الطفلة ريناد حديث السوشيال ميديا بسبب تغيير جذري في شكلها بعيد ميلادها

  • تاريخ النشر: الخميس، 27 مايو 2021
الطفلة ريناد حديث السوشيال ميديا بسبب تغيير جذري في شكلها بعيد ميلادها
مقالات ذات صلة
بالصور: التغير الجذري في شكل الفنّان سعيد عبد الغني يثير الجدل على السوشيال ميديا
الدكتورة خلود تكشف التغيير الجذري في شكلها بعد الولادة
صورة تغيير جذري في شكل قصي خولي بعد تخليه عن لحيته!!

ضجة كبير أحدثتها الطفلة السعودية الشهيرة ريناد صاحبة الفيديوهات العفوية والمضحكة عبر تطبيق "سناب شات" والتي اشتهرت في طفولتها بردودها الساخرة.

تغيير جذري في شكل ريناد

وجاءت الضجة حوالين ريناد بسبب التغيير الجذري في ملامحها بعيد ميلادها السادس عشر، إذ أصبحت شابة.

الطفلة ريناد حديث السوشيال ميديا بسبب تغيير جذري في شكلها بعيد ميلادها

الطفلة ريناد حديث السوشيال ميديا بسبب تغيير جذري في شكلها بعيد ميلادها

وكانت ابتعدت ريناد قليلا عن مواقع التواصل الاجتماعي بسبب بعض التعليقات تعرضت للكثير من النقد وهو ما دفعها للابتعاد قليلاً عن الأضواء وعادت بعد أن أصبحت شابة.

الطفلة ريناد في المراهقة

خلال الصور أطلت ريناد بأسلوب بسيط مما أبرز جمالها الطبيعي وتناسب تماماً مع بداية مرحلة الشباب حيث تجنبت الأسلوب المبالغ فيه كي لا تبدو أكبر سناً وهذا ما أعجب الجمهور كثيراً، في أغلب الأوقات تعتمد ريناد على تسريحات شعر منسدلة بدون مكياج أو مع مكياج بسيط جداً مثل الكحل وأحمر الشفاه الهادئ.

كما ظهرت ريناد أيضاً برفقة أحد الأطفال وعلقت على الصور قائلة أنها برفقة ابنها وهو ما تسبب في جدل كبير بخاصة وأنها لا تزال صغيرة في السن لكنها وضحت بعد ذلك أن الصور تعود لابن شقيقتها الصغير والذي تعتبره مثل ابنها مرتبطة به كثيراً.

الطفلة ريناد قبل وبعد

ريناد كانت قد حققت شهرة كبيرة خلال طفولتها بسبب أسلوبها الكوميدي والمضحك وتعليقاتها على بعض الأمور إلا أن هذا الاسلوب تسبب لها في كثير من النقد حيث اعتبر البعض أن تعليقات ريناد غير لائقة وتجرح في كثير من الأوقات وهذا ما دفعها للابتعاد قليلاً.

الهجوم على ريناد شارك فيه عدد من المشاهير في الخليج أبرزهم النجمة زهرة عرفات التي انتقدت أسلوب ريناد واستخدامها لبعض الألفاظ الخارجة بخاصة بعد الفيديو الذي انتقدت فيه ريناد أصحاب الهالات السوداء واتهمتهم بعدم النظافة وهو أثار غضب الجميع.

موجة الغضب على ريناد وصلت إلى مرحلة المطالبة بمعاقبة عائلتها على الرغم من أن فيديوهات ريناد حققت مشاهدات بالملايين وأصبح لديها عدد كبير من المتابعين خلال وقت قصير جداً.

الطفلة ريناد السعودية

بداية ريناد والتي اعتمدت على أسلوب ساخر ومضحك جعلها تحصل على لقب مشاغبة إنستقرام إلا أن فيديو الهالات السوداء كان له أثر كبير على مكانتها وعلى الرغم من تقديم ريناد اعتذار عن فيديو الإساءة لأصحاب الهالات السوداء إلا أنها في نفس الفيديو أخذت تمزج وتضحك وتسخر مما حدث معها وهذا ما أعاد موجة الغضب منها من جديد.

حيث اعتبرت ريناد أن من انتقدوا أسلوبها ناس حقودة وقالت لهم: أنا آسفة للناس الحقودة والتافهة والغيورة والمنتقدة للناس اللي ما يبغون يتنظفون لا تتنظفون، وظهر في الخلفية صوت ضحك مما جعل الجمهور على يقين أنها لا ترغب في الاعتذار بشكل حقيقي ولا تشعر بالخطأ الذي قامت به.

على الرغم من خطأ ريناد إلا أن ابتعادها عن الجمهور والجدل ساعد على تهدئة الأمور كثيراً ومن خلال هذا الألبوم يمكننا مشاهدة صور ريناد بعد أن أصبحت شابة جميلة ومميزة.