شقيقات نجمات خطفن الأنظار منهن بجمال لافت

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 28 يوليو 2021
مقالات ذات صلة
نجمات خطفن الأنظار بجمال فساتينهن في حفل افتتاح مهرجان الجونة
شقيقة هنا الزاهد تسرق الأنظار منها بجمالها في أحدث ظهور لهما
صورة شقيقة مهند التركي تلفت الأنظار بجمالها

تخطف شقيقات النجمات من وقت لآخر الأنظار بلقطات دافئة تجمعهن بشقيقاتهن، إلا أن بعض هؤلاء خطفن الأنظار بجمال لافت وسرقن الأضواء من شقيقاتهن، وفي هذا الفيديو ستتعرفين معنا على أبرز شقيقات النجمات اللاتي خطفن الأنظار منهن بجمال لافت.

شقيقات هنا الزاهد

بدأت شقيقات هنا الزاهد في لفت الأنظار بجمالهن بعد ظهورهم في فرح شقيقتهم، فقبل ذلك كان الجمهور  يعرف شقيقتها فرح الزاهد التي أطلت معها في برنامج "معكم"، وخطفت الأنظار بملامحها القريبة من شقيقتها الفنانة الشابة، إلى جانب خفة دمها للحد الذي طالبها البعض لدخول عالم التمثيل.

تتطابق إطلالة هنا وفرح الزاهد، وربما عرف البعض الأخيرة في عدد من الأعمال التي شاركت فيها مؤخراً كان من بينها مشاركتها لشقيقتها في مسلسل حلوة الدنيا سكر.

 أما الشقيقة الصغرى لهنا الزاهد  فهي عادة لا تحب الظهور في الإعلام، والتي تختلف في ملامحها عن هنا وفرح الزاهد، حيث أطلت بشعرها داكن اللون.

 ومن وقت لآخر تخطف هنا الزاهد وشقيقاتها الأنظار بلقطات عفوية تشارك فيها الجمهور عبر حساباتها الشخصية على تطبيقات التواصل الاجتماعي، والتي يظهر فيها الثلاثي في لقطات مرحة عفوية تخطف القلوب.

شقيقة سيرين عبد النور

لسيرين عبد النور شقيقتها سابين، والتي خطفت الأنظار بجمالها بعد ظهورها، فتمتلك الشقيقتان ملامح ناعمة خطفت الأضواء بظهورهن معاً.

التشابه وتقارب الملامح لم يقف فقط عند سيرين عبد النور وشقيقتها، وإنما كانت سيرين عبد النور أشعلت منصات التواصل الاجتماعي بتشابه ملفت مع ابنة شقيقتها.

 فكانت سيرين عبد النور أحدثت ضجة بصورتها مع ابنة شقيقتها، وتغزلت سيرين عبد النور في جمال جمالها بقولها بأنها تفاجأت من تطور أدائها، بعد أن شاركتها لأول مرة عام 2012 في مسلسل "الست" حيث لعبت دور ابنتها وقتها، وعن المقارنة بينهما قالت الفنانة اللبنانية أن ابنة شقيقتها أكثر جمالاً منها، وعندما تنشر صورهما سوياً يعلق الكثيرين بأنها تشبهها كثيراً، وهذا ما لفت انتباه المخرج المثني صبح لهذا استعان بها في العمل.

 أنابيلا هلال وشقيقتها

 انابيلا هلال وشقيقتها متطابقتان في الشكل بدرجة كبيرة، وبمجرد ظهور الثنائي خُطفت الأنظار بملامحهما النعامة التي منحتهما لمسات جمالية مختلفة. فالتطابق بين أنابيلا وشقيقتها وصل حد التطابق.

منة عرفة وشقيقتها

نشرت منة عرفة صورة جمعتها بشقيقتها الكبرى وكانت المفاجأة الشبه الكبير بينهما، وكانت شقيقة منة عرفة تعمل كموديل، وهي من ساعدتها في الدخول إلى عالم التمثيل

نادين شقيقة نانسي عجرم ظهرت معها في أكثر من مناسبة وخطفت الأنظار بجمالها وتغزل فيها الجمهور خاصة وأنها قريبة الشبه من شقيقتها نانسي عجرم، دخلت نادين عجرم مجال التمثيل لفترة ثم عملت بمجال الكتابة

شقيقة زينة

 ياسمين رضا شقيقة زينة من أشهر شقيقات النجمات، فتشارك زينة الكثير من صورها عبر السوشيال ميديا، وفوجئ الجمهور بالتشابه المذهل بينهما.

شقيقة ديانا كرزون

لديانا كرزون شقيقتها زين، والتي تعمل كعارضة أزياء، وتتميز الشقيقتين بتشابه لافت في ملامحهما، ومؤخراً تلفت زين الأنظار ليس فقط بجمالها اللافت، وإنما أيضاً ببعض المواقف والآراء المثيرة للجدل والتي تعرضها لانتقادات حادة من قبل متابعيها على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.

شقيقة كارمن سليمان

لكارمن سليمان شقيقتها فرح، والتي تتطابق معها في الملامح  إلى الحد الذي جعل البعض يظن أنهما توأم، وكانت من بين المرات التي ظهرت فيها كارمن سليمان مع شقيقتها  أثناء غنائهما أغنية يا ليلة العيد، حيث نشرت نجمة عرب أيدول  كارمن سليمان  فيديو مع شقيقتها التوأم فرح، وهما يغنيان يا ليلة العيد، للفنانة أم كلثوم، وبدت فرح شديدة الشبه بكارمن سليمان، ولاقى الفيديو إعجابا وتفاعلا بين المتابعين .