الملكة رانيا تسحر العيون بإطلالات خاطفة في زيارتها للبيت الأبيض

  • تاريخ النشر: الخميس، 22 يوليو 2021
الملكة رانيا تسحر العيون بإطلالات خاطفة في زيارتها للبيت الأبيض
مقالات ذات صلة
هيفاء وهبي تسحر العيون بإطلالة خاطفة ونحافة ملحوظة
الملكة رانيا تتألق بثوب تقليدي بسيط في زيارتها الملكية لهولندا
عند الحيرة اختاري الأبيض والأسود على طريقة الملكة رانيا العبدالله

خطفت الملكة رانيا الأنظار بمجموعة من الإطلالات الساحرة التي تألقت بها خلال زيارتها للبيت الأبيض، وذلك ضمن فعاليات الزيارة التي يقوم بها ملك الأردن ​عبدالله الثاني​ للعاصمة الأميركية واشنطن والتي رافقه فيها الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد.

وخلال الساعات الماضية استقبل الرئيس الأميركي جو بايدن الملك عبد الله الثاني ونجله الأكبر الأمير حسين،  في البيت الأبيض. وعلى هامش اللقاء تجاذبت كل من  السيدة الأولى جيل بايدن والملكة رانيا ملكة الأردن أطراف الحديث بروح الدعابة أثناء تناول الشاي. في لقاء دافئ خطفت عفويته الأنظار على منصات مواقع التواصل الاجتماعي.

الملكة رانيا وجيل بايدن

ما لفت الانتباه إلى صور الملكة رانيا وجيل بايدن ليسس فقط عفوية لقائهما، وإنما خطف الثنائي الأنظار بإطلالات أنيقة تميزت ببساطتها.

ولم تظهر الملكة رانيا في إي لقاء إلا وتخطف الأنظار بجمال طلتها، وخلال لقائها في البيت الأبيض تألقت الملكة رانيا بعدة إطلالات سحرت الأنظار.

ففي اليوم الأول ظهرت الملكة رانيا بفستان أحمر أنيق من توقيع مصمم الأزياء اللبناني  حسين بظاظا، وجاء حذائها  من ماركة Manolo Blahnik. 

واعتمدت الملكة رانيا في إطلالتها على تسريحة شعر ويفي وإكسسوارات ناعمة للغاية، كما زاد من جمال فستانها الأحمر اعتمادها على حزام للخصر أبرز رشاقتها وجمال قوامها.

وتتميز الملكة رانيا بالفساتين الرقيقة ذات الشكل والقصات المميزة،  فهي تختار دائماً فساتين بشكل بسيط لكن مميز مثل أن يترافق الفستان بإضافة قطعة مميزة من الوشاح أو بقصات مختلفة. 

إطلالات الملكة رانيا في البيت الأبيض

وإلى جانب ظهور الملكة رانيا، بفستانها الأحمر الأنيق الذي خطف الأنظار، في أحدث ظهور لها فتالقت الملكة الأنيقة بعدة إطلالات أخرى، ففي اليوم الثاني اعتمدت الملكة رانيا في إطلالتها على ألوان صيفي ساحرة، فظهرت مرتدية بلوزة باللون الأبيض وجيب باللون الزهري الرائع، لتظهر الملكة الأنيقة بإطلالة خطفت الأنظار والقلوب.

وحرصت الملكة رانيا على اختيار تسريحة شعر ناعمة وبسيطة، فظهرت بشعر ويفي ملموم من الأمام، أبرز جمال تصميم بلوزتها، كما اعتمدت حقيبة يد متوسطة الحجم تطابقت مع لون حذائها العالي الأنيق البيج.

وبمجرد نشر الصفحة الرسمية للملكة رانيا لإطلالاتها في البيت الأبيض عبر محبوها عن انبهارهم بجمال طلتها التي اعتمدت على تفاصيل بسيطة منحتها جمال خاص.

زيارة الملكة رانيا لواشنطن

وعلى مدار الأيام الماضية، التقت الملكة رانيا، في البيت الأبيض، بسيدة أمريكا الأولى الدكتورة جيل بايدن، وذلك ضمن الزيارة التي يقوم بها جلالة الملك عبدالله الثاني للعاصمة الأمريكية واشنطن ويرافقه فيها سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد. 

وتألقت جلالة الملكة رانيا، في ضيافة جيل بايدن، بفستان أحمر أنيق وراقي للغاية في ضيافة سيدة أمريكا الأولى إلى جانب إطلالات أخرى سحرت بها العيون.

وعبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، نشرت الملكة رانيا، عدة صور من اللقاء الذي جمعهما، وعلقت عليها "سعدت بلقاء السيدة الأولى الدكتورة جيل بايدن اليوم في البيت الأبيض.. حبها لعملها وإنسانيتها ملهمان".

فساتين الملكة رانيا

إطلالات الملكة رانيا في البيت الأبيض لم تقف عند إطلالتها بالفستان الأحمر الساحر وإطلالتها بالألوان الصيفية المنعشة، وإنما خطفت ملكة الأناقة الأنظار بإطلالة أخرى اعتمدت فيها على اللونين الأبيض والأخضر، فارتدت الملكة رانيا بلوزة خضراء اللون واسعة برقبة عالية، وجيب ابيض معتمد على قصات جانبية منحته لمسات خاصة.

واعتمدت الملكة رانيا في إطلالتها على تسريحة شعر ويفي ناعمة أبرزت جمال ملامحها الناعمة، إلى جانب مجموعة من الإكسسوارات البسيطة الناعمة التي زادت من جمال طلتها.