمكن رؤيتها في الصور، تم عرض حقيبة يد رائعة باللون الأزرق الداكن مع تفاصيل بيضاء معقدة على المدرج، على الرغم من أن الأسلوب نفسه هو تقليدياً يوناني، إلا أن هذا الكتاب يشمل تماماً Savoir Faire of Dior.

حقائب Dior من مجموعة ريزورت 2022

بالنسبة للحداثة داخل المجموعة، تركز Grazia Chiuri على التصاميم الجديدة وهي حقائب البولينج، حيث تعرض الشكل المصنوع من الجلد الناعم أو جلد Cannage المبطن مع حواف متباينة وحروف كريستيان ديور جريئة.

حقائب Dior من مجموعة ريزورت 2022من الواضح أن الحقيبة ستكون بمثابة دفعة كبيرة للعلامة التجارية للمضي قدماً، حيث تظهر في مجموعة متنوعة من الألوان الزاهية مثل الأصفر والأزرق بالإضافة إلى درجات أكثر كتماُ مثل الأسود والأبيض. أما بالنسبة للأحجام، فقد تم تقديم إصدارات أكبر بالإضافة إلى لعبة بولر أصغر، ظهرت أيضاً لعبة بولر مطبوعة على المدرج، تكريماً للتقاليد اليونانية للرياضة.

مجموعة Dior ريزورت 2022

مجموعة Dior ريزورت 2022

عادت دار الأزياء الفرنسية ديور إلى عروض الجمهور الحية مع عرض متقطع بالألعاب النارية لمجموعتها ريزورت 2022 في أثينا في استاد باناثينايك، موقع الألعاب الأولمبية الحديثة الأولى، تقع مجموعات الرحلات البحرية بين مجموعات الربيع والصيف والخريف والشتاء المعتادة وغالباً ما تزور المنازل الفرنسية بلداناً أخرى للإطلاق.

مجموعة Dior ريزورت 2022

من الصعب ألا تفوتك عودة البيبلوم والسترات وأساور المعصم المرصعة وحقيبة البولينج كميزة مميزة هذا العام، بينما نتغلب على الوباء، تفهم ديور ما تريده النساء. هناك أيام نتوق فيها إلى مجموعات غريبة الأطوار مثل تلك الخاصة بالإلهة اليونانية أو العكس في ملابس رياضية مريحة في أحذية رياضية طوال اليوم، مستوحاة من مفهوم ميزون عن النسوية، تترجم هذه المجموعة الجاذبية القوية إلى ملابس تناسب أي شخصية، من خلال تسليط الضوء على المعرفة المحلية والحرف اليدوية، تتراوح الإطلالات من الفساتين البيضاء المتدفقة إلى البدلات البحرية، مما يخلق نوعاً من الطراز البحري الأنيق في بعض الأحيان.